إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

نظرة شخصية على قرار الفائدة و زوج eur/uds

قاهر اليورو

عضو فعال

xm    xm

نظرة شخصية على قرار الفائدة و زوج eur/uds:
يشغل موضوع قرار البنك الفيدرالي بخصوص الفائدة و الذي سيصدر عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة الكثير من المهتمين بتداول العملات في كل انحاء العالم و يختلفون في تحليلاتهم و ارائهم حول نتائجه
الدولار الأمريكي يعيش حاليا" فترة انتعاش قوية لم يشهدها منذ ايام الأزمة المالية الأخيرة مدعوما" بالبيانات التي صدرت مؤخرا" و التي جاء بعضها اقل من التوقعات و لكن على الرغم من ذلك بقيت ايجابية و لمصلحة الدولار.
من الجانب الأخر لدينا سياسة التسهيل النقدي التي يتبعها البنك المركزي الأوروبي الذي يهدف الى ابقاء سعر صرف اليورو منخفض لدعم المنتجات الأوروبية و التصدير.
ايضا" هناك العامل النفسي للمتداولين الذين يعتقد اغلبيتهم ان الفيدرالي لن يقوم برفع معدلات الفائدة
لهذه الأسباب اعتقد بأن عدم رفع الفائدة لن يكون له تأثير كبير على الزوج لأن هذا ما تتوقعه الغالبية و حتى في حال حدوث هذا التأثير فهو سيكون مؤقت و لن يدوم طويلا" إلا في حال كانت التصريحات بعد القرار بأن الفيدرالي صرف النظر عن رفع المعدلات في الوقت الحالي و هذا احتمال ضعيف جدا" في رأيي.
المفاجأة الكبرى ستكون في حال قرر البنك رفع سعر الفائدة و هذا سيكون له تأثير قوي جدا" و سيدفع الزوج الى الهبوط بعنف و يحقق مكاسب ضخمة للدولار.
أنا شخصيا" قمت بفتح عمليات بيع على زوج اليورو دولار بعقد صغير جدا" مع مخاطرة أقل من 1% من الرصيد كي اكون قادرا" على الإبقاء على الصفقة مفتوحة لوقت طويل حتى ارتداد السعر الى مستوياته الحالية هذا في حال عدم تغيير سعر الفائدة مترافقا" مع لهجة ضعيفة خلال المؤتمر الذي سيتبع القرار.
اما في حال حدوث الغير متوقع فهذه الصفقة ستحقق اضعاف قيمة المخاطرة!!!
طبعا" هذا الكلام مجرد وجهة نظر لذا أرجو عدم الأعتماد عليه بشكل مطلق و أحب ان أذكر بأن الأضمن هو الإبتعاد عن السوق اليوم بالأخص لمن لا يسمح له رصيده بالمخاطرة
اتمنى التوفيق للجميع

xm    xm

تحليل جميل وبالتوفيق بإذن الله

سؤالي من ناحية فنية صرفة رغم أني أعلم أن أخبار بهذه القوة لا تقوم قائمة للتحيل الفني بها ... ولكن من باب الاستئناس وهو ما هي أقوى نقطة مقاومة حالية للزوج في حال ارتفعه يؤدي كسرها إلى ارتفاع كبير بعدها ؟؟

وشكرا جزيلا

xm    xm

تحليل جميل وبالتوفيق بإذن الله

سؤالي من ناحية فنية صرفة رغم أني أعلم أن أخبار بهذه القوة لا تقوم قائمة للتحيل الفني بها ... ولكن من باب الاستئناس وهو ما هي أقوى نقطة مقاومة حالية للزوج في حال ارتفعه يؤدي كسرها إلى ارتفاع كبير بعدها ؟؟

وشكرا جزيلا

هل تقصد زوج اليورو دولار اخي؟

xm    xm

اليورو ان وصل دون ال1200 سينزلق الى حدود 1100 عند صدور الخبر

معلش اخي انا من متابعينك

ممكن تشرح لي وصول 1200 هل تقصد في حال نزوله انه ممكن يهبط الي 1100

الان الزوج بحاله ارتفاع او تذبب

باقي علي صدور الخبر نصف ساعه اتمني احصل شرح منك قبل صدور الخبر

وجزاك الله خير علي ماتقدمه من معلومات وتحاليل

تقبل تحياتي

xm    xm

اعتقد ان اليورو للشراء والله اعلم

صعود اليورو لحظي لكي تتم خديعة الناس ويتم الشراء لليورو سيهبط هبوط حاد وقت الخبر

عودة
أعلى