إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

طريقة لقلب الشارت على الميتاتريدر

ahmad1me

عضو جديد

xm    xm

سؤال للجميع
هل يوجد سكريبت او اي طريقة في الميتاتريدر لقلب الشارت بحيث القمة تصبح قع والقاع قمة ؟؟

بانتظار اجاباتكم ارجو الافادة.

والسبب هو ان تحليلي على صفقات البيع افضل بكثير من تحليلي على الشراء وبعد دراسة الموضوع لاحظت ان الترند الصاعد يكون واضح لي اكثر من الترند الهابط ممهما كان الزوج او الفريم

ملاحظة لاحظت غي احدى الشركات انها تقدم زوج اليورو فرنك وزوج الفرنك يورو وهذا حل ممتاز فعندما يكون اليورو فرنك في ترند هابط يكون شارت الفرنك يورو في ترند صاعد.
فياريت ايضا لو توجد شركة تقدم كل الازواج بالطريقتين

ارجو الافادة ولكم الشكر

xm    xm

اظن اني مررت على هكذا مؤشر و لكنه بحاجة لبحث , امنحني فترة لاني مشغول جدا حاليا و سأبحث عنه

xm    xm

اظن اني مررت على هكذا مؤشر و لكنه بحاجة لبحث , امنحني فترة لاني مشغول جدا حاليا و سأبحث عنه

شكرا لك أستاذ وسام وبالانتظار بفارغ الصبر

xm    xm

تفضل اخي احمد هذا المؤشر يقلب الشارت و يضع الشارتين معا , و إذا أردت اخفاء الشارت الاصلي قم بجعل لون الشموع اسود

لكن لاتنسى ان تضبط الاعدادات بحيث تكتب اسم الزوج يدوياً , و تضع true في خيار mirroring

المؤشر في المرفقات

المرفقات

• Chart-overLay MTF.rar
    2.2 KB · المشاهدات: 9

xm    xm

شكرا لك أستاذ وسام
تمت التجربة بنجاح والحمدلله

ربي يجعلها في ميزان حسناتك

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يوفقك يا استاذ وسام ..اريد التواصل معك عبر تويتر ..لا اعرف حسابك ..الله يوفقك لكل خير للضرورة القصوى

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يوفقك يا استاذ وسام ..اريد التواصل معك عبر تويتر ..لا اعرف حسابك ..الله يوفقك لكل خير للضرورة القصوى

اهلا اخي ابو باسل الأخ وسام الأن في إجازة زواج سوف يكون موجود عن قريب
:wub:

عودة
أعلى