إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مميزات التسجيل عن طريق عرب فوركس

ahmed walid ali

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم

اريد معرفة كافة المميزات للتسجيل في fxpro عبر المنتدي

سواء المميزات الخاصة بالشركة او الخاصة بالمنتدي

فلقد قرأت انه يمكن تقليل الحد الادني لأعضاء عرب فوركس
ايضا خدمة التوصيات عندكم هنا

فأريد معرفة جميع المميزات و هل يوجد مميزات لها علاقة بالكومشن في الحسابات ecn ام لا

xm    xm

المميزات التي ستحصل عليها هي الدعم الكامل وحل اي اشكالية قد تتعرض لها فورا بالاضافة الى التوصيات الخاصة
اما بالنسبة لموضوع الحد الادنى من الايداع فأساسا تم تخفيض الايداع الى حد 250$ استجابة لطلب بعض الاعضاء اما اقل من هذا المبلغ فهو غير مناسب ابدا للتداول

xm    xm

ما رأيته و ما انوي البدء به هو 500 $ و لم اري 250 $ علي اي منصة
لذلك قلت انه يمكن ان يكون للمنتدي فقط فأحببت ان استفسر حتي احصل علي المعلومة صحيحة لأفيد بها غيري
و لو انك تقصد ان الشركة قد خفضت الايداع عموما فلماذا لم اري 500 حد ادني لجميع المنصات

بالنسبة لسؤالي عن الكومشن هل للمنتدي اي دخل في تخفيض نسبة الكومشن او اعطاء بونص او ايا كان

xm    xm

ما رأيته و ما انوي البدء به هو 500 $ و لم اري 250 $ علي اي منصة
لذلك قلت انه يمكن ان يكون للمنتدي فقط فأحببت ان استفسر حتي احصل علي المعلومة صحيحة لأفيد بها غيري
و لو انك تقصد ان الشركة قد خفضت الايداع عموما فلماذا لم اري 500 حد ادني لجميع المنصات

بالنسبة لسؤالي عن الكومشن هل للمنتدي اي دخل في تخفيض نسبة الكومشن او اعطاء بونص او ايا كان

250$ على منصة ميتاتريدر
و 500$ على منصة سي تريدر
والكومشن لابد منها في السي تريدر ولاعلاقة للمنتدى بها , و للأسف لا يوجد عروض بونص حاليا
اي استفسار اخر اهلا بك

xm    xm

انا اعرف ان البونص يأتي بالمشاكل كثيرا

و كثير من الناس ينصحون بالابتعاد عن الشركات التي تعطي بونص

فهل تعتقد ان اي شركة تعطي بونص لا بد من الابتعاد عنها ؟
ام انه يعتمد علي نسبة البونص ..

شركة xm مثلا تعطي بونص كبير .. و رافعة كبيرة جدا لمن يريد

و fxpro تري ان البونص ليس شيئا جيدا و الرافعة اقصاها 500 مع انني اري انها كبيرة ايضا

و لكن اري انها جدية اكثر من xm

فما تعليقك علي هذا اخي

و اشكرك علي المساعدة

xm    xm

وفي حال اراد الشخص سحب هذا المبلغ هل يمكن سحبه بسهولة او يحب التواصل مع الشركة وكم ياخد فائدة ع سحب الارباح او مبلغ الايداع الي الحساب الخاص بي.
وكيف ممكن لي ان اسجل بهذة الشركة واكون تحت رعايتكم حتى استفيد من المزايا التابعة لكم وبارك الله فيكم

شكرا لكم

xm    xm

انا اعرف ان البونص يأتي بالمشاكل كثيرا

و كثير من الناس ينصحون بالابتعاد عن الشركات التي تعطي بونص

فهل تعتقد ان اي شركة تعطي بونص لا بد من الابتعاد عنها ؟
ام انه يعتمد علي نسبة البونص ..

شركة xm مثلا تعطي بونص كبير .. و رافعة كبيرة جدا لمن يريد

و fxpro تري ان البونص ليس شيئا جيدا و الرافعة اقصاها 500 مع انني اري انها كبيرة ايضا

و لكن اري انها جدية اكثر من xm

فما تعليقك علي هذا اخي

و اشكرك علي المساعدة
كل شركة ولها سياستها , طبعا الكثير من الشركات التي تقدم بونص نصابة , لكن شركة اكس ام هي من الشركات المضمونة على كفالة المنتدى
بالنسبة لي انا اتعامل مع افكس برو

xm    xm

وفي حال اراد الشخص سحب هذا المبلغ هل يمكن سحبه بسهولة او يحب التواصل مع الشركة وكم ياخد فائدة ع سحب الارباح او مبلغ الايداع الي الحساب الخاص بي.
وكيف ممكن لي ان اسجل بهذة الشركة واكون تحت رعايتكم حتى استفيد من المزايا التابعة لكم وبارك الله فيكم

شكرا لكم

كل ماعليك هو ملأ طلب السحب اما الفترة فهي بحسب وسيلة السحب و اطولها الحوالة البنكية و هي تأخذ وقت و كلفة أي حوالة بنكية عادية
يمكنك فتح حساب عبر الضغط على الرابط الموجود في توقيعي (اختر الشركة التي تريد)
و اي سؤال اخر نحن في الخدمة

xm    xm

انا محمد عبد الباري لي حساب في اف اكس برو برقم 439991 و ايميلي هو abdelbary235@gmail.com
الحساب برعاية المنتدى تابعكم و لكن منذ يومين احاول تمويل الحساب كلما مولت الحساب يخرج و يطلب مني ادخال الباسوورد من جديد حاولت كثير ان ادخل مرة ثانية و امول الحساب يجيء في اخر خطوة للتمويل فيخرج من الحساب اريد حل المشكلة لو سمحت

xm    xm

انا محمد عبد الباري لي حساب في اف اكس برو برقم 439991 و ايميلي هو abdelbary235@gmail.com
الحساب برعاية المنتدى تابعكم و لكن منذ يومين احاول تمويل الحساب كلما مولت الحساب يخرج و يطلب مني ادخال الباسوورد من جديد حاولت كثير ان ادخل مرة ثانية و امول الحساب يجيء في اخر خطوة للتمويل فيخرج من الحساب اريد حل المشكلة لو سمحت

اهلا بك اخي
ماطريقة التمويل التي تحاول استخدامها
هل جربت حذف الكوكيز من جهازك او استخدام متصفح اخر ؟

xm    xm

فعلا تمت معالجة الايداع بتغير المتصفح يعني كانت المشكلة من الكمبيوتر شكرا على الايضاح السريع و دي ميزة المنتدى و التداول تحت رعايته ، بارك الله فيك

xm    xm

فعلا تمت معالجة الايداع بتغير المتصفح يعني كانت المشكلة من الكمبيوتر شكرا على الايضاح السريع و دي ميزة المنتدى و التداول تحت رعايته ، بارك الله فيك

الحمد لله ان المشكلة حلت
اهلا وسهلا فيك اخي و اي استفسار لا تتردد

عودة
أعلى