إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اول محاوله لي في سحب الاموال

xm    xm

الف شكر لك استاذ طارق

وضحت ان شاء الله صورة عمل بنك نتلر ...

اقدر احول من حسابي في شركة fxpro الى حسابي في بنك نتلر بدون عموله

ومن خلال بطاقة احصل عليها من بنك نتلر استطيع اسحب من اي مكينة صراف ( لكن هناك رسوم لاي عمليه سحب 6 دولار )
طبعا بالاضافه الى رسوم البطاقة وفتح الحساب في بنك نتلر .

لكن لو كان السحب عن طريق حوالة من شركة fxpro الى حسابي البنك ( كم يستغرق وكم رسوم الحوالة )

مثلا على كل 1.000 دولار سحب كم الرسوم .؟

وايهما افضل السحب عن طريق الحوالة البنكية او عن طريق بنك نتلر
من ناحية تكاليف الرسوم وسرعه وصول المبلغ

اخي الكريم بالنسبة لبنك نتلر يمكنك بيع نتلر لوسطاء موثوقين بشدة بدون اي تكاليف و السعر متغير*

اخر سعر الدولار ب 8.30 جنيه

بالنسبة الحوالة البنكية لا افضلها الا اذا كنت هتسحب مبلغ اكثر من 500 دولار و *لديك حساب بنكي بالدولار*

اما كنت هتسحب علي حسابك العادي فلوسك هتتحول لجنيه بسعر البنك و بالاضافة الي عمولة التخويل الي حاولي 40 دولار. .. ديه طبعا نتلر هيبقي افضل بكتيرررر جدا

xm    xm

اخي الكريم بالنسبة لبنك نتلر يمكنك بيع نتلر لوسطاء موثوقين بشدة بدون اي تكاليف و السعر متغير*

اخر سعر الدولار ب 8.30 جنيه

بالنسبة الحوالة البنكية لا افضلها الا اذا كنت هتسحب مبلغ اكثر من 500 دولار و *لديك حساب بنكي بالدولار*

اما كنت هتسحب علي حسابك العادي فلوسك هتتحول لجنيه بسعر البنك و بالاضافة الي عمولة التخويل الي حاولي 40 دولار. .. ديه طبعا نتلر هيبقي افضل بكتيرررر جدا

بالنسبة لموضوع بيع نتلر لوسطاء موثوقين .... ( ما اعرف هذه النطقة شنو المقصود فيها )

* انا حسابي بالسعودية والعمله الريال .. يعني في حال طلب حواله بنكيه يرسل المبلغ لحسابي بالبنك ويتم التحويل الى الريال مع اخذ عموله على هذا التحويل من الدولار الى الريال صحيح .؟؟

* اللي فهمته الى الان انه من خلال الحواله يستغرق الامر وقت حتى يصل الى حسابي في البنك + رسوم التحويل

أما عن طريق بنك نتلر فانه في دقائق يكون المبلغ في حسابي واي عمليه سحب من بطاقة نتلر يكون هناك رسوم

طيب لو سحبت من حسابي في بنك نتلر الى حسابي حق الفيزا راح يكون نفس الوضع خصم العموله لكن سوف تكون الاموال في حسابي بالبنك المحلي في دقائق صحيح ؟؟

xm    xm

اسمحوا لي اشرح اكثر او واضح الامر اكثر والمعذرة على اعاجكم

في تصوري وصححوا لي اذا كان خطاء

التصور الاول :::

* إذا كان لدي حساب في بنك نتلر فان استطيع ان اسحب الارباح من شركة اف اكس برو الى حسابي في نتلر ومن حسابي في نتلر اودع المبلغ من نتلر الى حسابي حق الفيزا ( وهناك ربما رسوم بسبب التحويل من الدولار الى الريال )

س / استطيع احول اي مبلغ من نتلر الى حساب الفيزا ؟
س / هل هناك حد اعلى للسحب من الشركة الى بنك نتلر ؟
س / هل هناك حد اعلى للسحب من بنك نتلر الى حسابي حق الفيزا ؟

* لانه إذا نزل المبلغ الى حسابي حق الفيزا التي هيا من بنكي المحلي فاقدر احول المبلغ من الفيزا الى حسابي في البنك المحلي في وقت قصير جداً

التصور الثاني :::

إذا كان طلب السحب عن طريق الحواله البنكية فانه عليه ان اقوم بطباعه النموذج الموجود لدى شركة اف اكس بروا واتقدم به للبنك المحلي اللي فيه حسابي واقوم بتعبئته واعتمادة وارساله بعد ذلك للشركة لطلب السحب وقتها يتم ارسال المبلغ الى حسابي وقد يتاخر الايداع مع رسوم التحويل ..؟؟

*** اسف جدا جدا لكن عشان توضح الصورة بالكامله لي وللكثير من الاخوان ***

xm    xm

السلام عليكم جميعا
معلش استفسار: ايه المانع انه بعد سحب كامل مبلغ الايداع بالفيزا يتم سحب اموال اخرى بعد كده على الفيزا بردو؟

