إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الاكسبيرت القاهر لليورو - هديتي لأعضاء عرب فوركس :)

xm    xm

انا وضعته على الديمو منذ عدة ايام لتجريبه و الجمعة دخل للمرة الاولى في المضاعفة الثالثة

طبعاً النتائج ستختلف بحسب وقت أول تشغيل للاكسبيرت , و أنا أراه آمنا بشكل عام بشرط ان تلتزموا بحجم العقود التي ذكرها الاخ mifa فيجب أن تضعوا في حسبانكم ان يصل الى المضاعفة الثالثة أو الرابعة أو حتى اكثر
اقول هذا للتأكيد على ادارة رأس المال

اجل حتى على حسابي الحقيقي كان فاتح المضاعفات حتى اغلق السوق

واليوم اغلق الجميع على مجمل مكسب الحمد لله

انا كنت في مشوار ولسه راجع وشايفه :)

xm    xm

البارحة حصل خطأ برمجي على ما يبدو فقد فتح الاكسبيرت صفقتين بنفس اللحظة و بحجمين 0,2 و 0,4 ثم أغلقهما فوراً على خسارة
علماً ان اول حجم موضوع في الاعدادات هو 0,1

xm    xm

البارحة حصل خطأ برمجي على ما يبدو فقد فتح الاكسبيرت صفقتين بنفس اللحظة و بحجمين 0,2 و 0,4 ثم أغلقهما فوراً على خسارة
علماً ان اول حجم موضوع في الاعدادات هو 0,1

اجل لقد حدث ذلك من قبل مع صديق لي ولاكن اتقد الامر هنا سببه يكون الجهاز او الانترنت

فقد يكون وقتها الجهاز كان ثقيل او النت بطيء فعمل مثل هذه المشكله

لأنها لم تحدث معي

والذي جعلني افكر في هذا هو انني اعمل بالاكسبيرت على سيرفار وليس على الجهاز

اما صديقي الذي اشتكى من مثل هذه المشكله فهو يعمل به على جهازه

وقد يكون حدث معي ولاكني لم انتبه لأنه رابح معي

اتمنى لو فيه مبرمج يفيدنا

xm    xm

من متابعتي اخي الحبيب استخدام الاكسبرتات وقت الاخبار يؤدي للخسارة دائما
انا متابع للاكسبرت وكان محقق ربح كبير ولكنه الان على مقربه من المارجن والسبب الاخبار
لذا يفضل ايقافه وقت صدور الاخبار او برمجته بذلك ان يتوقف في اوقات معينه
او ربطه مع نتائج الاخبار بالتالي اذا كان الخبر جيد يغلق مراكز البيع
وبشكل عام لايمكن تحقيق ربح في اول يوم جمعه من كل شهر وان حدثت مره تكون المره اللي بعدها القاضية

xm    xm

الصعود الي حصل سيؤدي الى مرجنة اغلب الحسابات التي تضع هذا الاكسبيرت , انا وصل عندي للمضاعفة الرابعة و توقف عن فتح المضاعفات (طبعا على الديمو) و لكنه لم يتمرجن بعد لأنه أساسا و لحسن الحظ فتح أول مضاعفة بعد ان قفز السعر 75 نقطة صعودا
طمنا عنك اخي mifa انت واضعه على الحقيقي

xm    xm

من متابعتي اخي الحبيب استخدام الاكسبرتات وقت الاخبار يؤدي للخسارة دائما
انا متابع للاكسبرت وكان محقق ربح كبير ولكنه الان على مقربه من المارجن والسبب الاخبار
لذا يفضل ايقافه وقت صدور الاخبار او برمجته بذلك ان يتوقف في اوقات معينه
او ربطه مع نتائج الاخبار بالتالي اذا كان الخبر جيد يغلق مراكز البيع
وبشكل عام لايمكن تحقيق ربح في اول يوم جمعه من كل شهر وان حدثت مره تكون المره اللي بعدها القاضية

اجل انا اتفق معك تماما على ضرورة وقفه عند الاخبار

والمسائل التي طرحتها تحتاج مبرمج

سأحاول ان اجد مبرمج يقوم بهه التعديلات

واتمنى ان اجده :)

وعلى كل حال انا متأكد الي عامل حسابه وداخل بلوت منخفض لم يتمرجن

انا على منصة اكس ام واغلق معي على مجمل الربح الذي حدته بفضل الله :)

xm    xm

الصعود الي حصل سيؤدي الى مرجنة اغلب الحسابات التي تضع هذا الاكسبيرت , انا وصل عندي للمضاعفة الرابعة و توقف عن فتح المضاعفات (طبعا على الديمو) و لكنه لم يتمرجن بعد لأنه أساسا و لحسن الحظ فتح أول مضاعفة بعد ان قفز السعر 75 نقطة صعودا
طمنا عنك اخي mifa انت واضعه على الحقيقي

