إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مناقشه قبل افتتاح السوق

خسران بالفوركس

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسبوع حافل بالانزلاقات السعريه الرهيبه

لم استفد من الانهيارات التي حصلت والسبب كان عدم مقدرتي تحديد الاتجاهات كنت فقط اتفرج

حبت اناقش معكم ثلاث عملات والذهب ونريد من اساتذتنا الكرام بمشاركتنا كي يستفيد الجميع

الباوند ين شهد انخافض الى 124 من اعلى قمه اسبوعيه واغلق تحت الدعم المحوري 129600

التوقع بأن الباوند سينخفض الى 123,600 خلال الجلسات القادمه مالم ياتي مفاجئه فالميل العام هابط لذلك انا انصح بالبيع

اليورو ين ارتد من اعلى قمه اسبوعيه وهي مقاومة رئيسيه 116,274 واغلق عند 115,310 الميل هابط باستهداف113,800 واذا اخترق 113,800 سوف يستدهف 112,100 والله اعلم انصح بالبيع

الدولار ين ارتد من اعلى قمه له في شهر 104,100 واغلق عند 102,940 ويعتبر دعم في حال اختراقه سيوصل سوف يصل الى 101,9220 والله اعلم والميل المتوقع هابط

الذهب ارتد من المقاومة الرئيسية 1342 واستهدف الدعم المحوري 1242 واغرق عند 1254 بالنسبه لي ارى انه هابط وسوف يستهدف 1212 لانه اغلق تحت 1261 وتعبر دعم مهم والله اعلم

بانتظار ارائكم لا تبخلو علينا

xm    xm

اتفق معك بان العملات ستسكتمل الهبوط للدولار ين واليورو ين
الا اني ارى ان بعد بدايه الاسبوع قد نشهد موجه ارتداد للاعلى ب 100-200 نقطه على الاقل للباوندات

xm    xm

اتفق معك بان العملات ستسكتمل الهبوط للدولار ين واليورو ين
الا اني ارى ان بعد بدايه الاسبوع قد نشهد موجه ارتداد للاعلى ب 100-200 نقطه على الاقل للباوندات

اشكرك عزيزي على المشاركه ونحترم اراء الجميع

اتمنى لك وللجميع التوفيق والسداد

xm    xm

من وجهة نظري القاصرة اعتقد ان المجنون اذا استطاع ملامسة 128.70 فسيتجه للاعلى مستهدفا 129.58 هذا على المدى القريب
اما بالنسبة فالمستوى هابط شريطة ان لا يلامس السعر 115.67
وبالنسبة للملاذ الامن الذهب لا يوجد هبوط في الفترة الحالية الا اذ هبط دون 1241 وقتها انا ارى انه سيكمل الهبوط اما في اذا لم بهبط لذلك المستوى فأنا ارجح اعادة التصحيح للاعلى لنراه من جديد فوق ال1300
انا وضعت وجة نظري بالنسبة للتحليل اللحظي على المستوى القريب فقط

xm    xm

من وجهة نظري القاصرة اعتقد ان المجنون اذا استطاع ملامسة 128.70 فسيتجه للاعلى مستهدفا 129.58 هذا على المدى القريب
اما بالنسبة فالمستوى هابط شريطة ان لا يلامس السعر 115.67
وبالنسبة للملاذ الامن الذهب لا يوجد هبوط في الفترة الحالية الا اذ هبط دون 1241 وقتها انا ارى انه سيكمل الهبوط اما في اذا لم بهبط لذلك المستوى فأنا ارجح اعادة التصحيح للاعلى لنراه من جديد فوق ال1300
انا وضعت وجة نظري بالنسبة للتحليل اللحظي على المستوى القريب فقط

صدقت ياخ محمد الذهب فعلا صعد وانا شريت فيه قبل السوق الاسوي والحمدلله عوضني عن الفرص اللي فاتتني يوم الجمعه

عودة
أعلى