إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

تقييم شركة Try Markets
هي الاسم التجاري لشركة Capital Market Solutions Inc

الترخيص :
مرخصة من (IFSC) هيئة الخدمات المالية الدولية في جزيرة بليز برقم (IFSC/60/337/TS/17)

نوع الشركة : ماركت ميكر

التأسيس : 2017

المقر : جزيرة بليز و قرأت أن لها مكتب في الامارات

أقصى رافعة : حتى 1:500

أقل إيداع مسموح : 500$

منصات التداول : MT4 - WebTrader - MobileApps

فتح حسابات للمقيمين في الولايات المتحدة : غير متاح
كما أنها لا تتعامل مع الدول التالية: السودان-ايران-كوريا الشمالية-فرنسا-اسرائيل-بلجيكا-اليابان

الموقع الالكتروني : Transparent Trading | Trade Forex, Spot Metals & CFDs | TryMarkets

وسائل الإيداع : حوالات بنكية و بطاقات ائتمان و بنوك الكترونية .
Visa - Master - Skrill - Neteller - WebMoney

الترتيب على موقع اليكسا : 1,790,000 (ترتيب سيء جدا)

موقع "forex peace army" : الشركة حاصلة على 5 نجوم و هو تقييم ممتاز (لكن المقيمين 4 فقط)

موقع "forex broker rating" : غير مصنفة

الدعم المباشر : لا يوجد

شركة عمرها عدة شهور والمعلومات حولها شبه معدومة و بالتالي لا يمكن الحكم عليها.

صور التراخيص :

xm    xm

اولا استاذ وسام لا نستطيع ان نوفي حقك شكرا على هذا المجهود الجبار لتفنيد معظم شركات الوساطه
بداية انا لا اعلق عادة و لكن استوقفي امرين وارجو ان تعذرني
اولا حضرتك لم تعلق او تلتفت للتحذير على موقع ارمي بخصوص fxpro كما تفعل مع اي شركة اخرى
و ايضا النقاد الكثيرين على نفس الموقع
ثانيا موضوع البونص الذي تدفعه شركة xm (لا اقصد ال 30$ ) ولكن ال 50% على الايداع اليس هذا ادعى الى الشك في نصب الشركه ودليل انها لاتدخلك السوق الحقيقي او يكون الحساب تجريبي
لان ال95% الخاسرون في هذا السوق ماذا ستجني الشركه من ورائهم غير الخسارة الفادحة لمالها مقارنة باسبرد لا يذكر من ال5% الرابحون
واخيرا والله لا اقصد من كلامي هذا غير الاستفسار مع العلم انني من عملاء الشركتين واعشق fxpro
مع خالص تحياتي​

xm    xm

اولا استاذ وسام لا نستطيع ان نوفي حقك شكرا على هذا المجهود الجبار لتفنيد معظم شركات الوساطه
بداية انا لا اعلق عادة و لكن استوقفي امرين وارجو ان تعذرني
اولا حضرتك لم تعلق او تلتفت للتحذير على موقع ارمي بخصوص fxpro كما تفعل مع اي شركة اخرى
و ايضا النقاد الكثيرين على نفس الموقع
ثانيا موضوع البونص الذي تدفعه شركة xm (لا اقصد ال 30$ ) ولكن ال 50% على الايداع اليس هذا ادعى الى الشك في نصب الشركه ودليل انها لاتدخلك السوق الحقيقي او يكون الحساب تجريبي
لان ال95% الخاسرون في هذا السوق ماذا ستجني الشركه من ورائهم غير الخسارة الفادحة لمالها مقارنة باسبرد لا يذكر من ال5% الرابحون
واخيرا والله لا اقصد من كلامي هذا غير الاستفسار مع العلم انني من عملاء الشركتين واعشق fxpro
مع خالص تحياتي​