انا للأسف ماكنتش عارف ان النهرضا الخبر ده

ولكن الحمد لله الاكسبيرت خرج على مكسب حتى مع فتحه 4 مضاعفات

ولاكنه خرج على مكسبي الي محدده في الاكسبيرت

xm    xm

مبروك اخي mifa اسعدتني فعلا انك تجاوزت هذا اليوم و لا اظن انه ستحصل حركة مماثلة في الفترة القريبة و حاول مع كل تدبيلة ان تسحب نصف الأرباح

xm    xm

مبروك اخي mifa اسعدتني فعلا انك تجاوزت هذا اليوم و لا اظن انه ستحصل حركة مماثلة في الفترة القريبة و حاول مع كل تدبيلة ان تسحب نصف الأرباح

ان شاء الله ده شيء اكيد

لا امان للسوق ابداً

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
طيب الله أوقاتكم أيها الأحبة

انتهت تجربة الاسبوع على الاكسبيرت القاهر لليورو من 30 مايو الى 3 يونيو 2016 بربح حوالي 1375 نقطة
وكانت التجربة على 13 زوج .
وكان افضلها على الاطلاق اليورو دولار حيث نادرا يعطي المضاعف الاول . ولم يتأثر بخبر الامس الجمعة .
ثم اليورو سويسري . وباقي الازواج حققت الاهداف ولكن تعطي مضاعفات اكثر .

عموما بالامس الاكسبيرت لم يعطي صفقات لخاصية عدم التداول يوم الجمعة واكمل صفقات الخميس وجميعها اغلقها على ربح عدا صفقة واحدة chfjpy اعطت المضاعف الرابع مسجلة خسارة 183 نقطة . وكل 40 نقطة تعزيز ( كارثة )

من وجهة نظري على الاكسبيرت يجب اخذ نقاط ربح اكثر في كل صفقة بدل 5 نقاط ترفع الى 15 نقاط وزياد التعزيز كل 40 نقطة بدل 25 . واستخدام حجم يتناسب مع المحفظة . وهذا ما اقوم به الاسبوع المقبل بإذن الله .
علما بأن التجربة على حساب تجريبي .

واتفق مع العزيز وسام الصباغ باخذ الربح في كل مرة تدبيل في الحساب .

خالص شكري للجميع :15:

التعديل الأخير:

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
طيب الله أوقاتكم أيها الأحبة

انتهت تجربة الاسبوع على الاكسبيرت القاهر لليورو من 30 مايو الى 3 يونيو 2016 بربح حوالي 1375 نقطة
وكانت التجربة على 13 زوج .
وكان افضلها على الاطلاق اليورو دولار حيث نادرا يعطي المضاعف الاول . ولم يتأثر بخبر الامس الجمعة .
ثم اليورو سويسري . وباقي الازواج حققت الاهداف ولكن تعطي مضاعفات اكثر .

عموما بالامس الاكسبيرت لم يعطي صفقات لخاصية عدم التداول يوم الجمعة واكمل صفقات الخميس وجميعها اغلقها على ربح عدا صفقة واحدة chfjpy اعطت المضاعف الرابع مسجلة خسارة 183 نقطة . وكل 40 نقطة تعزيز ( كارثة )

من وجهة نظري على الاكسبيرت يجب اخذ نقاط ربح اكثر في كل صفقة بدل 5 نقاط ترفع الى 15 نقاط وزياد التعزيز كل 40 نقطة بدل 25 . واستخدام حجم يتناسب مع المحفظة . وهذا ما اقوم به الاسبوع المقبل بإذن الله .
علما بأن التجربة على حساب تجريبي .

واتفق مع العزيز وسام الصباغ باخذ الربح في كل مرة تدبيل في الحساب .

خالص شكري للجميع :15:

الف شكر لك اخي على نشرك النتائج وهذه التفاصيل

والنتائج الي نشرتها رائعه جداً

اتمنى ان تستمر معنا فتره هكذا

وممكن ايضاً تربط الحساب التجريبي بموقع mql5 التابع للميتاتريدر

حتى يتسنى لنا مشاهدة الحساب لايف

وشكراً لك مره اخرى

واتمنى من باقي الاخوه سواء لديه سلبيات او ايجابيات ان يشاركنا بها

:15:

عودة
أعلى