إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

اخ وسام ما الفرق بين NDD و STP
انا اعرف معناهم ولاكن ما الفرق والاختلاف
لان الاحظ ان الكثير يخلط بين ndd و stp
ويقولون ان ndd هو stp
بينما يقول البعض الاخر ان ndd هو ماركت ميكر

ndd بشكل عام يمكن ان تكون ماركت ميكر او stp
ndd ماركت ميكر تعني ماركت ميكر دون ديلينغ ديسك
اما stp فتعني معالجة مباشرة وترحيل لمزودي السيولة والبنوك واحد تفرعاتها ecn

التعديل الأخير:

xm    xm

السلام عليكم
لقد فتحت حساب مع doukascopy europe لكن تفاصيل الحساب قالو انهم لن يرسلوها لي حتى اودع لديهم و هذه اول مرة تصادفني هذه القضية و انا مرتاب من ذلك .....

xm    xm

السلام عليكم
لقد فتحت حساب مع doukascopy europe لكن تفاصيل الحساب قالو انهم لن يرسلوها لي حتى اودع لديهم و هذه اول مرة تصادفني هذه القضية و انا مرتاب من ذلك .....

وحتى سويسكوت نفس الاسلوب فعادي الموضوع

xm    xm

شكرا اخي وسام
اعجبتني شركة tickmill و اردت التسجيل فيها تحت رعايتكم طبعا لكن لم اجد المغرب من ضمن الدول

xm    xm

شكرا اخي وسام
اعجبتني شركة tickmill و اردت التسجيل فيها تحت رعايتكم طبعا لكن لم اجد المغرب من ضمن الدول

لا اخي مسموح التسجيل من المغرب تحت ترخيص سيشيل

xm    xm

لكنه ترخيص ضعيف

اخي اسم الشركة ووكالتنا وتجارب عملاءنا تضمن لك امان الشركة حتى تحت ترخيص سيشيل بكل الحال وانت في المغرب ممنوع تفتح تحت البريطاني في اي شركة
بالتوفيق

xm    xm

هذا هو الرقم 180838

اخي هذا الحساب ليس برعايتنا، بكل حال بعد تصديق حسابك يجب ارسال اميل على العنوان التالي:
ar@tickmill.com
واكتب فيه ارغب بنقل حسابي الى رعاية عرب فوركس، رقم الاي بي IB68108428

xm    xm

هناك من سالني عن pepersstone هل هي موثوقة جداا

يا اخي الكريم قيمنا الشركة في هذا الموضوع اقرأ التقييم

xm    xm

اخي وسام هل ممكن تقيم شركه questrade الكنديه ...
وحابب اعرف البنوك الكنديه التي توفر خدمه التداول بالعملات .....
عندي سفره دراسيه بعد 5شهور بعون الله .....والدراسه تاخذ 6سنوات كامله +3سنوات تدريب .....الله يعينا بس...عمر
والمنطقه اللي راح ادرس فيها في بريتش كولومبيا يعني يبدا سوق لندن الساعه 12 مساء xd
والله اخوي من خبرتك في السوق احتاج تعمل لي بحث عن البنوك اللي في كندا ....خصوصا الاستمثار راح يكون فوق ال40 الف دولار ولا تهم قيمه الرافعه حتى لو 10 .
بانتظار ابداعاتك اخي وسام

xm    xm

اخي وسام هل ممكن تقيم شركه questrade الكنديه ...
وحابب اعرف البنوك الكنديه التي توفر خدمه التداول بالعملات .....
عندي سفره دراسيه بعد 5شهور بعون الله .....والدراسه تاخذ 6سنوات كامله +3سنوات تدريب .....الله يعينا بس...عمر
والمنطقه اللي راح ادرس فيها في بريتش كولومبيا يعني يبدا سوق لندن الساعه 12 مساء xd
والله اخوي من خبرتك في السوق احتاج تعمل لي بحث عن البنوك اللي في كندا ....خصوصا الاستمثار راح يكون فوق ال40 الف دولار ولا تهم قيمه الرافعه حتى لو 10 .
بانتظار ابداعاتك اخي وسام

اهلا فيك اخي
مادام طالع كندا مو شرط تبحث عن بنك, عندك شركة اواندا الامريكية من افضل الشركات بالعالم

التعديل الأخير:

xm    xm

اهلا فيك اخي
مادام طالع كندا مو شرط تبحث عن بنك, عندك شركة اواندا الامريكية من افضل الشركات بالعالم
اواندا سبريدها عالي جدا من تجربه + ماركت ميكر فضيع جدا باسلوبه ودعم يكاد يكون معدوم ,..
فوركس كوم تقفل الحساب لما تربح ومجربه مع منتدى الجيران جين كابيتال
اف اكس سي ام مازلت اطلبهم فلوس بعد ما عوضوني سنه 2010 بقرار من محكمه بسبب غشهم.

