إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

نتائج الأسبوع الأول من المسابقة الرمضانية برعاية FxPro

طارق جبور

المدير العام
طاقم الإدارة

xm    xm

السلام عليكم رحمة الله
كما وعدناكم ان يتم وضع النتائج بشكل أسببوعي
النتائج كانت متقاربة جدا ومع ذلك هناك عدد لاباس به من الحسابات وصلت للمارجن بسبب تقلبات السوق ومن المتوقع ان يكون هناك تقلبات اكبر الأسبوع القادم جميع من تراهم في المركز الأول قد يكونو خارج المسابقة يوم الإثنين لذا نرجو منكم عدم المخاطرة وتذكرو العبرة في من يصل في النهاية

تنويه جميع النتائج معتمدة على الإيكويتي
كانت النتائج كالتالي

1- 72779 $ حساب رقم 8001901
2- 41990 $ حساب رقم 8002186
3- 41024 $ حساب رقم 8002956
4- 33369 $ حساب رقم 8002916
5- 30091 $ حساب رقم 8003047
6- 30054 $ حساب رقم 8002742
7- 26333 $ حساب رقم 8003004

مرة أخرى أذكركم جميع الأرقام المعروضه اعلاه عرضه للتغيير بمجرد افتتاح السوق لان غالبيتهم لديهم صفقات مفتوحه لذا نرجو عدم التهور والتركيز هذا الاسبوع خصوصا بسبب التقلبات الكبيرة المتوقعة
بالتوفيق للجميع
أخوكم
طارق جبور
:wub: :wub: :wub:

xm    xm

ما شاء الله نتائج رائعة وتحدي قوي بين المتداولين رغم أن السوق كان مخيف الاسبوع الماضي

بالتوفيق للجميع يارب

xm    xm

بالتوفيق للجميع

معناها انا خارج التغطية تماما d: D: D:

xm    xm

اللي كسب 700 % الاسبوع الاول داخل المسابقة ليه هههههههههههه
ما تسسبوها للغلابة ياجودعان ههههههه

xm    xm

اكيد داخلين بلوتات عالية بس ماتدلونا علي توصياتكم الجامدة دي منين هههههه والا احنا مالناش نفس

xm    xm

اخواني لاتغركم الأرصدة العبرة بالنهاية على التقلبات المتوقعة الأسبوع القادم ممكن أخر المسابقة نقول لم يربح أحد :biglaugh::biglaugh::biglaugh::biglaugh:

xm    xm

اتوقع انه اصحاب الارصدة العالية داخلين باكتر من حساب !!

لا اخي ليس شرطا , المسألة فقط انهم حققوا عدة صفقات رابحة متتالية بعقود كبيرة و لاشيء يضمن ان الصفقة التالية ستنجح معهم .
ثق أنها مسألة احتمالات فقط و لا تيأس

xm    xm

اتوقع انه اصحاب الارصدة العالية داخلين باكتر من حساب !!

اخي بناء على شو توقعت ذلك
في ناس بتدخل فل مارجن وبتزبط معها مره مرتين لكن مصيرهم يصفرو
ولو كان اكثر من حساب مثلا على اول حساب اخذ فل مارجن بيع والثاني فل مارجن شراء في اخر الصفقه ماراح يضل عنده الا حساب واحد اذن شو راح يعمل بعدين ؟
نقطة اخرى جميع الفائزين يتم فحص صفقاتهم صفقه صفقة فإن كان هناك تشابه بين صفقات اي حسابين هنا وبيع وهنا شراء على نفس الزوج من نفس السعر يتم استبعادهم

xm    xm

اليوم ان شاء الله*

عودة
أعلى