إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

كيف تصبح مزود إشارة معتمد على موقع mql5

xm    xm

السلام عليكم اخ وسام .. اتمنى تكون بخير و عندي استفسار لموقع mql5 ..

انا الان لو حبيت انسخ من مزود اشارة ... و فرضا معي بحسابي 500 دولار ..

الان الي اعرفه اني انا اتحكم بقيمة حجم العقود او راس المال كما في خانات الصورة

طيب قلتلك راس مالي 500 و اريد كل صفقه تنتسخ تفتح فقط 0.01 على منصتي .... مشان هذا يتحقق .. شو مفروض اضع في خانة

Use no more than :
Stop if is less than :
Deviation/Slippage :

ونفس الشيء لو اردت حجم العقد 0.02 او 0.03 او 0.04 ... لو تفيدني اكون مشكور الك ..

xm    xm

سلام عليكم اخي POLAT كيف حالك
يا رب تكون بخير و على خير
بالنسبة ل

Use no more than : معناه لا تستخدم كثر من نسبة معينة من راس المال وفي حالتنا تضع 1 اي 1% من قيمة راس المال ستنفد 0.01
Stop if is less than : معنا ايقاف النسخ في حالة وصلت سيولة الحساب اي اكويتي الى تحدد القيمة بالدولار مثلا في حال حسابك الف دولار و لا تريد ان تتجاوز خسارتك 700 دولار تضع 700 اي المسموح بالخسارة هي 300 دولار
Deviation/Slippage هناالانزلاق السعري مثلا تنفيد الصفقات حتى ولو حصل انزلاق سعري تحدد كمية النقاط 3 أو 5

متابع معك اخي الكريم

xm    xm

سلام عليكم اخي POLAT كيف حالك
يا رب تكون بخير و على خير
بالنسبة ل

Use no more than : معناه لا تستخدم كثر من نسبة معينة من راس المال وفي حالتنا تضع 1 اي 1% من قيمة راس المال ستنفد 0.01
Stop if is less than : معنا ايقاف النسخ في حالة وصلت سيولة الحساب اي اكويتي الى تحدد القيمة بالدولار مثلا في حال حسابك الف دولار و لا تريد ان تتجاوز خسارتك 700 دولار تضع 700 اي المسموح بالخسارة هي 300 دولار
Deviation/Slippage هناالانزلاق السعري مثلا تنفيد الصفقات حتى ولو حصل انزلاق سعري تحدد كمية النقاط 3 أو 5

متابع معك اخي الكريم

يعطيك العافيه .. طيب لو حطيت 10% هل ستنفذ النقطه بدولار يعني 0.1 ؟ و لو حطيت 90% هل ستنفذ النقطه ب 9 دولار 0.9 ؟ او انه تحسب حسب راس المال .. بصراحه جدا معقده التحكم بحجم العقد بموقع mql5 ما بعرف ليه ما بيسمحولنا نحدد حجم الوت بدل نسبة راس المال ...

xm    xm

يعطيك العافيه .. طيب لو حطيت 10% هل ستنفذ النقطه بدولار يعني 0.1 ؟ و لو حطيت 90% هل ستنفذ النقطه ب 9 دولار 0.9 ؟ او انه تحسب حسب راس المال .. بصراحه جدا معقده التحكم بحجم العقد بموقع mql5 ما بعرف ليه ما بيسمحولنا نحدد حجم الوت بدل نسبة راس المال ...

الله يبارك فيك

الموقع يستخدم النسبة المئوية من راس المال كي يسهل عليه وضع العقد لانه هناك اختلاف في قيمة اللوت في نوع الحسابات ميني و ميكرو و ستاندار لكل شركة
1.00 في حساب ميكرو قد يكون 10 سنت و 1,00 في ميني قد يكون دولار و ستاندار 10 دولار والله اعلم
انت اخي الغالي polat اجعل اقل نسبة موجودة و عند فتح الصفقة سيتضح لك العقد

عودة
أعلى