إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

كيفية فتح حساب في البنك الالكتروني سكريل skrill

عبد الرحيم لوزان

مشرف سابق

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله

يعد بنك skrill مونى بوكرز سابقا
واحدا من اشهر البنوك الالكترونيه والتى تتعامل مع شركات الفوركس وايضا افضل البنوك وواسهلها فى الاستخدام بالنسبة للعرب فى مجال
التعامل المالى على الانترنت حيث انه البنك الوحيد الذى يتعامل مع جميع الدول العربية بلا استثناء بخلاف بعض البنوك الاخرى بالإضافة إلى وجود حماية عالية جدا لحماية الحسابات من كل أنواع المخاطر المتعلقة بالقرصنة
ومقر بنك skrill هى لندن ، المملكة المتحدة وبدأ البنك فى العمل شهر يوليو من عام 2001
ويتعامل مع هذا البنك الشركات الكبرى مثل Skype ,Odesk ,Elance وايضا اغلب شركات الفوركس المعروفة و شركات الربح من الانترنت وقام بنك سكريل مؤخرا بتحديث جديد لطريقة التسجيل .

اليوم سوف أقدم لكم شرح بسيط لكيفية فتح حساب في البنك الالكتروني الشهير سكريل skrill

أولا ندخل إلى الموقع الرسمي من
إضغط هنـــــــا

تم نتبع الصور لإكمال مراحل التسجيل

الآن نذهب إلى الايميل تم نحاول نفعل الحساب من الرابط اللي رح يوصلنا

الآن رح نحاول نضغط على الأيقونة متل الصورة لإعادة تفعيل الحساب من الايميل

و مبروك عليك فتح حساب جديد في البنك الالكتروني سكريل skrill

لإضافة بطاقة ائتمان ، أو حساب بنكي أرضي

لتغير شيء ما في الاعدادت متل العنوان أو رقم الهاتف أو .....

لتعبئة حسابك البنكي الجديد

أتمنى الشرح يكون سهل و بسيط

بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير:

xm    xm

طريقة اضافة الحساب البنكى الى Skrill

اضافة الحساب البنكى الى Skrill امر هام حتى تستطيع تفادى الوسطاء والعمولة التى يحصلون عليها منك وتصلك اموالك مباشرة على حسابك البنكى فى بلدك وايضا هو موضوع بسيط للغاية

يفكر البعض فى انه بعد فتح حساب فى بنك سكريل كيف ستصل له الاموال التى فى حسابه ويعتبرها مشكلة لكن حصولك على هذه الاموال وبدون وسيط ابسط مما يتصور البعض والطريقة بسيطة جدا وهى عن طريق اضافة الحساب البنكى الى skrill

بعد أن تدخل الى صفحة حسابك الشخصى فى البنك ومن القائمة العليا قم بالضغط على card and bank account كما فى الصورة التالية ثم قم بالضغط على Add bank account

فتظهر لك صفحة اضافة الحساب البنكى وبالطبع الدولة تظهر تلقائى والمطلوب منك شيئان فقط هو رقم حسابك الذى ستستقبل عليه الاموال وهذا الرقم هو الذى تحصل عليه من البنك عند فتح حسابك سواء جارى او توفير او اى نوع و السويفت كود SWIFT الخاص بالبنك وتذكر دائما السويفت كود يكون بالاحرف الانجليزية الكبيرة وتستطيع ان تحصل عليه بسهولة من البنك او الاتصال بخدمة عملاء البنك الخاص بك فمثال السوفت كود

وبعد الانتهاء من وضع السوفت كود ورقم حسابك بدون اى اضافات تضغط على Add account and continue كما فى الصورة السابقة

فتظهر لك صفحة cards and bank account بهذا الشكل باضافة الحساب بنجاح واخيرا يرسل لك بنك سكريل رسالة الى البريد الالكترونى تفيد بانه تم اضافة الحساب البنكى بنجاح كما فى الصورة التالية

ومبروك عليك اضافة الحساب البنكى الى skrill كما انه يمكنك اضافة اكثر من حساب

بالتوفيق للجميع

xm    xm

شرح ممتاز .

يعني نستطيع ان نسحب الارباح من الشركة الى حسابي في سكلر ومباشرة الى حساب بنكي الارضي في دقائق

بدون تاخر في التحويل وماشابه

** نتمنى من جرب الطريقة وسحب ونزل المبلغ في حسابه يفيدنااا

xm    xm

شرح ممتاز .

يعني نستطيع ان نسحب الارباح من الشركة الى حسابي في سكلر ومباشرة الى حساب بنكي الارضي في دقائق

بدون تاخر في التحويل وماشابه

** نتمنى من جرب الطريقة وسحب ونزل المبلغ في حسابه يفيدنااا

يا مرحب بيك أخ mgg
الله يعطيك العافية
تستطيع أن تسحب أرباحك على البنك الالكتروني ، و كيف ما تعرف وقت مراجعة الطلب يكون خلال 24 ساعة
أما تنفيذ السحب يكون فوري
لما توصلك الأرباح إلى حسابك البنكي
عليك تنفيذ طلب سحب مرة أخرى على حسابك البنكي الالكتروني ، وقت مراجعة السحب تكون كذلك خلال 24 ساعة
أما تنفيذ السحب و التحويل فهو يكون على البلد الذي أنت متواجد فيه , في الموقع يحددونه بين

بالتوفيق لك

xm    xm

انا في السعودية ..

