إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شركة Obroker

kh-othman

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم جميعا
انا مشترك جديد في المنتدى وعندي سؤال يرجى من لديه الاجابة بأن يفيدني
عندي حساب من سنة في شركة اسمها Obroker وقد قمت بأيداع مبالغ كبيرة فيها وقد حققت أرباح جيدة ولكني لم أستطيع سحب أي مبلغ من ارباحي لغاية الان وذلك بسبب أني عندما أودعت اول مبلغ لي بالشركة قاموا بإضافة بونص لحسابي 14000 دولار .
والسبب حسب رأي الشركة بأنني لا استطيع سحب أي مبلغ من أرباحي أو راس المال الى أن أقوم بالتدوال لغاية 1400 لوت حسب قوانين الشركة التي ليس لي أي علم بها ولم يخبرني أي احد عند بداية التدوال بها .
لذا يرجى من لديه خبرة بأن يفيدني ماذا افعل لأسحب ارباحي من الشركة علما أنني خلال سنة كاملة وصلت الى تدوال حوالي 700 لوت فقط وحققت ارباح ضعف راس المال ولكن لم أستطيع سحب اي مبلغ من تلك الارباح .
ارجو الافادة
مع الشكر الجزيل مقدما .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

أخي دخلت على موقعهم فوجدت انهم يقولون انهم مرخصين من هيئة الرقابة البريطانية لكن دون رقم ترخيص فكلمت الدعم و حين طلبت رقم الترخيص توقفوا عن الرد نهائيا !!! و ببحث بسيط على غوغل ستشاهد الكثير من المتداولين يشتكون منهم ,
ابحث عن شركة مرخصة و معروفة حتى لو لم تقدم بونص فالشركات المحترمة نادرا ما تقدم بونص

xm    xm

الاخ وسام مشكور على الرد
ولكن المشكلة حاليا كيف بإمكاني سحب ارباحي وراس المال هل من طريقة كي اقوم بها ؟؟؟

xm    xm

الاخ وسام مشكور على الرد
ولكن المشكلة حاليا كيف بإمكاني سحب ارباحي وراس المال هل من طريقة كي اقوم بها ؟؟؟

والله يا اخي لا شيء سيضمن لك عودة اموالك للاسف , يجب ان تحاول سحبها تدريجيا لعل و عسى يوفقك الله في ذلك ,
اطلب سحب مبلغ راس المال اولا و اذا نجحت في ذلك اكمل سحب الارباح و اذا اتصلوا فيك يستفسرون عن السبب اخبرهم انك بحاجة لمبلغ مؤقتا ثم ستعيد المبلغ , اتمنى لك التوفيق و ارجو ان تخبرني بالمستجدات

xm    xm

حاول إيجاد منتديات عربية تتعامل معها وإجعل حسابك برعايتها .. ومن ثم المسؤوليين في المنتدى راح يساعدوك

عودة
أعلى