اهلا فيك اخي الحبيب وكلامك مرحب به مهما كان وسأرد عليك بكل أمانة وصراحة
بالنسبة للتقييمات الوهمية من افكس برو المذكورة على فوركس بيس ارمي, فمنذ بدأت الكتابة بالموضوع قررت أن الشركات التي تعاقد معها المنتدى ساذكر معلوماتها فقط (رافعة - نوع الشركة - اقل ايداع- الخ) دون رأيي الشخصي النهائي كون شهادتي ستكون مجروحة وأي كلمة ايجابية ستحسب علي كوننا وكلاءها ولو كتبت عنها رأيي الشخصي لمدحت فيها بحسب تجربتي لاني من عملاءها وجربتها , ووقتها صدقا لم اقرأ ملاحظة فوركس بيس ارمي لكني في احد المواضيع تحدثت عن هذه التقييمات الوهمية التي تعتبر سقطة للشركة.
ولو تلاحظ شركتين لم اعلق عليهم (افكس برو - اكس ام) لنفس السبب كوننا وكلاء (كانوا 3 ولكن بعد ان الغينا وكالة wwm علقت عليها)
بالنسبة لسويسكوت وتيكميل كان هذا تقييمي قبل اخذ وكالتهم وليس بعد ونحن اخذنا الوكالة بناء على هذا التقييم والسمعة الممتازة لهما
بالنسبة لبونص xm فالشركة ماركت ميكر علنا لكن حجم الصفقات الحقيقي الذي تدخله للسوق غير معروف و إنما يرجع لقسم تقدير المخاطر لديهم و حتى لو كان لاشيء يدخل السوق فأنا معياري للحكم عليها هو اداؤها وامانتها في السحب و دقة تنفيذها فإذا كانت هذه العوامل صحيحة فما المشكلة, باختصار البونص من الشركة هو عامل للسيطرة على حصة سوقية كبيرة وحتماً له تكلفته ولكنها مقبولة بالنسبة للشركة مقابل كم العملاء الذي ستجذبه, وبالفعل حصدت نسبة ضخمة من عملاء الفوركس حول العالم
انا جاهز لأي استفسار اخر لديك دون قيود

xm    xm

جزاكم الله خيرا استاذ وسام واشكر سعة صدرك
حينما اردت افتح حساب لدى تيكميل اردت ان اكون تحت الترخيص البريطاني لكن لم اجد بلدي (مصر) في القائمة
لماذا هذا ؟؟؟؟؟!!!!!!اليس يثير الريبه وخاصة ان حضرتك ذكرت ان الشركة كان يعيبها الترخيص الى ان اخذت البريطاني
فما راي حضرتك ( فعلا هذه لم افهمها على الاطلاق )
وشكرا جزيلا

xm    xm

رايت انهم ذكروا ان لم اجد بلدي في البريطاني اذهب للاخر لكن هذا لا يلغي السؤال

xm    xm

عفوا استاذ وسام اعلم انني اكثرت واثقلت
ولكن حضرتك المرجع الشامل الوحيد بالعربي ومتحمل لامانة الكلمه فجزاك الله خيرا
اريد من حضرتك ان تتطلع على احدث التعليقات في ارمي بخصوص تكميل
ولو اسعفك الوقت اكون شاكر شاكر لو رددت او وضحت الردود السلبيه
تقبل تحياتي وامتناني

xm    xm

جزاكم الله خيرا استاذ وسام واشكر سعة صدرك
حينما اردت افتح حساب لدى تيكميل اردت ان اكون تحت الترخيص البريطاني لكن لم اجد بلدي (مصر) في القائمة
لماذا هذا ؟؟؟؟؟!!!!!!اليس يثير الريبه وخاصة ان حضرتك ذكرت ان الشركة كان يعيبها الترخيص الى ان اخذت البريطاني
فما راي حضرتك ( فعلا هذه لم افهمها على الاطلاق )
وشكرا جزيلا

للأسف أخي الشركة لا تقبل حسابات تحت fca من مصر ومن بعض الدول كالمغرب بسهولة
حيث يطلبو وثائق كثيرة بسبب انه ييتم تزوير الوثائق بكثرة
على سبيل المثال سجل عميل في احدى الشركات وبعث بطاقة وجواز سفر عليهم اسم الرئيس المصري وصورته :face-with-tears-of-:face-with-tears-of-

اذا كنت مصمم على فتح حساب في بريطانيا سوف تكون طلبات الشركة من الوثائق أكثر من الطلبات العادية
وبكل الأحوال نحن موجودين في حال وجود أي مشكله
تحياتي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

عفوا استاذ وسام اعلم انني اكثرت واثقلت
ولكن حضرتك المرجع الشامل الوحيد بالعربي ومتحمل لامانة الكلمه فجزاك الله خيرا
اريد من حضرتك ان تتطلع على احدث التعليقات في ارمي بخصوص تكميل
ولو اسعفك الوقت اكون شاكر شاكر لو رددت او وضحت الردود السلبيه
تقبل تحياتي وامتناني

على العكس اخي انا بالخدمة
ساطلع على التقييمات الجديدة لتيكميل وسأضعها بكل امانة
وبالنسبة لترخيصهم البريطاني فقد اجابك الاخ طارق

xm    xm

للأسف أخي الشركة لا تقبل حسابات تحت fca من مصر ومن بعض الدول كالمغرب بسهولة
حيث يطلبو وثائق كثيرة بسبب انه ييتم تزوير الوثائق بكثرة
على سبيل المثال سجل عميل في احدى الشركات وبعث بطاقة وجواز سفر عليهم اسم الرئيس المصري وصورته :face-with-tears-of-:face-with-tears-of-

