إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

كيف اعرف ان هذه الشركة نصابة ؟

طارق جبور

المدير العام
طاقم الإدارة

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
كثيره هي المواضيع التي تتحدث عن الشركات النصابة في اسواق العملات وفي المقابل يتم يوميا النصب على مئات من المتداولين الجدد ولو انهم قامو بالبحث ولو قليلا لما ذهبت اموالهم بهذه السهولة
بدورنا في عرب فوركس نسعى دائما للتحذير من الشركات الغير موثوقة واليوم نكرر هذا الموضوع للتأكيد وللتذكير
لعلنا ننقذ احد الإخوة من الوقوع في شباك النصب

كيف اعرف ان هذه الشركة نصابه ؟ ؟
هناك بعض التصرفات والعلامات تقوم بها الشركات النصابه ومن لديه خبره في السوق يستطيع كشفهم بسهولة
وهي كالأتي :

1- قمت بتسجيل حساب تجريبي بشركة (س) ثم اتاني اتصال من الشركه يرحب بي ويطلعني على خدماتهم وان كنت احتاج اي مساعدة ... الى هنا الامور تمام ثاني يوم اتصالات متكرره بضرورة فتح حساب حقيقي والإيداع وان هناك فرصه في السوق ممكن ان تكسب من ورائها كذا وكذا وسيكون لديك مدير حساب خاص !!! وسوف تعطيك دورة مكثفة !! إذن هذه الشركه 100% نصابة واعملهم بلوك على طول
فالشركات المحترمه والمسجلة لا تزعجك بالإتصالات لتجبرك على الايداع ولا يوجد لدى الشركات المحترمه شيء يدعى مدير حسابك الذي سوف يساعدك في الصفقات

2- فجأة اتصل بي رقم من شركه تدعى (ص) مع العلم انا لم اشترك معهم ولم اسمع عنها من قبل !!!
ببساطه انه النصاب (س) لما انتهى منك قام ببيع معلوماتك للشركة (ص) نعم عزيزي انت بالنسبه لهم غنيمة وتباع معلوماتك أكثر من مره ولأكثر من شركة !!
إذن اذا اتصلت بي شركه لا أعرفها ولا اعرف من اين حصلوا على رقمي إذن هم 100% نصابين واعملهم بلوك مباشرة

3- كنت اتصفح الإنترنت وظهر امامي بنر اعلاني فيه صورة شخص يرتدي خليجي او فتاة خليجية وتقول لك لقد حققت ربح كذا وكذا وانا جالس بالمنزل !!! اذن الشركة 75% نصابة لان الشركات المحترمه لايوجد لديها مثل هذه الاعلانات

4- كنت اتصفح موقع وفجأة فتحت معي صفحة منبثقة وبدأ شخص يتكلم بالفيديو مثل مروان تلودي انه حقق ارباح كذا وكذا وانه لم يعد بحاجة للوظيفة ايضا 100% هذه الشركة نصابة لان هذه الاعلانات تعتبر من الإعلانات الرخيصة وشركات الفوركس المحترمه لا تقبل لسمعتها ان تنزل لهذا المستوى

5 - دخلت لأتصفح تراخيص شركه ووجدت انها مرخصه من FCA وهناك رقم للترخيص هذا لا يعني ان الشركه محترمه بل يجب ان تأخذ رقم الترخيص وتفتح على موقع الهيئة وتقوم بالبحث عن الترخيص وترى ما هو نوعه هناك شركات مسجله فقط تسجيل وهناك شركات مرخصة .

بالنهاية اساليب الإحتيال تتطور يوما بعد يوم وانت وحدك من يفسح المجال لمثل هؤولاء بالظهور كيف يمكنك ان تثق بشخص اتصل بك لا تعرف من هو اساسا وتقوم بإيداع مالك الذي عملت وتعبت لتجمعه !!! فقط لأنه قال لك سوف احقق لك ارباح كذا وكذا !!! اين المنطق واين العقل واين فطنة المؤمن ؟؟؟

هناك حكمة تقول
إذا ركب أحدهم على ظهرك فذلك لأنه رآك منحنيا

لا تجعل نفسك لقمة سائغة في ايدي هؤولاء المرتزقه كل ما عليك فعله هو السؤال والبحث فقط اكتب على جوجل نصب شركة كذا وسوف تجد جميع مايتعلق بها او رأيكم بشركة كذا
افتح موضوع في اي منتدى واسأل ستجد من يجيبك ان شاء الله

وتقبلو تحياتي
طارق جبور

:wub: :wub:

xm    xm

بارك الله فيك

ياريت استاذ جبور لو تقيم لنا دوره
كيفيه المضاربه بفوركس باستخدام استراتيجيات عده

ونكون شاكرين لكم

xm    xm

اخي كل الشركات التي تزعجك لتودع هي غير موثوقه

xm    xm

موضوع هام ومفيد جدا
مع العلم ان ليست كل الشركات الى تتصل بك كثيرا نصابة ،، انا كانت تأتيني اتصالات متكررة من fxcm لسؤالي عن مدى اهتمامى بفتح حساب والآيداع فيه والشركة معروفة انها ليست نصابة ابدا .

xm    xm

موضوع هام ومفيد جدا
مع العلم ان ليست كل الشركات الى تتصل بك كثيرا نصابة ،، انا كانت تأتيني اتصالات متكررة من fxcm لسؤالي عن مدى اهتمامى بفتح حساب والآيداع فيه والشركة معروفة انها ليست نصابة ابدا .

صحيح اخب ولكن هناك فرق بين من يسألك انت مهتم وبين يغريك لتودع مثلا في شركات تقول لك لو اودعت امس 1000 كان الان صارو 3000 ولا اظن fxcm بتعمل هذا الشيء*
الشركات التي اتحدث عنها ممكن ببساطة تتصل بيك باليوم 10 مرات*

xm    xm

شركه اتجار اف اكس شركه لاداره المحافظ . وهى شركه نصابه ومحترفه فى النصب :12::12:

xm    xm

السلام علبكم

شركة

DirectFX

ايش رايك فيها

مع العلم لديهم وكيل منتدي عربي
والله يعطيك العافية على هذا الموضوع الانساني

xm    xm

السلام علبكم

شركة

DirectFX

ايش رايك فيها

مع العلم لديهم وكيل منتدي عربي
والله يعطيك العافية على هذا الموضوع الانساني

اهلا بك اخي للاسف لا املك معلومات كافيه عنها ولكن الشركه مرخصه من استراليا فق وهذه التراخيص ليست قويه*
غالبا وليس دائما شركات الماركت ميكر تلجأ لهذه التراخيص*
انصحك تتعامل مع الشركات النرخصه من Fca*
باختصار الشركه قد تكون *جيدة ولكن لايوجد لديك ضمان حقيقي انهم كذلك*

عودة
أعلى