إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

رحلة ridha2319 لصنع الثروة

xm    xm

الستوب لوز عند 184.379 وانا ادخلت الصفقة في الحساب للمتابعة ارجو التوفيق وكل من يدخل شراء المجنون الان على الحقيقي يعلمني

لكي اتابع معه الصفقة ان شاء الله

xm    xm

أخ رضا نحن ندخل بحساب حقيقي ولا أظن أن أحد يود الخسارة وأظن أن الكل هنا إرتكب أخطاء في السابق لذا فإذا كان المرجو التعلم فنكون ممتنين لك بإعلامنا لكي لا ندخل الصفقة

ارجوا المعذرة لكل من اساء فهمي فانا اشرت قبل الانطلاق في المتاجرة اننا نعمل تجريبي واشرت الى ان كل واحد

يدخل حقيقي يتحمل ذلك والله انا هدفي نبيل اريد ان اساعدكم بما اعرف في هذا العالم وان اردتم ندخل صفقات مدروسة

ساقوم بذلك وناجل التعلم لمرة اخرى انا كنت ناوي نعمل كل يوم باستراتيجية وكنت سارفق المؤشرات للاستراتيجية

ونعمل عليها لايف ارجوا المعذرة لكل من دخل معنا بالحقيقي رغم انني حذرت من ذلك

لكل من دخل صفقة او صفقات حقيقي وخسر اليكم هذه الصفقة التعويضية ان شاء الله

شراء المجنون الان بستوب 50 نقطة وهدف مفتوح ارجوا التوفيق

الله يعطيك العافية اخي ماقصرت لكن ارى من وجهة نظري القاصرة ان لم يكن الموضوع موضوع توصيات فيجب تنبيه الجميع بالاعلام التالي بان كل من يوافقني الراي في الصفقات يدخل على مسؤوليته الشخصية وهذا رأيي والامر يعود لكم
تقبل مروري

xm    xm

ارجوا المعذرة لكل من اساء فهمي فانا اشرت قبل الانطلاق في المتاجرة اننا نعمل تجريبي واشرت الى ان كل واحد

يدخل حقيقي يتحمل ذلك والله انا هدفي نبيل اريد ان اساعدكم بما اعرف في هذا العالم وان اردتم ندخل صفقات مدروسة

ساقوم بذلك وناجل التعلم لمرة اخرى انا كنت ناوي نعمل كل يوم باستراتيجية وكنت سارفق المؤشرات للاستراتيجية

ونعمل عليها لايف ارجوا المعذرة لكل من دخل معنا بالحقيقي رغم انني حذرت من ذلك

يا اخي نحن نريد التعلم وانت ماقصرت معنا الله يجازيك كل خير ، ونبهتنا للعمل على الحساب التجريبي اكتر من مرة شكرا لك :33.:

xm    xm

الستوب لوز عند 184.379 وانا ادخلت الصفقة في الحساب للمتابعة ارجو التوفيق وكل من يدخل شراء المجنون الان على الحقيقي يعلمني

لكي اتابع معه الصفقة ان شاء الله

تم الدخول ان شاء الله نعوض خسائر الديمو :15:

xm    xm

الله يعطيك العافية اخي ماقصرت لكن ارى من وجهة نظري القاصرة ان لم يكن الموضوع موضوع توصيات فيجب تنبيه الجميع بالاعلام التالي بان كل من يوافقني الراي في الصفقات يدخل على مسؤوليته الشخصية وهذا رأيي والامر يعود لكم
تقبل مروري

اولا شكرا جزيلا اخي انا هدفي ان نتعلم اساسيات الفوركس هذا الاسبوع

ولقد حذرت من عدم الدخول على الحقيقي و عندي ورشة في المنتدى خاصة بالتوصيات وكل التوصيات التي اضعها

في ورشة التوصيات باسم ورشة ridha2319 المجانية بارباح معقولة وكل التوصيات التي اضعها ادخلها على الحقيقي على

حسابي الخاص وهدفنا من هذه الورشة التعلم وعندي استراتيجية خاصة بالترند المكسور وبمؤشرات قوية للعمل عليها