اذا كنت مصمم على فتح حساب في بريطانيا سوف تكون طلبات الشركة من الوثائق أكثر من الطلبات العادية
وبكل الأحوال نحن موجودين في حال وجود أي مشكله
تحياتي

اهلا وسهلا بحضرتك استاذ طارق اشكر مرورك العاطر
انا سؤالي هل لا قدر الله ان حصلت مشكلة وانا مع الترخيص الاخر هل الترخيص البريطاني يكون له دور
او ليس هكذا يكون السؤال ولكن ما اقصده ان الشركة ان كان لها ترخيص قوي هل يصلح عموم الشركة
ارجو ان تكون فهمت ما اقصد لاني حاسس انا مش عارف اصيغ السؤال
يعني انا مش فارق معايا اكون تحت اي بند المهم حينما نقول ان الشركة ترخيصها قوي ثم يحصل شئ نقول لا دا انت في الجانب الضعيف
ولا ايه رايك
تقبل تحياتي​

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

على العكس اخي انا بالخدمة
ساطلع على التقييمات الجديدة لتيكميل وسأضعها بكل امانة
وبالنسبة لترخيصهم البريطاني فقد اجابك الاخ طارق
ضروري استاذ وسام
فضلا وليس امرا لان التعليقات تكاد تنسف بالشركة
مع العلم انا اعلم يقينا ان بعض المدسوسين اذا اردوا ان يرجحوا او يطبلوا لشركاتهم تكون بتمزيق وتقطيع فروات الشركات الاخرى اعلم ذلك لكن اعتقد انه ايضا يجب الرد عليهم
مع خالص امتناني

xm    xm

اهلا وسهلا بحضرتك استاذ طارق اشكر مرورك العاطر
انا سؤالي هل لا قدر الله ان حصلت مشكلة وانا مع الترخيص الاخر هل الترخيص البريطاني يكون له دور
او ليس هكذا يكون السؤال ولكن ما اقصده ان الشركة ان كان لها ترخيص قوي هل يصلح عموم الشركة
ارجو ان تكون فهمت ما اقصد لاني حاسس انا مش عارف اصيغ السؤال
يعني انا مش فارق معايا اكون تحت اي بند المهم حينما نقول ان الشركة ترخيصها قوي ثم يحصل شئ نقول لا دا انت في الجانب الضعيف
ولا ايه رايك
تقبل تحياتي​

لا اخي سامي الترخيص البريطاني لايشملك اذا كنت تحت ترخيص آخر بمعنى انك ستخضع لقوانين الترخيص الاخر لكن شوف كيفية مبدأ عمل الشركات التي لديها أكثر من ترخيص مثل افكس برو وتيكميل وغيرها من الشركات المشهورة والقوية طبعاً ,الشركة تضع عملاءها تحت الترخيص الذي يوافق دولهم فبعض الترخيصات مثلا تحجب بعض الدول, ويكون المزود والبرمجيات والتعامل نفسه على منصتي الترخيصين لكن في حال وقوع مشكلة فالترخيص البريطاني طبعا يحميك بشكل أقوى انما الشركات القوية يكون رادعها قبل نوع الترخيص سمعتها, بمعنى ان حدوث قضية تلاعب تحت الترخيص القبرصي وانتشار القضية سيشوه سمعة الشركة بجميع فروعها وتراخيصها لذلك فهي تعامل عملاءها بنفس الاسلوب والفرق فقط دولهم وبعض الأمور الاخرى كبونص يسمح به ترخيص دون آخر وبطاقة يسمح بها ترخيص دون اخر.
بكل حال اخي نحن نضمن لعملاءنا نفس المعاملة تحت اي ترخيص في شركاتنا
وبالنسبة للتقييمات امنحني وقت وسأطلع عليها

xm    xm

السلام عليكم
تحياتي لك استاذ وسام
انا تواصلت مع الدعم الفني لشركة fxgrow وقال انو بيفتحوا حسابات للمقيمين في سوريا وليس لديهم مشكلة
ما رأيك استاذ وسام

xm    xm

السلام عليكم
تحياتي لك استاذ وسام
انا تواصلت مع الدعم الفني لشركة fxgrow وقال انو بيفتحوا حسابات للمقيمين في سوريا وليس لديهم مشكلة
ما رأيك استاذ وسام