وبالنسبة للحوالة البنكية بتوصل بالدولار ولا بالعمله المحلية؟

xm    xm

السلام عليكم جميعا
معلش استفسار: ايه المانع انه بعد سحب كامل مبلغ الايداع بالفيزا يتم سحب اموال اخرى بعد كده على الفيزا بردو؟

وبالنسبة للحوالة البنكية بتوصل بالدولار ولا بالعمله المحلية؟

لان بطاقتك الفيزا لاتقبل الايداع هي معده للسحب فقط ولكن ارجاع رأس المال يتم عن طريق الغاء عمليه الايداع الاولية

بخصوص الحواله حسب حسابك اذا بالدولار تصلك ب الدولار اذا بعملة البلد البنك الخاص بك يقوم بتحويلها لعملة الحساب

xm    xm

لان بطاقتك الفيزا لاتقبل الايداع هي معده للسحب فقط ولكن ارجاع رأس المال يتم عن طريق الغاء عمليه الايداع الاولية

بخصوص الحواله حسب حسابك اذا بالدولار تصلك ب الدولار اذا بعملة البلد البنك الخاص بك يقوم بتحويلها لعملة الحساب

تمام .. يعني الافضل فتح حساب في نتلر وطلب البطاقة بتاعتهم
اودع واسحب من خلالها اكتر من مره براحتي صحيح كده .. وآسف للإطالة :)

xm    xm

تمام .. يعني الافضل فتح حساب في نتلر وطلب البطاقة بتاعتهم
اودع واسحب من خلالها اكتر من مره براحتي صحيح كده .. وآسف للإطالة :)

نعم اخي هذا الافضل

xm    xm

يعني فتح حساب في بنك نتلر افضل واسرع وسيله لسحب الارباح من الشركة
خاصه في حال حصول العميل على بطاقة من بنك نتلر . ( طبعا مع ملاحظه خصم عموله على اي عمليه سحب )

طيب سحب الاموال من الشركة الى بنك نتلر هل هناك شروط

يعني الشركة مثل fxpro تودع الاموال في حسابي في بنك نتلر طبيعي بدون عمولات

ولا يتطلب الامر ان اكون اودعت اموال من بنك نتلر الى حساب الشركة

xm    xm

اهلا اخي
1- للسحب من خلال نتلر يتوجب اولا ان تودع من خلال نتلر 100 دولار او اكثر كبداية ليتم تعريف حسابك على نتلر ثم بامكانك سحب مبلغ الايداع او اكثر من ذلك لايوجد مشكله

2- لايوجد رسوم تحويل

3- عند عمل حساب لدى نتلر يمكنك التقدم بطلب لديهم بالحصول على بطاقتهم واعتقد انه تكلفتها 13 دولار

يعني فتح حساب في بنك نتلر افضل واسرع وسيله لسحب الارباح من الشركة
خاصه في حال حصول العميل على بطاقة من بنك نتلر . ( طبعا مع ملاحظه خصم عموله على اي عمليه سحب )

طيب سحب الاموال من الشركة الى بنك نتلر هل هناك شروط

يعني الشركة مثل fxpro تودع الاموال في حسابي في بنك نتلر طبيعي بدون عمولات

ولا يتطلب الامر ان اكون اودعت اموال من بنك نتلر الى حساب الشركة

تم الرد سابقا في الاقتباس اعلاه

xm    xm

شكرا لك استاذ طارق ...

الان اللي فهمته .. وهيا الطريقة المريحه

انه افتح حساب في بنك نتلر واحصل على البطاقة من البنك

بعد ذلك بإمكاني استقبال الاموال من الشركة الى حسابي في بنك نتلر بدون اي شروط

ومن خلال بطاقة بنك نتلر استطيع ان اسحب من اي مكينه صرافه باي مكان ( مع عموله على كل عمليه سحب )

س 1 / يعني شركة fxpro في حال تقدمت لها بطلب سحب الارباح الى حسابي في بنك نتلر هل لديها شروط ؟
مثل حد اعلى وادنى ( الحمدلله عموله لا يوجد ) وام فقط يكفي انه لي حساب في بنك نتلر .؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

س 2 / في حال حصولي على بطاقة من بنك نتلر هل طبيعي السحب فيها من اي مكينه صرافه في السعودية عندنا ؟

xm    xm

شكرا لك استاذ طارق ...

