إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

سؤال اجابته يتوقف عليها مستقبلي

dreamer

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في الله انا في الفترة القادمة ساهاجر الى بلد اجنبي و ساعيش هناك بطريقة غير شرعية الى حين تسوية اقامتي القانونية , و انا مصدر دخلي الرئيسي هو الفوركس و سؤالي لحضراتكم هو
هل بتواجدي بشكل غير قانوني في بلد اجنبي لن استطيع فتح حساب في شركات الوساطة و المتاجرة عليه و استلام ارباحي ؟ و لنفرض ان الحساب فتحته من بلدي الاصلي هل يمكنني تمويل الحساب و استلام ارباحي من بلد اخر اكون مقيم فيه بطريقة غير شرعية ؟ و هل البطاقات التي توفرها بعض الشركات ك wwm مثلا يمكن ان تكون الحل ؟ و ادا فيه حلول اخرى اتمنى من حضراتكم ان لا تبخلو علي بها ,,و شكرا

xm    xm

مش عارف ليه حتي الان في وطنا العربي ليه لا نتعامل بالبنوك الالكترونية... صدقني لن تندم اتعامل بيها مريحة جدا جدا جدا و تقريبا كل الشركات تتعامل بيها و هي المستقبل

xm    xm

مش عارف ليه حتي الان في وطنا العربي ليه لا نتعامل بالبنوك الالكترونية... صدقني لن تندم اتعامل بيها مريحة جدا جدا جدا و تقريبا كل الشركات تتعامل بيها و هي المستقبل
شكرا لك . بالفعل هدا ما نصحني به الاخوان

xm    xm

البنوك الالكترونية هي الحل اخي*

xm    xm

هل من توضيح عن البنوك الالكترونيه
مثل نتلر وبي بال

وشكرا لك

عودة
أعلى