إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استفسارات حول الفوركس + من اين ابدأ

SYR

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله ،، كيف حالكم شباب ، إن شاء الله بخير ،،*
صراحة انا أريد دخول مجال الفوركس ، من اين ابدأ ،،*
وهل يمكنني البدأ بمبلغ 500$ ؟*
وما رأيكم بشركة xfcm ؟*
وما هي افضل المصادر لاتعلم الفوركس ،*
وهل يقتصر الفوركس على عمر معين ؟*
وما هي افضل الشركات ؟*
وشكرا لكم ،

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله ،، كيف حالكم شباب ، إن شاء الله بخير ،،*
صراحة انا أريد دخول مجال الفوركس ، من اين ابدأ ،،*
وهل يمكنني البدأ بمبلغ 500$ ؟*
وما رأيكم بشركة xfcm ؟*
وما هي افضل المصادر لاتعلم الفوركس ،*
وهل يقتصر الفوركس على عمر معين ؟*
وما هي افضل الشركات ؟*
وشكرا لكم ،

اهلا وسهلا بك اخي

بالنسبة للتعليم يمكنك كبداية ان تطلع على هذه المواضيع التعليمية من هنا

واي سؤال لا تتردد
وبالنسبة للشركة يرجى وضع رابطها

xm    xm

شكرا لك اخي العزيز ، .. هذا هو رابط الشركة ( لا يمكنني وضع روابط )*
اسم الشركة fxcm*

xm    xm

شكرا لك اخي العزيز ، .. هذا هو رابط الشركة ( لا يمكنني وضع روابط )*
اسم الشركة fxcm*

نعم اخي بسيطة كان هناك خطا في الكتابه xf على اية حال باعتبار انك جديد فسأطلعك على اغلب الشركات
احرص اولا ان تختار شركة موثوقه وذات سمعه طيبه وذات ترخيص قوي لدينا مثلا شركتان نحن وكلائها في توقيعي تجد روابطهما ويمكنك الاطلاع على شركة fxcm وغيرها من هذا الرابط
https://www.arabfx.net/showthread.php?t=67014

xm    xm

شكرا لك اخي الكريم ؛ واعتذر إن كنت ثقيلا عليكم ،، صراحة أعجبني المنتدى ؛ وإن شاء الله في رمضان ؛ سيكون لي تواجد قوي بينكم ،،*
اهي العزيز ؛ صراحة انا أقوم بتجريب استراتيجيات والتدريب على حساب تجريبي مع شركة FXPro ,, والحمدلله ماشي كويس ؛ لكن لدي بعض الاستفسارات ،،*
هل تنصحني بالبدء بالتداول بمبلغ يتراوح بين ال400$ الى 800$ ؟ ام انتظر حتى يصبح لدي فوق ال1000$ وابدأ بالتتداول ،، + هل الاسعار والتغيررات التي نراها في الحساب التجريبي تكون نفسها في الحساب الحقيقي ؟؟ ، وما الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي ؟؟ ،، وشكرا لكم ♡ واعتذر عن ازعاجكم..

xm    xm

شكرا لك اخي الكريم ؛ واعتذر إن كنت ثقيلا عليكم ،، صراحة أعجبني المنتدى ؛ وإن شاء الله في رمضان ؛ سيكون لي تواجد قوي بينكم ،،*
اهي العزيز ؛ صراحة انا أقوم بتجريب استراتيجيات والتدريب على حساب تجريبي مع شركة fxpro ,, والحمدلله ماشي كويس ؛ لكن لدي بعض الاستفسارات ،،*
هل تنصحني بالبدء بالتداول بمبلغ يتراوح بين ال400$ الى 800$ ؟ ام انتظر حتى يصبح لدي فوق ال1000$ وابدأ بالتتداول ،، + هل الاسعار والتغيررات التي نراها في الحساب التجريبي تكون نفسها في الحساب الحقيقي ؟؟ ، وما الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي ؟؟ ،، وشكرا لكم ♡ واعتذر عن ازعاجكم..

اهلا وسهلا بك اخي
بالنسبة للتداول بمبلغ 400 او 800 ليس محل خلاف انما الذي قصدته كلما زاد رأس مالك زاد ربحك والمبلغ المذكور ليس بالسيء ومناسب وهذه الامور تعود لادارة رأس المال الصارمه
لا يوجد فرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي والارقام التي ترها في الديمو هي نفسها في الحساب الحقيقي لكن الحالة النفسية في حساب الديمو تختلف كليا عن الحالة النفسية في الحساب الحقيقي ويجب ان تراعي ذلك وتتغلب على العامل النفسي لديك استفيد قدر الامكان بالتجريب على الديمو وجرب وتعلم فتجارة العملات يلزمها فوق كل ذلك الالتزام