اردت ان اشاركها معكم ونعمل عليها لايف ونتعلمها مع بعض واجيب عن اسئلتكم في كل مايخص الفوركس فانا والله هدفي

مساعدتكم للتخلص من الايداع في كل مرة هدفنا التعلم وايقاف الايداع وبدا سحب الارباح

انا والله البارحة كنت في العمل وبدات العمل عل الساعة 00:00 ليلا الى غاية 8 صباحا وعند عودتي للمنزل فتحت

مباشرة المنتدى وانا معكم الى غاية الان والله لم انم ولا دقيقة واحدة الى غاية الان من اجلكم

ولا توجد عندي اي امتيازات او اي شيئ من اي احد فهدفي دعاء من عندكم وكفى

اما فيما يخص الرحلة التي وعدتكم بها فسنبدا بها في الحقيقي عندما تقررون وسترون نتائجها ان شاء الله

ومن لا يريد ان يشارك معنا في الرحلة فهو حر وشكرا

xm    xm

شكرا لك أخي رضا على ما تقدمه للأخوة هنا ، لكن عندي تنبيه

و هي الرحلة بخمسين دولار ، لكن الحساب التجريبي بخمسة آلآف دولار ... كيف ؟

المفروض أنك تعمل الحساب بخمسين دولار حتى نرى اللوتات الحقيقية و كيف التصرف ، لكن هنا ( في الحساب الذي فتحته) المبلغ كبير جدا و كلما نزل السعر دخلت شراء بلوت جديد ، لأن المبلغ يسمح لك بذلك ، لكن لو كانت قيمة الرحلة بــ خمسين دولار فاللوت والحساب لا يسمحان بالدخول شراء مرة أخرى لأن الهامش المتاح لا يسمح ،

فالرجاء عمل الحساب بنفس مبلغ الرحلة ( 50 دولار ) ، علشان نقدر نشوف قيمة اللوتات والتصرف حينها في الأنعكاسات

xm    xm

المفروض أنك تعمل الحساب بخمسين دولار حتى نرى اللوتات الحقيقية و كيف التصرف ، لكن هنا ( في الحساب الذي فتحته) المبلغ كبير جدا و كلما نزل السعر دخلت شراء بلوت جديد ، لأن المبلغ يسمح لك بذلك ، لكن لو كانت قيمة الرحلة بــ خمسين دولار فاللوت والحساب لا يسمحان بالدخول شراء مرة أخرى لأن الهامش المتاح لا يسمح ،

فالرجاء عمل الحساب بنفس مبلغ الرحلة ( 50 دولار ) ، علشان نقدر نشوف قيمة اللوتات والتصرف حينها في الأنعكاسات

لا اخي الحساب 50 دولار فقط ف 10 دولار هي 1.000.00 والله اعلم

xm    xm

كلام محترم من رجل محترم الى رجل محترم

xm    xm

تفضل اخي : لدي حسابين على تجريبي واحد 300 $ ويضهر هكدا في المنصة 30.000.00 وواحد ب50$ يضهر هكدا 5،000.00

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على التفاعل اخي انا فاتح حساب ب 50 دولار كما قلت لك

وسبب ماتروه هو الرافعة المالية المستخدمة 1:1000 وهذه الرافعة تسمح لحسابك بتحمل الانعكاسات الكبيرة

والدخول في صفقات عديدة وذلك لان الهامش المحجوز يكون صغير ومادامت الصفقة مفتوحة فيمكنك تحمل الانعكاسات

xm    xm

لكل من دخل صفقة او صفقات حقيقي وخسر اليكم هذه الصفقة التعويضية ان شاء الله

شراء المجنون الان بستوب 50 نقطة وهدف مفتوح ارجوا التوفيق

الى كل من دخل هذه الصفقة على الحساب الحقيقي لتعويض خسائره لهذا اليوم

الصفقة محققة لحد الان + 40 نقطة ويمكنكم اما تقديم الستوب الى اقرب نقطة ومتابعة الارباح او الاكتفاء بهذه 40 نقطة

و الحمد لله انني تمكنت من ارجاع خسائر الاعضاء الذين دخلوا معنا على الحقيقي رغم انني حذرت من ذلك

