إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

رحلة على حساب حقيقي ب 10 دولار

xm    xm

هده الصفقة حققت
الهدف الاول + 20 نقطة
الهدف الثاني +50 نقطة
تم نقل الستوب الى نقطة الدخول في العقد الثالث .و بالتالي نكون قد اخدنا 70 نقطة مضمونين من هده الصفقة في انتظار تحقق الهدف الثالث ان شاء الله

تم اغلاق العقد الثالث على ربح +100 نقطة .ليكون مجموع النقاط الرابحة من هده الصفقة +170 نقطة و الحمد لله

xm    xm

بيع الاسترالي سويسري الان من 0.7130

الدخول بثلاث عقود
هدف العقد الاول 20 نقطة
هدف العقد الثاني 50 نقطة
هدف العقد الثالث 100 نقطة

عند تحقيق الهدف الثاني الي هو 50 نقطة ننقل الستوب الى نقطة الدخول

الستوب لوز موحد لجميع العقود هو 80 نقطة

في حالة الخسارة لا قدر الله لا يجب ان تكون اكثر من 5 في المئة للعقود الثلاث مجتمعة

xm    xm

شراء الكندي سويسري الان من 0.7107

الدخول بعقدين
هدف العقد الاول 35 نقطة
هدف العقد الثاني 80 نقطة
الاستوب لوز للعقدين 80 نقطة

عند تحقق هدف العقد الاول ننقل الستوب الى نقطة الدخول في العقد الثاني

xm    xm

شراء الباوند نيوزيلاندي الان من 2.1996
الدخول بعقدين
هدف العقد الاول 50 نقطة
هدف العقد الثاني 100 نقطة
الستوب لوز للعقدين 100 نقطة
عند تحقيق هدف العقد الاول يتم نقل الستوب لنقطة الدخول في العقد الثاني

xm    xm

شراء الكيبل الان من 1.4903

الدخول بثلاث عقود
هدف العقد الاول 20 نقطة
هدف العقد الثاني 50 نقطة
هدف العقد الثالث 150 نقطة

عند تحقيق الهدف الثاني الي هو 50 نقطة ننقل الستوب الى نقطة الدخول

الستوب لوز موحد لجميع العقود هو 80 نقطة

في حالة الخسارة لا قدر الله لا يجب ان تكون اكثر من 5 في المئة للعقود الثلاث مجتمعة

ستوب :sad:

xm    xm

لحد الان الحساب كما هو تقريبا .من الافضل عدم المتاجرة حاليا و سانتظر حتى السنة الجديدة لاستئناف الرحلة..لتفادي حركات السوق الغير طبيعية في هدا الوقت..

xm    xm

لحد الان الحساب كما هو تقريبا .من الافضل عدم المتاجرة حاليا و سانتظر حتى السنة الجديدة لاستئناف الرحلة..لتفادي حركات السوق الغير طبيعية في هدا الوقت..

عدم الخسارة و المحافظة على قيمة الحساب هي بحد ذاتها مكسب
اتمنى لك التوفيق اخي dreamer
بانتظارك

xm    xm

اشكر الاخوة على تشجيعهم و تفاعلهم مع الموضوع
النتائج الان هي ربح 75 في المئة من الحساب لحد الساعة .الحساب بالسنت و اتعامل معه بنفس الادارة المالية التي اتبعها على حسابي الرئيسي . يعني نسبة و تناسب

xm    xm

السلام عليكم
نتيجة الشهر الاول من التداول على هدا الحساب هي ربح 30 في المئة و الحمد لله و انا اعتبر هده النسبة قليلة في نظري لاني في هدا الشهر كنت مركز اكثر على حسابي الرئيسي و كنت فقط انسخ الصفقات من حسابي الرئيسي الى هدا الحساب بنفس حجم العقود و طبعا حجم الربح سيكون مختلف لان حسابي الرئيسي ستاندر و هدا الحساب هو نانو ,ابتداءا من الاسبوع القادم ان شاء الله ساضيف بعض الفلاتر الى طريقتي و التي ارى انها ستحسن كثيرا من نسبة الارباح قد تصل لاكثر من تدبيلة شهريا ,,للاشارة فقط انا لا اعتمد على اي مؤشرات او تحليل فطريقتي رقمية بحثة الصفقة بهدف ضعف الاستوب و احيانا ثلاث اضعاف الستوب ,,متمنياتي لكم باجازة سعيدة و ما التوفيق الا من عند الله

xm    xm

السلام عليكم
نتيجة الشهر الاول من التداول على هدا الحساب هي ربح 30 في المئة و الحمد لله و انا اعتبر هده النسبة قليلة في نظري لاني في هدا الشهر كنت مركز اكثر على حسابي الرئيسي و كنت فقط انسخ الصفقات من حسابي الرئيسي الى هدا الحساب بنفس حجم العقود و طبعا حجم الربح سيكون مختلف لان حسابي الرئيسي ستاندر و هدا الحساب هو نانو ,ابتداءا من الاسبوع القادم ان شاء الله ساضيف بعض الفلاتر الى طريقتي و التي ارى انها ستحسن كثيرا من نسبة الارباح قد تصل لاكثر من تدبيلة شهريا ,,للاشارة فقط انا لا اعتمد على اي مؤشرات او تحليل فطريقتي رقمية بحثة الصفقة بهدف ضعف الاستوب و احيانا ثلاث اضعاف الستوب ,,متمنياتي لكم باجازة سعيدة و ما التوفيق الا من عند الله

على العكس اخي نسبة ال30%يعتبر انجاز والاهم من ذلك المتابعة... على هذا الحال

بالتوفق دائما ان شاء الله

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل حسابك للمتابعه في xm لا زال قائم ام تغير ...
لاني حاولت الدخول ولم يقبل معي :14:

xm    xm

على العكس اخي نسبة ال30%يعتبر انجاز والاهم من ذلك المتابعة... على هذا الحال

بالتوفق دائما ان شاء الله
نعم اخي 30 في المئة نسبة جيدة ,انا كنت اقصد حساب الرحلة ابو 10 دولار يعني 3 دولار تقريبا ربح في شهر و هي نسبة ضئيلة بسبب صغر راس المال . انا الحمد لله احقق 20 في المئة على الاقل شهريا على حسابي الرئيسي مند سنة و نصف بفضل طريقتي الرقمية و الصفقات كلها بهدف ضعف الستوب مرتين و حتى 10 مرات في بعض الاحيان و عملي على فريم اليومي عند اغلاق شمعة اليومي احتاج فقط ربع ساعة لوضع الاوامر المعلقة و اقفل الشارت ..شكرا للمتابعة اخي الكريم

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل حسابك للمتابعه في xm لا زال قائم ام تغير ...
لاني حاولت الدخول ولم يقبل معي :14:

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الحساب لا زال قائم اخي الكريم لم يتغير

عودة
أعلى