إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

كيفية فتح حساب في بنك payoneer

عبد الرحيم لوزان

مشرف سابق

xm    xm

يعتبر بنك بايونير من البنوك الرائدة و التي تَوجه لها العديد من الشباب كَحَل أسهل مِن أجل إستقبال و إرسال أموالهم عبر الأنترنت. ذلك لأن بنك بايونير يُوَفر إمكانية الحصول على بطاقة الماستركارد بكل سهولة و مجانا.

و قبل أن ندخل في كيفية التسجيل على البنك و الحصول على البطاقة، لابد من معرفة بعض المسائل الضرورية بخصوص هذا البنك، و كذلك معرفة عمولات العمليات التي تُحسَب عليك عند القيام بأي معاملة مالية تخص هذا البنك.

و من أجل المزيد من المعرفة بخصوص بايونير، أقدم لكم هذا الموضوع:

الأسئلة الشائعة بالعربية منقولة من موقع بايونير.

للتسجيل و فتح حساب على موقع payoneer

هنا

أولا نقوم بتعريب الموقع

لإنشاء حساب جديد

أنا قمت باختيار البطاقة كطريقة السحب بالنسبة لي

الآن نقوم بملأ المعلومات الشخصية

الآن نذهب إلى الإيميل لنراجع ل فعلا تم قبول الطلب و تم فتح الحساب ، تم نقوم بالدخول إلى حساب payoneer

نقوم بملأ المعلومات للدخول
الايميل و الرقم السري

الآن نختار أسئلة الأمان و نحاول أن نحفظها في مكان أمن لنتذكرها فيما بعد إذا إحتاج الأمر لذلك

و مبروك عليك فتح حساب جديد مع بنك payoneer

أي إستفسار لا تترددو في طرحه
مع تحيات فريق الدعم

xm    xm

السلام عليكم انا كنت فتحت حساب مند سنتين في بايونير ولاكين لاسف لم استطع ان افعله فتم اقفاله فحاولت ان افتح حساب جديد لكن لم اوفق بدعوى اني فتحت حساب من قبل بنفس الاسم فما العمل هل هناك حل لهده المشكيلة و شكرا

xm    xm

السلام عليكم انا كنت فتحت حساب مند سنتين في بايونير ولاكين لاسف لم استطع ان افعله فتم اقفاله فحاولت ان افتح حساب جديد لكن لم اوفق بدعوى اني فتحت حساب من قبل بنفس الاسم فما العمل هل هناك حل لهده المشكيلة و شكرا

مرحبا أخي aaziz
يمنكنك مراجعة الدعم الفني لبايونر
و أن تقول لهم بأن حسابك الأول قد تم إغلاقه و أنك لم تستطع الأستفادة منه ، و أن يفعلو لك حسابك التاني .
لمراسلة الدعم الفني من
هنا

أو أن تفتح حساب آخر بإيميل جديد بإسم أحد أقاربك .

أي إستفسار لا تتردد في طرحه
مع تحيات فريق الدعم

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..اريد فتح حساب في بنك بايونير بغرض ارسال الاموال من حساب نتلر الخاص بي الي حساب بايونير ثم السحب منه بالبطاقة البلاستيكية الخاصة ببايونير خصوصا و اني قدمت على طلب للبطاقة البلاستيكية من نتلر الا ان ردهم كان بعدم توفر المملكة العربية السعودية ضمن قائمة الدول المتوفر لها البطاقات البلاستيكية ... هل عند طلبي للبطاقة البلاستيكية (ماستر كارد ) من بايونير من الممكن ان تصل السعودية ؟ و هل يوجد توصيل عن طريق dhl او fedex ؟ حيث اني لا اريد البطاقة تصل بالبريد السعودي لانه متعب و غير كفؤ اطلاقا ...و في انتظار ردكم الكريم !

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..اريد فتح حساب في بنك بايونير بغرض ارسال الاموال من حساب نتلر الخاص بي الي حساب بايونير ثم السحب منه بالبطاقة البلاستيكية الخاصة ببايونير خصوصا و اني قدمت على طلب للبطاقة البلاستيكية من نتلر الا ان ردهم كان بعدم توفر المملكة العربية السعودية ضمن قائمة الدول المتوفر لها البطاقات البلاستيكية ... هل عند طلبي للبطاقة البلاستيكية (ماستر كارد ) من بايونير من الممكن ان تصل السعودية ؟ و هل يوجد توصيل عن طريق dhl او fedex ؟ حيث اني لا اريد البطاقة تصل بالبريد السعودي لانه متعب و غير كفؤ اطلاقا ...و في انتظار ردكم الكريم !

تحية طيبة اخي mizo

يمكنك ان تجد اجوبة لكل الاسئلة المطروحة عبر الدخول لصفحة الدعم الفني لبنك بايونر
اضغط هنا

xm    xm

تحية طيبة اخي mizo

يمكنك ان تجد اجوبة لكل الاسئلة المطروحة عبر الدخول لصفحة الدعم الفني لبنك بايونر
اضغط هنا[شكرا اخي الفاضل على الرد و التجاوب السريع و لكن عندي استفسار ..هل شركة fxpro تقبل السحب و الايداع من بنك بايونير ام لا ؟ و لكم جزيل الشكر !

xm    xm

اهلا بك اخي mizo
الشركة لا تتعامل مع بايونر
هناك 3 بنوك الكتروينه تتعامل معها اف اكس برو من خلال السحب والايداع
neteller
skril
paypal

كما يمكنك الاستفادة اكثر من وسائل الايداع من خلال الدخول على الرابط التالي
http://www.fxpro.ae/trading/info/deposit

xm    xm

كتابة الاسم بالعربي والانجليزي بيقول خطا

اخي تأكد الكيبورد يلي عندك يكون احرفه لاتيني فقط , وحضرتك مقيم بفلسطين؟!

عودة
أعلى