ننصح بقراءة هذا الموضوع
نتمنى لكم التوفيق

xm    xm

شكرا لك اخي العزيز ، اعتذر على كثرة أسئلتي ؛؛*
هل يوجد عدد محدد لإمكانية فتح صفقات في اليوم ؟ ، أي هل يمكنني عمل صفقات بالكمية التي تناسبني ؟ ام يوجدد رقم يقتصر عليه ...*

xm    xm

شكرا لك اخي العزيز ، اعتذر على كثرة أسئلتي ؛؛*
هل يوجد عدد محدد لإمكانية فتح صفقات في اليوم ؟ ، أي هل يمكنني عمل صفقات بالكمية التي تناسبني ؟ ام يوجدد رقم يقتصر عليه ...*

اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
المسأله لا تقتصر على عدد الصفقات انما القصد من ذلك هو مراعاة ادارة رأس المال ولنأخذ مثال على ذلك
حسابي 1000 دولار
قررت او اوجد فرصى للدخول على الدولار كندي مثلا باستوب 50 نقطة وهدف 50 نقطة فأذا قررت مثلا ان تكون خسارتي بصفقة دائمة بخاسره 5% من رأس المال فهنمائه باعتبار اني التزمت ان تكون خسارتي فقط 5 بالمائه فهنا يجب عليي الدخول بحجم عقد 0.10 واذا ضرب استوب الصفقة فهنا اخسر فقط 50 دولارا من رأس مال 1000 دولار فهنا تكمن ادارة رأس المال
فيجب ان لا اخسر اكثر من 5 بالمائه فقط فمثلا اذا كان لدي صفقتان على زوجين مختلفين وكل صفقة هدفها واستوبها 50 نقطة فالعمليه حسابية هنا ندخل بحجم عقد 0.05 لكل صفقة باعتبار انه قسمناها على اثنين وهذا الاجراء تتخذه دائما على 3 صفقات 4 5 6 الخ

xm    xm

اها .. جميل .. مشكور اخوي .. واعتذر على كثرة أسئلتي .. لكن انا الان اقوم بكتابة الرد عن طريق هاتف ، ولا يمكنني الدخول والبحث في المواضيع .. ( اللابتوب في الصيانة ) *.،،
بصراحة بالنسبه لموضوع ادارة رأس المال ،، فقد قرأت الكثير عن هذا الموضوع .. وانا مهتم به ، لان بدونه سأخسر كل شيء ..*
بالنسبه للعامل النفسي ، معك حق ، المتداول في الحساب الديمو يعمل احيانا بشكل عشوائي لان المال ليس بماله ولا يكترث له ..*
-------
- اخي إن اردت انا التسجيل في شركة fxpro بحساب حقيقي ؛ تحت رعايتكم ،، ما هو المبلغ الذي يجب تداوله ؟ ،،*
- وما رأيك بفكرة الربح من عدد صفقات كثيرة ولكن بربح قليل من كل صفقة ،،.. بما انه لديك خبرة في هذا المجال ..*
- لدي مشكلة صغيرة قبل التداول ؛ الا وهي حركات الاسعار ،. برأيك ماذا افعل ؟ ،،*

xm    xm

اها .. جميل .. مشكور اخوي .. واعتذر على كثرة أسئلتي .. لكن انا الان اقوم بكتابة الرد عن طريق هاتف ، ولا يمكنني الدخول والبحث في المواضيع .. ( اللابتوب في الصيانة ) *.،،
بصراحة بالنسبه لموضوع ادارة رأس المال ،، فقد قرأت الكثير عن هذا الموضوع .. وانا مهتم به ، لان بدونه سأخسر كل شيء ..*
بالنسبه للعامل النفسي ، معك حق ، المتداول في الحساب الديمو يعمل احيانا بشكل عشوائي لان المال ليس بماله ولا يكترث له ..*
-------
- اخي إن اردت انا التسجيل في شركة fxpro بحساب حقيقي ؛ تحت رعايتكم ،، ما هو المبلغ الذي يجب تداوله ؟ ،،*
- وما رأيك بفكرة الربح من عدد صفقات كثيرة ولكن بربح قليل من كل صفقة ،،.. بما انه لديك خبرة في هذا المجال ..*
- لدي مشكلة صغيرة قبل التداول ؛ الا وهي حركات الاسعار ،. برأيك ماذا افعل ؟ ،،*

اهلا بك اخي
بالنسبة للايداع لدينا ان كان في اف اكس برو او اكس ام
(اقل ايداع هو 250 دولار)
والربح من عدة صفقات فتلك تسمى توزيع المخاطر وهو افضل في رأيي باعتبار انك تدخل على عدة ازواج مختلفه
لم افهم ما المفصود بحركة الاسعار

xm    xm

اقصد بحركة الاسعار ،، اي ما هي افضل الطرق لتوقع تقلب الاسعار ، في صعود ، في هبوط الخ.

عودة
أعلى