هل ترا هذه الطريقة افضل واسرع من الحواله البنكيه .؟؟

هذا راجع إلى الشركة اللي أنت فيها ، و كم العمولة اللي تاخدها لما تعمل لك تحويل بنكي و الوقت الذي يلزم لوصول الحوالة إلى حسابك البنكي
حتى يتم المقارنة بينها و بين البنك الالكتروني

xm    xm

طريقة اضافة بطاقة إئتمانية الى Skrill

اضافة بطاقة إئتمانية الى Skrill امر هام حتى تستطيع تفادى الوسطاء والعمولة التى يحصلون عليها منك وتصلك اموالك مباشرة على بطاقتك لحتى تستطيع السحب على أي صرف ATM أينما كنت و هو موضوع بسيط للغاية .

اولا ادخل الى حسابك فى بنك سكريل

تدخل الى صفحة حسابك الشخصى فى البنك ومن القائمة العليا قم بالضغط على card and bank account كما فى الصورة التالية ثم قم بالضغط على Add card

فتظهر لك صفحة اضافة بطاقة إئتمانية
المطلوب منك إدخال رقم البطاقة
تم تاريخ إنتهاء صلاحية البطاقة
تم رقم الحماية ( أخر تلات أرقام موجودة خلف البطاقة )

فتظهر لك صفحة cards and bank account بهذا الشكل باضافة البطاقة الاتمانية بنجاح واخيرا يرسل لك بنك سكريل رسالة الى البريد الالكترونى تفيد بانه تم اضافة اضافة البطاقة ألإئتمانية بنجاح

و مبروك إضافة بطاقتك الإئتمانية الى حسابك في Skrill

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما هى حدود التحويلات للسحب والايداع skrill

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما هى حدود التحويلات للسحب والايداع skrill

يا مرحب أخي hossam elesawy
تفضل من هنا يمكنك معرفة حدود سقف المعاملات في حسابك الالكتروني

ملاحظة

يجب عليك إرسال وتيقة هوية إلى دعم البنك الالكتروني skrill حتى يتم التحقق من هويتك
في حالة أردت أن تتعامل في الايداع / السحب أكبر من 2500 يورو أو ما يعادله من العملات

بالتوفيق لك

xm    xm

تمام بس سؤالين
*هل يوجد سحب من البنوك الالكترونية بدون حساب بنكي ؟
*كيفية رفع حد اقصي ايداع وسحب من سكريل؟

xm    xm

تمام بس سؤالين
*هل يوجد سحب من البنوك الالكترونية بدون حساب بنكي ؟
*كيفية رفع حد اقصي ايداع وسحب من سكريل؟

مرحبا أخي خالد بنوكيو
* طبعا ممكن تسحب من السكريل من غير الحساب البنكي
- عن طريق السحب على بطاقة إئتمان بعد ربطها مع السكريل
- أو عن طريق طلب البطاقة الخاصة بالسكريل و لما تستلمها و تفعلها ممكن تسحب بيها عادي
( ملاحضة : إسأل الدعم إذا ممكن يصدرو البطاقة تبعهم على بلدك ، لانو فيه بلدان لا يمكن أن يصدرو إليها البطاقة و منهم المغرب :d045: )

* جواب سوالك التاني سوف تجده في المشاركة قبل :
( يجب عليك إرسال وتيقة هوية إلى دعم البنك الالكتروني skrill حتى يتم التحقق من هويتك
في حالة أردت أن تتعامل في الايداع / السحب أكبر من 2500 يورو أو ما يعادله من العملات )

xm    xm

هما ليه مش بيقبلوا البطاقة المصرية و تقريبا بيقفلوا الحساب المصرى :)

xm    xm

هما ليه مش بيقبلوا البطاقة المصرية و تقريبا بيقفلوا الحساب المصرى :)

مرحبا أخي eslamwaheed
و الله ما عندي علم بهدا الأمر
ممكن تسأل الدعم تبع سكريل
أو تفتح حساب مع نتلر و تطلب بطاقة نتلر
و تربطها مع باي بال و كذلك مع سكريل :139:

xm    xm

السلام عليكم
اخي الكريم كنت محتاج اعرف معني اللي داخل المستطيل الاحمر .
ليا سؤال تاني كمان لو مافيش اي نشاط حصل علي الحساب من سحب وايداع هل بيبقي فيه اي مصاريف شهرية او سنوية او عمولة علي حسابي .

مستني رد حضرتك
شكراا

xm    xm

السلام عليكم
اخي الكريم كنت محتاج اعرف معني اللي داخل المستطيل الاحمر .
ليا سؤال تاني كمان لو مافيش اي نشاط حصل علي الحساب من سحب وايداع هل بيبقي فيه اي مصاريف شهرية او سنوية او عمولة علي حسابي .

مستني رد حضرتك
شكراا

مرحبا أخي islamhany
اللي داخل المستطيل يعني حدود سقف التعامل بالبطاقة تبعك المربوطة بحسابك
يبدو أنك لم تربط بعد البطاقة مع حسابك في السكريل
كذلك يبدو أنك لسه ما أرسلت الوتاءق للتأكد من الهوية تبعك

لا توجد أية مصاريف لا شهرية ولا سنوية حتى لو بقي الحساب بدون نشاط
المصاريف الموجودة هي عند الايداع و السحب فقط

بالتوفيق لك :15:

عودة
أعلى