إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فين هدف gbp usd

alfares.911

عضو خاص

xm    xm

الان الزوج وصل 1.23166 ممكن باقي له صعود واين المقاومه للزوج عشان نتابع لمن عنده فكره عن تحليل الزوج

xm    xm

يبدو ان الزوج وصل الاهداف بالنسبة للشراء واظنه الان في حالة تصحيح لمحاولة متابعة الصعود شرط ان لا ينزل عن 2219

xm    xm

انا اتوقع تصحيح ليس الا وعني دخلت اوامر بيع من اعلى نقطه صعد لها 1.23251 باهداف 1.22590 والله اعلم لان مؤشر ستوكاستيك والموفنق افريج تطابقوا بالهبوط والله اعلم

xm    xm

والله ياخ فارس اعتقد مو اعتقد بل أني اعتبرتها مقاومة 1.23251 لو اغلق تحتها سيهبط الى 1.21000r ونا اعتبره دعم قوي والله اعلم

بعدا تقرا تحليللي اقري معرفي وستفهم هههههههه

xm    xm

والله ياخ فارس اعتقد مو اعتقد بل أني اعتبرتها مقاومة 1.23251 لو اغلق تحتها سيهبط الى 1.21000r ونا اعتبره دعم قوي والله اعلم

الله يخزي شيطانك والله ضحكتني وانا بقوووه طفشان العملات والمعادن خاصة في زمن الحروب هذه خالفت جميع التحاليل الفنيه اصبحنا نعمل بالمثل القائل ( كل فطير وطير ) ذكرتني هذه العمليات بايام كنا نشتغل في سوق الاسهم وخسرنا شكرا على المرور واسعدني حضورك ربحان

xm    xm

يبدو ان الزوج وصل الاهداف بالنسبة للشراء واظنه الان في حالة تصحيح لمحاولة متابعة الصعود شرط ان لا ينزل عن 2219

مشكور اخوي محمد يعطيك الف عافيه ماقصرت

xm    xm

انا اتوقع تصحيح ليس الا وعني دخلت اوامر بيع من اعلى نقطه صعد لها 1.23251 باهداف 1.22590 والله اعلم لان مؤشر ستوكاستيك والموفنق افريج تطابقوا بالهبوط والله اعلم

لاعاد تحط اوامر معلقه والله تراها مخسره المؤشر يجي ماشي 1000 يتعدى الدعم الى انت حاط ايقاف خساره عليه ومن ثم عاد الا انت تقول ياليت

xm    xm

[/

فعلا هبط الزوج والان يشكي ويبكي طالع نازل يعطيك العافيه على رؤيتك صحيحه الى حد ما

xm    xm

لاعاد تحط اوامر معلقه والله تراها مخسره المؤشر يجي ماشي 1000 يتعدى الدعم الى انت حاط ايقاف خساره عليه ومن ثم عاد الا انت تقول ياليت

تصدق ياستاد فارس عمرها مارت علي حتى في الفجوات السعريه

اتوقع ان الموضوع الشركات هي اللي تتسبب

كثير يشتكون

بس الحمد لله انها عمرها مامرت علي بس يمكن اني وقت الاخبار القويه ماشتغل اتفرج لاني تلكعت من الفوركس وصرت اشتغل بهداوه ومثل مايقولون على اقل من مهلي

عودة
أعلى