إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

https://bancdebinary.com/ar/ احتاج مساعدتكم بخصوص

abdullah alamoudi

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اقبلوني عضو جديد بمنتداكم القييم والذي استفدت منه الكثر بعد الله عز وجل
اود ان تساعدونني عن مدى مصداقيه هذا البنك وانني سجلت عبر موقع مجتمع الثروة السعودي قد يكون جهل مني او تسرعت قبل لااستشير المختصيين ولكن هذا هو الحال الان ياريت تفيدونني بقدر استطاعتكم

وشكرا لكم

xm    xm

أخي الكريم دخلت على موقعهم باحثا عن نوع الترخيص و رقمه فلم اجد ما يشير الى نوع ترخيصهم , فقمت باجراء بحث عنهم ووجدت اكثر من موقع يعرض اعلانا لهم لكن كل موقع يذكر عنهم مواصفات تختلف عن الموقع الآخر !!!
المهم احد المواقع ذكر ان الشركة مرخصة من هيئة الاوراق المالية القبرصية و حتى لو صح ذلك فهذا الترخيص لوحده ترخيص ضعيف
و باستطلاعات الرأي عنهم شاهدت العديد من الشكاوى , انصحك بالابتعاد عنهم و التسجيل في شركة معروفة و مضمونة و ذات تراخيص قوية

لاحظ في الصور التالية كيف ان كل موقع يذكر صفات مختلفة عنهم

xm    xm

هى شركة خيارات ثنائية لم اسمع عنها من قبل و لم اتعامل معها

لعل احد من تعامل معها ينصحك دا اولا

ثانيا عليك البحث عنها فى جوجل بطريقة سهلة و بسيطة ........ كتابة banc de binary بنك دي باينري النصابة

فى جوجل و هتجد كل المواضيع التى فيها شكاوى من الشركة ... جرب و احكم بنفسك

xm    xm

طيب بما انكم مررتم بكثير من الشركات بماذا تنصحون وهل صحيح هناك شركات تقوم بارسال توصيات ومعلومات شبه مضمونة وغير متلاعبه وجربتوها بشكل شخصي
ام ان كل هذا تسويق وفقط وماذا افعل مع اني الى الان لم اودع سوى 250 دولار وهم يحاولون اقناعي بايداع مبلغ اكبر وانا لا ازال لم ابدا معهم وشكرا لكم

xm    xm

طيب بما انكم مررتم بكثير من الشركات بماذا تنصحون وهل صحيح هناك شركات تقوم بارسال توصيات ومعلومات شبه مضمونة وغير متلاعبه وجربتوها بشكل شخصي
ام ان كل هذا تسويق وفقط وماذا افعل مع اني الى الان لم اودع سوى 250 دولار وهم يحاولون اقناعي بايداع مبلغ اكبر وانا لا ازال لم ابدا معهم وشكرا لكم

نحن ننصحك بالشركة التي يتعامل معها المنتدى بالدرجة الاولى افكس برو , مرخصة و مجربة و موثوقة و يمكنك اجراء بحث عنها , و عندها تحصل على التوصيات المجانية التي يقدمها المنتدى .
اريد ان الفت نظرك لنقطة , دائما عندما يتم اقناع اي عميل في اي شركة بزيادة ايداعه بإصرار فاعلم ان هناك ما يريب
بالتوفيق

xm    xm

يا ريت اخى تقراء الموضوع دا

https://www.arabfx.net/showthread.php?t=64772

و من واقع التجربة لا تثق فى اى شركة تقوم بالاتصال بالعميل و الزن عليه باستمرار و الوعود باعطاء توصيات رابحة .... اعرف شىء لا يوجد شركة محترمة تتصل بالعميل و لا تقدم توصيات

xm    xm

نحن ننصحك بالشركة التي يتعامل معها المنتدى بالدرجة الاولى افكس برو , مرخصة و مجربة و موثوقة و يمكنك اجراء بحث عنها , و عندها تحصل على التوصيات المجانية التي يقدمها المنتدى .
اريد ان الفت نظرك لنقطة , دائما عندما يتم اقناع اي عميل في اي شركة بزيادة ايداعه بإصرار فاعلم ان هناك ما يريب
بالتوفيق

مين يقدر يفيدني ويعطيني معلومات عن الشركة وطريقة تعاملهم

xm    xm

مشكور حبيبي بس انا اقرا ان السحب عن طريق بطاقة غير معروفة عندي وبالنسبة للتوصيات كيف طريقتاها وكم مدة السحب والايداع وكيف هم تحت الموقع ياريت احد يفهمني ومعليش ادري اني ثقلت عليكم بس سامحوني

xm    xm

مشكور حبيبي بس انا اقرا ان السحب عن طريق بطاقة غير معروفة عندي وبالنسبة للتوصيات كيف طريقتاها وكم مدة السحب والايداع وكيف هم تحت الموقع ياريت احد يفهمني ومعليش ادري اني ثقلت عليكم بس سامحوني

اخى اتفضل ديه طرق السحب و الايداع

عودة
أعلى