إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تأخر وصول التحويل شركة xm

aassww6

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا قمت باايداع راس في في شركة xm ثم مليت من التداول وقمت بسحب المبلغ المتبقي من راس المال الخاص بي من الشركة ومن مميزات الشركة ان السحب خلال 24 ساعة اذا كان من خلال البطاقة الائتمانية انتظرت مدة 24 ساعة ثم وصلت الي رسالة من الشركة تفيد بانها تحتاج الى 2-5 ايام عمل لتسوية البطاقة انتظرت هذه المدة وبعد انتهاء المدة راسلت الدردشة المباشرة وقال لي ان المشكلة من البنك الذي اتعامل معه وقلت له انني اتعامل مع شركة فوركس اخرى حين اسحب اموالي توصل الى رصيدي خلال 24 ساعة قال ان قوانين الشركة تختلف من شركة لاخرى المهم عدا اكثر من اسبوعين وانا كل يوم ادخل الى الدردشة المباشرة وكل يوم يعطوني عذر يوم يقولون قوانين الشركة يوم يقولون لمنع غسيل الاموال يوم يقولون المشكلة من البنك يوم يقولون المشكلة مش عارف ايش يعني نصب عيني عينك

اتمنى ان تتراسل مع الشركة اخي طارق جبور

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

رد: احذرو من نصب شركة xm

سيتم التواصل لحل مشكلتك و لكن قبل ذلك اتمنى ان ترفع جميع الادلة الموجودة لديك و تضع رقم حسابك في الدعم الفني .
اريد الاشارة هنا (ولا اقصدك اخي الكريم) انه بعد تعاقد منتدانا مع شركة xm و بعد العرض المقدم من قبلنا و الذي على اساسه تم نقل العديد من المتاجرين لحساباتهم الى رعاية عرب فوركس اصبح كل يوم يقوم احد الاشخاص بالتسجيل في المنتدى ليقول في اول مشاركة له ان الشركة نصابة دون ان يرفق أي ادلة !! و كأنه فقط يريد تشويه سمعتها
منذ يومين قام احد الاشخاص بفتح موضوع يقول فيه انه بعد ان مول حسابه بدأت الشركة تماطل بحجة ان اوراقه الثبوتية غير صحيحة و قال انه يعيش في بريطانيا بحسب اوراقه في الشركة على الرغم من أن الأي بي الذي سجل به في المنتدى يقول انه يعيش في الجزائر !!!

التعديل الأخير:

xm    xm

رد: احذرو من نصب شركة xm

اخي الحبيب اولا مع تحفظي على عنوان موضوعك ان الشركه نصابه
فعملية السحب خلال 24 ساعه في بعض الأوقات وبعض الأوقات تصل من 2-5 ايام عمل
ولكن الشيء اللي مابتعرفه انه المده هذه ليست الشركه التي تحددها ولكن قوانين البنوك والظروف السياسية
يعني انت مقيم باليمن والان هناك تشديد شديد بان لاتكون المبالغ المرسله لليمن تذهب لصالح دعم الإرهاب
شخصيا قمت بإلغاء تذكره سفر على طيران الخطوط القطرية ورجعو لي المبلغ بعد 21 يوم عمل !! فهل الخطوط الجويه القطرية نصابه ؟؟؟
بكل الاحوال سيرد عليك مندوب الشركه هنا في وقت الدوام الرسمي

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية طيبة لكم
انا لن اقلل من حدة الموضوع فالموضوع هام جدا جدا
فعملية السحب في الشركة جربتها سحبت و صلتني
بعد 3 ايام يعني من يوم الاربعاء الى يوم السبت

اساسا الشركة نفسها تقول ان هو ببطاقة اتمان
في غضون 24 ساعة و 2-5 ايام عمل
لكن بطاقتهم الرسمية
في غضون 24 ساعة تصل الى بطاقتك

لكن

انا مبتدى بالمجال , و اعمل على XM
و اتمنى ان نحترم المنتدى و ان نثق به

اخوكم ابو جنى :wub:

xm    xm

اخي الحبيب ياريت تزودني برقم حسابك حتى اتابع لك الموضوع مع الشركه

xm    xm

هذا رقم حسابي استاذ طارق 13544684

استاذ طارق اللي قاهرني انهم في خلال مدة 2-5 ايام كانو معترفين انني قمت بالسحب ولكن بعد انتهاء المدة 2-5 ايام قالو لي انني لم اقم بااي سحب طيب كيف لم اقم بااي سحب ورصيدي صفر لاادري.
ثم نزلت هذا المنشور في هذا المنتدى فااذا بمدير الشركة مابعرف اسمه اتصل بي وقال لي ليش بهذلتنا في المنتديات وعاملنا شوشرة وووو وفي الاخير قال لي روح اعمل لي من البنك كشف حساب نقدي المهم انا قمت بعمل كشف حساب نقدي وارسلتها وراح اشوف اخرتها معاهم

xm    xm

ولا يهمك اخي اعدك ان يتم حل الموضوع لكن ارجو المتابعه فانا طلبت رقم حسابك منذ بداية الاسبوع

xm    xm

انا لسه الحمدلله ساحب مبلغ 110 دولار علي الكردت كارد بتاعتي واخدت 5 ايام عمل لحد مانزلت الحساب وبصراحه شركه محترمه وخدمه العملاء متعاونين جدا بالتوفيق يااخي وان شاء الله ترجع ليك الفلوس في اسرع وقت