وعليكم السلام
اهلا اخي , بحسب ما اذكر كانت شركة جيدة بحسب التقييمات وجيد انها تتعامل مع سوريا, المهم شوف مسألة التحويل من وإلى قبل فتح الحساب فهي مشكلة عويصة بسوريا

xm    xm

لا اخي سامي الترخيص البريطاني لايشملك اذا كنت تحت ترخيص آخر بمعنى انك ستخضع لقوانين الترخيص الاخر لكن شوف كيفية مبدأ عمل الشركات التي لديها أكثر من ترخيص مثل افكس برو وتيكميل وغيرها من الشركات المشهورة والقوية طبعاً ,الشركة تضع عملاءها تحت الترخيص الذي يوافق دولهم فبعض الترخيصات مثلا تحجب بعض الدول, ويكون المزود والبرمجيات والتعامل نفسه على منصتي الترخيصين لكن في حال وقوع مشكلة فالترخيص البريطاني طبعا يحميك بشكل أقوى انما الشركات القوية يكون رادعها قبل نوع الترخيص سمعتها, بمعنى ان حدوث قضية تلاعب تحت الترخيص القبرصي وانتشار القضية سيشوه سمعة الشركة بجميع فروعها وتراخيصها لذلك فهي تعامل عملاءها بنفس الاسلوب والفرق فقط دولهم وبعض الأمور الاخرى كبونص يسمح به ترخيص دون آخر وبطاقة يسمح بها ترخيص دون اخر.
بكل حال اخي نحن نضمن لعملاءنا نفس المعاملة تحت اي ترخيص في شركاتنا
وبالنسبة للتقييمات امنحني وقت وسأطلع عليها

عامة انا توكلت على الله وفتحت معهم حساب من خلال الموقع هنا وفي خضم البحث وجدت لهم بونص 30$ على myfxbook المهم قلت اجرب المنصه والاسبرد
فعلا تسلم استاذ وسام حاجه في منتهى الروعه والله بجد ممتازه مع اني بشك في اي شركه تعطي بونص
والان فيه امرين دا رقم الحساب 77019 ممكن حضرتك تتاكد من الوكاله الاول
ثانيا الحساب ده غير اللي فتحته بتاع ال30$ هل دا ليه تاثير مع حسابي مع العلم انا فتحت ال30$ بعد الحساب الاول اللي من خلالكم ومش عايزه انا ما خسرتوش بس مش عايز يكون تعاملاتي فيها بونص
ولو خسرته هل هيخصموه مني
الامر الثاني انا هجربهم في الايداع والسحب بالحد الادنى طبعا ونشوف والله المستعان

xm    xm

عامة انا توكلت على الله وفتحت معهم حساب من خلال الموقع هنا وفي خضم البحث وجدت لهم بونص 30$ على myfxbook المهم قلت اجرب المنصه والاسبرد
فعلا تسلم استاذ وسام حاجه في منتهى الروعه والله بجد ممتازه مع اني بشك في اي شركه تعطي بونص
والان فيه امرين دا رقم الحساب 77019 ممكن حضرتك تتاكد من الوكاله الاول
ثانيا الحساب ده غير اللي فتحته بتاع ال30$ هل دا ليه تاثير مع حسابي مع العلم انا فتحت ال30$ بعد الحساب الاول اللي من خلالكم ومش عايزه انا ما خسرتوش بس مش عايز يكون تعاملاتي فيها بونص
ولو خسرته هل هيخصموه مني
الامر الثاني انا هجربهم في الايداع والسحب بالحد الادنى طبعا ونشوف والله المستعان

اهلا اخي سامي
الحساب ليس برعايتنا، لنقله لرعايتنا يرجى ارسال اميل للعنوان التالي
Ar@tickmill.com
بالنسبة للبونص الترحيبي لامشكلة فيه وانصحك بأن تحاول الاستفادة منه ولن يتم خصمه طبعا حتى لو خسرته
بالنسبة للبونص بشكل عام لعلمك جميع الشركات قدمت بونص في مرحلة ما فهذا لايشكك فيها انما هو عامل ترويجي
ركز على تداولاتك واربح والسحب مضمون ونحن نكفله على مسؤوليتنا فالسحب اخي من البديهيات في الشركات التي نرعاها والصراحة انا استغرب انه على الرغم من قدمنا كوكلاء دون اي حالة لعميل لم يسحب برعايتنا مازلنا نتعرض لاسئلة بخصوص السحب بكل حال اقدر قلقك لكن ريح بالك
اليوم بطلع على التعليقات على فوركس ارمي
تحياتي

عودة
أعلى