إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ما هى افضل شركة لتداول العملات والسلع الاجنبية

السداوى

عضو جديد

xm    xm

اخوتى فى الله اريد من شخصكم الكريم ان يضع ردا على مشاركتى حول افضل شركة تداول فى العملات السلع الاجنبية وتكون مرخصة وموثوق فيها واشكركم

وهل شركة iforex نصابة ام موثوق فيها علما بأننى مشترك بها اكثر من سنتين واربح واسحب رصيد فى اى وقت ولكن قد قرأت فى منتداكم انها نصابة فهل هذة المعلومات صحيح ام لا الرجاء توضيح الامر لى

xm    xm

اخي ان كنت تقصد هذه الشركة فانها اسرائيلية ومعروفة
http://iforex-scam.blogspot.com/

اما بالنسبة لشركة موثوقة ومعروفة
في توقيعي شركتين وورلد وايد ماركت واف اكس برو
وانا انصحك باف اكس برو
تراخيصها قوية وموثوق بها ويمكنك حتى السؤال عنها في اي مكان

xm    xm

بالفعل اخى الكريم ايفوركس دوت كوم تجربتى معهم اننى مشترك معهم من اكثر من سنة وقمت بايداع مبلغ 100 دولار ثم فتحت اكثر من صفقة حتى تم وصول رصيد الى 200 دولار فقمت بسحب 100 دولار لتأكيد المصداقية ثم ارسلوا لى 80 دولار بعد خصم رسوم التحويل وذلك خلال 3 ايام فتأكد من المصداقية بهذة الطريفة فقمت بفتح 6 صفقات من النوع oil وتركتها وذهبت الى العمل وعندما رجعت وجدت رصيد صفر ولم افكر فى شيئ غير اننى خسرت الصفقات ثم بعدها ب 6شهور الماضية قمت بايداع وبعد تعدد الصفقات رصيد الان اصبح 500 دولار فأنا الان اخشى عند سحب رصيد اجد تلك المصيبة واكتشف انها نصابة ومحتالة فأذا مع شخصم الكريم دليل انها اسرائيلة ونصابة فلا تبخلى عليا لكى يتم مقاطعتها وابحث عن شركة اخرى مضمونة ومرخصة علما بأن تلك الشركة مرخصة تحت fsc وهي شركة استثمار مالية مرخصة من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC)، بموجب ترخيص رقم: 143/11 كم يوجد بموقعها والرجاء نصحى بشركة مضمونة لكى يتم التعامل معها واشكرك

xm    xm

ادخل يا اخى على الرابط دا و قولى رايك ايه

http://iforex-scam.blogspot.com/p/iforex.html

اما عن الشركات المضمونة هى كتيرة جدا و احنا بنتعامل مع اتنين من افضل ما فيهم سواء اف اكس برو او WWM

xm    xm

تسلموا اخوتى انشاء الرحمن جاااااارى سحب ارباحى والاشتراك فى احدى الشركتين واشكركم

xm    xm

الشركة النظامية هي يلي تكون مرخصة من هيئات رقابة عالمية ويكون مبدا عملها غير ماركة ميكر

xm    xm

السلام عليكم اخوتي الكرام
أنا جديد بالمنتدى و قد اتصلت علي شركة تداول اسمها obrocker , و عرضوا على التعامل معهم.. أرجو ممن سمع عنها افادتي لاني اخشى ان يكونوا نصابين..و شكرا

xm    xm

السلام عليكم اخوتي الكرام
أنا جديد بالمنتدى و قد اتصلت علي شركة تداول اسمها obrocker , و عرضوا على التعامل معهم.. أرجو ممن سمع عنها افادتي لاني اخشى ان يكونوا نصابين..و شكرا

اخي اذا اتصلو فيك وقالو لك انه سيكون عندك مدير حساب يعني نصابين
اذا اصرو عليك تودع ايضا نصابين
اذا بتصلو عليك كثير اذن نصابين

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جديد على منتدا عرب فوركس وجذبني اليه السمعة الطيبة
وأعجبني في اقتراحاتهم ونصائحهم الجيده
وأريد منكم ان تكرمتو بان تنصحوني في شركةانستافوركس
وشكران

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جديد على منتدا عرب فوركس وجذبني اليه السمعة الطيبة
وشكران

ان شاء الله غدا اقوم ببحث عنها و عن ترخيصها و اراء العملاء

xm    xm

وشكران

الشركة تخصص قمامة واحترافية في النصب ولا تراخيص لها لتدافع عنك أمامها.
هذا باختصار شديد، واحذر يا أخي إن هم وصلوا إلى رقم هاتفك.. ففي هذه الحالة أنت واقع لا محالة.

لعل ما شدك إليها هو عرض البونص! أليس كذلك؟. لكنك ستتجرع الزعاف بعد أن تسلمهم أموالك، وبمراجعة بسيطة في المنتديات عبر محرك البحث سيظهر لك الوجه القبيح لشركة النصب هذه.

أعذرني أيها المبتديء لما سأقوله، ولكني كم تمنيت لو أن المبتدئ سأل عن شركات ذات الصدارة والمصداقية بدل شركات سقط المتاع كشركة انستا هذه، ولا أدرٍ السر وراء استفسارات الكثيرين عن شركات لا يكاد يخلو مجلس من لطم جراء مصائبها وتلاعبها. الأمر بالنسبة لي محير.

أخي، إن كنت جاد فلا أسلم لك من الدخول في شركة تكون تحت رعاية المنتدى. على الأقل وفي أسوأ الأحوال ستجد من ينافح عنك وقت الأزمات. - هذا إن حصلت-.

هذه صورة أرجو منك الإطلاع عليها فأنا لا أحسن اللغة الإنجليزية.. لعله يكون فيها الغناء .. والله الموفق.

https://www.arabfx.net

xm    xm

شكرا على الموضوع .. من الأحسن دائما اللجوء غلى مواقع الهيئات الرقابية للتأكد من مصداقية شركات الفوركس

عودة
أعلى