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممكن حل لمشكلتى
انا عامل حساب فى شركه xm بأسم ابي
لان فاتوره الكهرباء بأسمه
ولكن انا لدي بطاقه فيزا بأسمى انا
واريد عمل ايداع فى الشركه ولازم يكون اسم البطاقه نفس اسم الحساب المسجل بالشركه
ايه الحل اللى ممكن اعمله

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممكن حل لمشكلتى
انا عامل حساب فى شركه xm بأسم ابي
لان فاتوره الكهرباء بأسمه
ولكن انا لدي بطاقه فيزا بأسمى انا
واريد عمل ايداع فى الشركه ولازم يكون اسم البطاقه نفس اسم الحساب المسجل بالشركه
ايه الحل اللى ممكن اعمله

الحل الوحيد ان تودع من بطاقة فيزا مسجلة باسم والدك

xm    xm

السلام عليكم
شركة XM الى الان جيدة باقي اهم شيء وهو السحب
قمت بعملية سحب الخميس 12/04/37 على XM Credit Card وخصم المبلغ وارسلولي ايميل ,الى اليوم 19\4 لم يتم الإيداع .
ثم قمت في 17/04/37 بطلب سحب على Skrill وخصم المبلغ وارسلولي ايميل , والى اليوم 19\4 لم يتم الإيداع.
اسأل مجرب ولا تسأل طبيب مثل مشهور
وسأوافيكم باخر التطورات

xm    xm

السلام عليكم
شركة xm الى الان جيدة باقي اهم شيء وهو السحب
قمت بعملية سحب الخميس 12/04/37 على xm credit card وخصم المبلغ وارسلولي ايميل ,الى اليوم 19\4 لم يتم الإيداع .
ثم قمت في 17/04/37 بطلب سحب على skrill وخصم المبلغ وارسلولي ايميل , والى اليوم 19\4 لم يتم الإيداع.
اسأل مجرب ولا تسأل طبيب مثل مشهور
وسأوافيكم باخر التطورات

تحياتي لك اخ ابو محمد
ارجو ان تكتب رقم حسابك لنتابع لك المسألة

xm    xm

حياك الله اخ وسام
withdrawal request processed 2564949 ‎ الى skrill account
withdrawal request processed 13580207 ‎ الى xm credit card
شكرا لك

رقم حسابك في xm اخي وليس رقم عمليات السحب و باذن الله غدا يكون الجواب الشافي عندك

xm    xm

السلام عليكم
اليوم الجمعة صباحاً المبلغ الي طلبت سحبه على بطاقة شركة xm ارسلوه على بطاقة فيزا بنك البلاد, ولاحظت انهم يرسلون نفس المبلغ الي اودعته لهم لا يزيد ولا ينقص وعلى دفعات, يعني اذا اودعت 700 ثم 300 ثم 500 وجيت بعدين تطلب سحب 1500 يرسلوها لك دفعات زي ماجتهم 700 بعدين 300 واخيراً ال 500
المهم في الموضوع ان عملية السحب تمت إذن الشركة الى الان ممتازة نشوف باقي طلبات السحب الاخرى المختلفة والحمد لله كل الي حاطه عندهم ما يتعدا السبعة الاف دولار ان جت جت وان راحت يعوضني الله خير المهم دعاء الناس . والصلاة والسلام على سيدنا محمد

xm    xm

السلام عليكم
اليوم الجمعة صباحاً المبلغ الي طلبت سحبه على بطاقة شركة xm ارسلوه على بطاقة فيزا بنك البلاد, ولاحظت انهم يرسلون نفس المبلغ الي اودعته لهم لا يزيد ولا ينقص وعلى دفعات, يعني اذا اودعت 700 ثم 300 ثم 500 وجيت بعدين تطلب سحب 1500 يرسلوها لك دفعات زي ماجتهم 700 بعدين 300 واخيراً ال 500
المهم في الموضوع ان عملية السحب تمت إذن الشركة الى الان ممتازة نشوف باقي طلبات السحب الاخرى المختلفة والحمد لله كل الي حاطه عندهم ما يتعدا السبعة الاف دولار ان جت جت وان راحت يعوضني الله خير المهم دعاء الناس . والصلاة والسلام على سيدنا محمد

تمام اخي
اطمئن الشركة لايوجد عليها اي شكوك من ناحية المصداقية والى ماهنالك
ولو تواجد هذا الشيء لما كنا تعاقدنا معها

عودة
أعلى