الان اللي فهمته .. وهيا الطريقة المريحه

انه افتح حساب في بنك نتلر واحصل على البطاقة من البنك

بعد ذلك بإمكاني استقبال الاموال من الشركة الى حسابي في بنك نتلر بدون اي شروط

ومن خلال بطاقة بنك نتلر استطيع ان اسحب من اي مكينه صرافه باي مكان ( مع عموله على كل عمليه سحب )

س 1 / يعني شركة fxpro في حال تقدمت لها بطلب سحب الارباح الى حسابي في بنك نتلر هل لديها شروط ؟
مثل حد اعلى وادنى ( الحمدلله عموله لا يوجد ) وام فقط يكفي انه لي حساب في بنك نتلر .؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

س 2 / في حال حصولي على بطاقة من بنك نتلر هل طبيعي السحب فيها من اي مكينه صرافه في السعودية عندنا ؟

اخي الكريم الفاضل mgg

هناك اسئلة لا يمكن الاجابة عليها الا من قبلك ويجب ان تتأكد بنفسك من البنوك الخاصة بدولتك لان القوانين تختلف من دولة الى دولة

لا يوجد شرط للسحب من الماكينة بالنسبة ل fxpro

xm    xm

اخي الكريم الفاضل mgg

هناك اسئلة لا يمكن الاجابة عليها الا من قبلك ويجب ان تتأكد بنفسك من البنوك الخاصة بدولتك لان القوانين تختلف من دولة الى دولة

لا يوجد شرط للسحب من الماكينة بالنسبة ل fxpro

شكرا لك اخي الفاضل

بالنسبة لبطاقة بنك نتلر وسحبها من اي مكينة صرافه بالسعودية هذي تحتاج اسال نفس بنك نتلر واسال الاشخاص اذا مسموح او لا ((( بس سالت قلت ممكن احد بالمنتدى سبق ان تعامل مع بنك نتلر )) الف شكر لك

xm    xm

شكرا لك اخي الفاضل

بالنسبة لبطاقة بنك نتلر وسحبها من اي مكينة صرافه بالسعودية هذي تحتاج اسال نفس بنك نتلر واسال الاشخاص اذا مسموح او لا ((( بس سالت قلت ممكن احد بالمنتدى سبق ان تعامل مع بنك نتلر )) الف شكر لك

نحن في الخدمة اخي
لكن يستلزم الامر بان تسال البنوك في دولتك لكي تستفيد اكثر
مع اطيب التمنيات

xm    xm

طارق جبور مجهووود تشكر عليه وعلى طولت بالك

الف شكر على موضوع استفدت معلومااات منك

xm    xm

في البداية يجب ان تسحب الذي اودعته من البطاقة
الباي بال لا يحول لك الاموال على بطاقتك
وسيبقى الرصيد في الباي بال ويمكنك ان تستخدمه اون لاين
لكن تستطيع ان تحولهم على نتلر وتستخرج بطاقة نتلر وتسحب منها من الصراف الالي
او يمكنك تحويله من النتلر الى حسابك عن طريق الحوالة البنكية
السلام عليكم أخي
إستفسار لمادا بايبال لا تحول الأموال علا البطاقة المصرفية مع العلم أني أحول دائما النقود من بايبال إلى البطاقة فيزا عادي
أقيم في المغرب في إنتضار الرد وشكرا​

xm    xm

السلام عليكم أخي
إستفسار لمادا بايبال لا تحول الأموال علا البطاقة المصرفية مع العلم أني أحول دائما النقود من بايبال إلى البطاقة فيزا عادي
أقيم في المغرب في إنتضار الرد وشكرا​

مرحبا أخي achile
في الحقيقة أنا لم أتعامل من قبل مع بايبال
لكني لم أفهم قصد بالجملة :
لمادا بايبال لا تحول الأموال على البطاقة المصرفية مع العلم أني أحول دائما النقود من بايبال إلى البطاقة فيزا .

أية بطاقة مصرفية التي لا يحول عليها بايبال ؟
و أية بطاقة فيزا التي يحول إليها بايبال ؟

xm    xm

شكرا لك اخي الفاضل

اهلاً اخي الفاضل .. بصراحه استمتعت بجميع تساؤلاتك التي قد يستفيد منها كل شخص تخفى عليه هذه الأمور..

ولكن بشرنا ايش صار معاك بالنسبه للسحب عن طريق بنك نتللر ببطاقتهم عبر الصرافات في السعوديه؟؟
او ماهي افضل وأضمن وارخص وسيلة سحب توصلت إليها؟؟
والسؤال الأخير لك ولغيرك مِن مَن جرب ذلك.. هو :
هل في حال تم السحب ببطاقة نتللر عن طريق الصرافات في السعوديه ،، هل يتم السحب بالدولار ام بالعمله المحليه(اللي هي الريال)
وهل هنالك حد للسحب اليومي او الشهري؟
وبالنسبه للعموله وهي كما ذكرت انها 6 دولار ،، هل هي لكل عمليه مهما كان المبلغ؟

وشكراً لك ولكل من يساهم بالإجابه على هذه التساؤلات

xm    xm

بالنسبه لك يا صاحب الموضوع.. ياليت تبشرنا اش صار معاك في اول محاوله لك في سحب الأموال..!!
ان شاء الله وصلت ..!! وياليت تفيدينا في الطريقه التي إتخذتها في عملية السحب وهل واجهتك مشاكل لاقدر الله؟؟

xm    xm

بطاقة نيتلر تم الغائها اخي ي جميع الدول
لم تعد متاحة الأن

عودة
أعلى