إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إعلان نتائج المسابقة الرمضانية

xm    xm

السلام عليكم أخ جبور

أنا فتحت حساب حقيقي في الشركة عبر رابط المنتدى و أنا في انتظار التحقق من الأوراق المرفوعة

أريد أن أعرف ما هي المعلومات الواجب اعطائها لكم في قسم خدمة العملاء ؟؟
++
عند ايداع الجائزة باذن الله, هل بمجردالقيام بأول سحب لكمية من الأرباح يتم الغاء مبلغ الجائزة أم تسحب الأرباح و تبقى امكانية المتاجرة مرة أخرى بمبلغ الجائزة ؟؟
++
هل هناك وقت محدد لفترة ايداع الجائزة يعني مثلا 3 شهور و بعدها تلغى الجائزة من الحساب اذا لم يتم تحقيق شروط سحب الجائزة؟؟
++
بخصوص شروط سحب الجائزة أرجو التوضيح أكثر يعني مثلا أنا جائزتي 250 دولار اذن يجب عمل 13 صفقة وكل صفقة بقيمة 10 دولار لأستطيع سحب الجائزة و هل يتم هذا أتوماتيكيا أم هناك ما يجب علي فعله لأستفيد من هذا الحق
++
عند فتحي لحساب عن طريقكم من الرابط, هل سيكون اسلامي أوتوكاتيكي أم يجب على مراسلت جهة معينة في الشركة ؟
++
بخصوص بطاقات الدفع المسبق, هل توفر الشركة بطاقات فيزا و ماستر كارد أم بطاقات ماستر كارد infinite فقط
و هل هي مجانية و ما هي رسومها السنوية و مدة صلاحيتها ؟؟

أسف لأني أطلت عليك بالأسئلة أخي لأن هذه أول مسابقة أفوز فيها معكم في هذا المنتدى

و خذ وقتك في الاجابة على أسئلتي

شكرا مرة أخرى على الشفافية العالية و الشكر موصول أيضا للشركة المحترمة
fxpro

في انتظار الاجابة على أسئلتي و شكرا

xm    xm

السلام عليكم

برجاء الرد علي استفساري في موضوعي داخل منتدى الدعم الفني
ولكم جزيل الشكر

xm    xm

السلام عليكم أخ جبور

أنا فتحت حساب حقيقي في الشركة عبر رابط المنتدى و أنا في انتظار التحقق من الأوراق المرفوعة

أريد أن أعرف ما هي المعلومات الواجب اعطائها لكم في قسم خدمة العملاء ؟؟
++
عند ايداع الجائزة باذن الله, هل بمجردالقيام بأول سحب لكمية من الأرباح يتم الغاء مبلغ الجائزة أم تسحب الأرباح و تبقى امكانية المتاجرة مرة أخرى بمبلغ الجائزة ؟؟
++
هل هناك وقت محدد لفترة ايداع الجائزة يعني مثلا 3 شهور و بعدها تلغى الجائزة من الحساب اذا لم يتم تحقيق شروط سحب الجائزة؟؟
++
بخصوص شروط سحب الجائزة أرجو التوضيح أكثر يعني مثلا أنا جائزتي 250 دولار اذن يجب عمل 13 صفقة وكل صفقة بقيمة 10 دولار لأستطيع سحب الجائزة و هل يتم هذا أتوماتيكيا أم هناك ما يجب علي فعله لأستفيد من هذا الحق
++
عند فتحي لحساب عن طريقكم من الرابط, هل سيكون اسلامي أوتوكاتيكي أم يجب على مراسلت جهة معينة في الشركة ؟
++
بخصوص بطاقات الدفع المسبق, هل توفر الشركة بطاقات فيزا و ماستر كارد أم بطاقات ماستر كارد infinite فقط
و هل هي مجانية و ما هي رسومها السنوية و مدة صلاحيتها ؟؟

أسف لأني أطلت عليك بالأسئلة أخي لأن هذه أول مسابقة أفوز فيها معكم في هذا المنتدى

و خذ وقتك في الاجابة على أسئلتي

شكرا مرة أخرى على الشفافية العالية و الشكر موصول أيضا للشركة المحترمة
fxpro

المعلومات التى هتتركها فى الدعم الفنى اسمك و رقم حسابك و ترتيبك فقط

اولا اخى الجائزة معاك دائمة و تظل موجودة حتى بعد سحب الارباح

اما سحب مبلغ الجائزة عند اتمام اللوتات هتجيلك رسالة من الشركة تعلمك بان بامكانك سحب مبلغ الجائزة

اما على الحساب الاسلامى سهلة ان لم يكون اسلامى عليك برسالة للدعم الفنى بجعل الحساب اسلامى

xm    xm

في انتظار الاجابة على أسئلتي و شكرا

اخي اجابك الاخ علي عن بعض الاسئله بخصوص مبلغ الجائزه يمكنك سحبه بعد تنفيذ 12.5 لوت لجائزتك 250 دولار
يرجى سرعة فتح حساب حقيقي تحت رعاية المنتدى حتم يتم ايداع الجوائز انت الفائز الوحيد الذي لم تفتح واذا لم تفتح اليوم قد تتأخر جائزتك لبعد العيد

السلام عليكم

برجاء الرد علي استفساري في موضوعي داخل منتدى الدعم الفني
ولكم جزيل الشكر

تم الرد عليك اخي

xm    xm

اخي اجابك الاخ علي عن بعض الاسئله بخصوص مبلغ الجائزه يمكنك سحبه بعد تنفيذ 12.5 لوت لجائزتك 250 دولار
يرجى سرعة فتح حساب حقيقي تحت رعاية المنتدى حتم يتم ايداع الجوائز انت الفائز الوحيد الذي لم تفتح واذا لم تفتح اليوم قد تتأخر جائزتك لبعد العيد

لقد قمت بفتح موضوع في قسم العملاء

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
تتقدم إدارة FxPro بالتهنئة لجميع المسلمين
بمناسبة عيد الفطر السعيد
سائلين المولى ان يعيده عليكم بالخير والبركات
كما نود أن تعلمكم انه تم إيداع جميع جوائز المسابقة الرمضانية
في حسابات الفائزين مع تمنياتنا لهم بتدوالات رابحة

شركة FxPro تَحرُص دائِماً ان تقدم الافضل والأجدد لِعُملائها مما يسمح لهم التداول بتقنية عالية و بمميزات متقدمة. نحن نضع عملاؤنا بالمرتبة الأولى ومصالحهم آمنة ومأمونة. ونعزز النزاهة والشفافية من خلال عدم تدخل غرفة المقاصة في طلبات العملاء، تدعمهاسياسة الحماية من الرصيد السلبي.

شركة FxPro تعد عملاؤها بالمزيد من التطور والتقدم بكل ما هو جديد في هذه الصناعة وتوفير خدمات تداول متفوقة لجميع العملاء، بغض النظر عن حجم أرصدة حساباتهم

xm    xm

شكرا عرب فوركس
شكرا شركة fx pro

xm    xm

تم ايداع الجائزة بالفعل في الحساب ... اسأل الله التوفيق لي و لجميع الاخوة الفائزين

عودة
أعلى