اما فيما يخص حسابنا التجريبي الذي نعمل عليه فهو ب 50 دولار ولكن برافعة مالية كبيرة 1000 وذلك مايجعلكم ترون

تلك الارقام و ان شاء الله لما نبدا على الحقيقي سنقوم بادارة راس مال صارمة وساشرح كل شيء في وقته

واليكم بعض نتائج تداول اليوم

xm    xm

وهذه صورة للحساب التجريبي من الموقع الرسمي ل fbs

لاحضو رقم الحساب وهو نفسه الموجود بحوزتكم وبرصيد 50 دولار

ولفهم مبدا عمل الرافعة المالية ما عليكم الى التوجه الى القسم التعليمي

واي اسئلة انا تحت تصرفكم

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ان شاء الله سنبدا الرحلة التي وعدتكم بها مع افتتاح الاسبوع القادم ان شاء الله

ساشرح طريقة عملنا جيدا حتى لا تتلخبط الامور على اي احد

1 - رصيد الرحلة 50 دولار

2- الرافعة المالية 1000 او 2000

3 - نوع الحساب ميكرو

4- اللوت المستخدم 0.01 لوت اي كل نقطة ب 0.1 دولار

5- الستوب لوز ثابت 50 نقطة لكل الصفقات

6- الهدف من كل مستوى 100 نقطة

7- سندخل على صفقات مدروسة جيدا ان شاء الله بستوب ثابت 50 نقطة وهدف متحرك ما بين 50 الى 100 نقطة

8- كل صفقة ندخلها اما تجيب الهدف ونحقق 10 دولار او تضرب الستوب ونخسر 5 دولار

9- يعني ان خسرنا 10 صفقات متتالية وهذا مستبعد جدا سنخسر ايداعنا

10- ان بعد تجاوزنا المستوى الاول اي 100 نقطة سنكون كسبنا 10 دولار وعند المستوى الثاني نعمل ب 0.02 لوت اي كل نقطة ب

0.2دولار سواء للربح او للخسارة وكما يعلم الجميع الستوب 50 نقطة اي 10 دولار في المستوى الثاني وبالتالي لا قدلر الله وخسرنا

الصفقة في المستوى الثاني نعود الى المستوى الاول اي يصبح في رصيدنا 50 دولار وان حققنا ال 100 نقطة ننتقل للمستوى الثالث

وهكذا

11- لو لا حضتو جيدا فاننا نتعامل بذكاء وستوب اي مستوى هو ربح المستوى الذي قبله وبالتالي فاننا سنتاجر بالارباح

12- الالتزام والالتزام التام بالتعليمات فلا احد يخرج من الصفقة قبل نهايتها اما الهدف او الستوب وسنعمل بذكاء ونقدم الستوب لوز الى

منطقة الدخول او اعلى لنلاحق الارباح وحتى ان عكس علينا السعر لا نخسر ان شاء الله

13- كل انسان مسؤول عن حسابه فان استمرت الرحلة وتقدمنا فمبروك الارباح للجميع وان قدر الله ولم نوفق فنكون قد حاولنا ولا احد

يلومني لان هذا اجتهاد مني والتوفيق من عند الله

14- وقت الدخول في الصفقة الفترة الاوروبية

15- الفريم المستخدم 4 ساعات + 1 ساعة وذلك لتكون نقاط دخولنا قوية وسنتاجر مع الاتجاه العام للزوج

16- الازواج المستعملة اي زوج تتوفر فيه شروط دخولنا

17- ارجوا من جميع من يريد المشاركة معنا وضع جميع الاستفسارات بالرد هنا قبل بداية الرحلة

وفي الاخير نسال الله التوفيق

xm    xm

الله يوفقك اخي وشكرا على كل ماتقدمه جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك
بخصوص الحساب التجريبي ألن نكمل العمل عليه في هدا الاسبوع

xm    xm

الله يوفقك اخي وشكرا على كل ماتقدمه جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك
بخصوص الحساب التجريبي ألن نكمل العمل عليه في هدا الاسبوع

اهلا وسهلا يااخواني لارتباطات جد خاصة لم نعمل اليوم على التجريبي

ولكننا سنتداول في المساء ان شاء الله بعد رجوعي للمنزل

عودة
أعلى