وبصراحه تعبت جدا جدا نفسيا من شركات الوساطه واساليبهم خصوصا لما يكبر راس المال شوي...
البنوك افضل ..
امان مع انه ممكن بنك يفلس باي لحظه
فلوسك تنقلها على حسابك البنكي مباشره
مزودي السيوله للبنك ...بدون تعليق 10/10
ممكن تعبي الرصيد في حاله الحاجه وبسرعه

مع انه حضرتك مقيم شركه interactive brokers
ولها ترخيص كندي IIROC
لكن اقل لوت 2.5 دولار وامس راسلتهم هل بالامكان جعل اللوت 1 دولار او اقل... وطبعا رفضوا
2.5 بالنسبه لحساب 40الف كلوت اولي كبير جدا ...يعني دولار فيها مجال تشتري من 3 الى 5مناطق بدولار وتجني الربح على مهل....خصوصا بنظام fifo ....
first in first out يعني الخروج من الصفقات مو على كيفنه xd
استثمار في المبالغ الكبيره غير اللعب اللي نقوم فيه بشركات الوساطه بحسابات صغيره تمام ولا اخي وسام.... خصوصا الدراسه هناك مكلفه ومحتاج اعوض فلوسها خلال6 سنوات على مهل وتروي وبدون ضغط نفسي من جانب اي شركه وساطه..
فجالس اجيبها يمين ويسار مالها الا بنك .
الله المستعان

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

اواندا سبريدها عالي جدا من تجربه + ماركت ميكر فضيع جدا باسلوبه ودعم يكاد يكون معدوم ,..
فوركس كوم تقفل الحساب لما تربح ومجربه مع منتدى الجيران جين كابيتال
اف اكس سي ام مازلت اطلبهم فلوس بعد ما عوضوني سنه 2010 بقرار من محكمه بسبب غشهم.

وبصراحه تعبت جدا جدا نفسيا من شركات الوساطه واساليبهم خصوصا لما يكبر راس المال شوي...
البنوك افضل ..
امان مع انه ممكن بنك يفلس باي لحظه
فلوسك تنقلها على حسابك البنكي مباشره
مزودي السيوله للبنك ...بدون تعليق 10/10
ممكن تعبي الرصيد في حاله الحاجه وبسرعه

مع انه حضرتك مقيم شركه interactive brokers
ولها ترخيص كندي IIROC
لكن اقل لوت 2.5 دولار وامس راسلتهم هل بالامكان جعل اللوت 1 دولار او اقل... وطبعا رفضوا
2.5 بالنسبه لحساب 40الف كلوت اولي كبير جدا ...يعني دولار فيها مجال تشتري من 3 الى 5مناطق بدولار وتجني الربح على مهل....خصوصا بنظام fifo ....
first in first out يعني الخروج من الصفقات مو على كيفنه xd
استثمار في المبالغ الكبيره غير اللعب اللي نقوم فيه بشركات الوساطه بحسابات صغيره تمام ولا اخي وسام.... خصوصا الدراسه هناك مكلفه ومحتاج اعوض فلوسها خلال6 سنوات على مهل وتروي وبدون ضغط نفسي من جانب اي شركه وساطه..
فجالس اجيبها يمين ويسار مالها الا بنك .
الله المستعان
اواندا بوافقك ان سبريدها اعلى من المعتاد لكن بختلف معك باسلوبها فهي من افضل الشركات بالعالم بالرغم من كونها ماركت ميكر
كلامك عن فوركس.كوم صحيح وانا ذكرته سابقا بالادلة وكذلك بالنسبة ل fxcm
ايضا بختلف معك بقولك ان التعامل مع باقي شركات الوساطة المرخصة من fca هو لعب لانه ياصديقي مبلغ ٤٠ الف يعتبر متواضع وعنا عملاء باضعاف هالمبلغ دون مشاكل
بكل حال خليني شوف بالنسبة للبنوك الي بتتعامل مع المقيمين بكندا وان شاء الله اصل لشيء

عودة
أعلى