إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تعليم forex للمبتدئين : لكل مبتدئ ضع سؤالك بدون تردد

xm    xm

ممكن طريقة لأختبار يدوي على mt4 ؟

يعني احدد تاريخ معين والمؤشر يبدأ مع التاريخ المحدد, ابيع واشتري يدوي !

ضروري.. شكرا لكم

xm    xm

هل يوجد طريقة لقتح حسابين على منصة MT4 في نفس الوقت من جهاز واحد ؟

لا اريد ان ابدل بين الحسابين... اريد الحسابين مفتوحين قدامي في نفس الوقت, على نفس المنصة
FxPro MT4

xm    xm

هل يوجد طريقة لقتح حسابين على منصة MT4 في نفس الوقت من جهاز واحد ؟

لا اريد ان ابدل بين الحسابين... اريد الحسابين مفتوحين قدامي في نفس الوقت, على نفس المنصة
FxPro MT4

نعم يمكنك ذلك عن طريق تنزيل منصة الشركة مرتين على نفس الجهاز , و كيفية ذلك مشروحة في هذا الموضوع
https://www.arabfx.net/showthread.php?p=260189

xm    xm

عندي سؤال شوي شطحة xD

اذا كنت اتابع منصة MT4 لشخص معين, عن طريق Password المشاهدة... هل يظهر لدي اذا كان الشخص يستخدم Expert او لا ؟

شكرا

xm    xm

عندي سؤال شوي شطحة xd

اذا كنت اتابع منصة mt4 لشخص معين, عن طريق password المشاهدة... هل يظهر لدي اذا كان الشخص يستخدم expert او لا ؟

شكرا

لا طبعا لايظهر لديك لكن ممكن من سلوك الصفقات بحد ذاتها يعني مثلا اذا كانت صفقات سكالبينغ سريعة جدا اسرع من ان تنفذ يدوي

xm    xm

لا طبعا لايظهر لديك لكن ممكن من سلوك الصفقات بحد ذاتها يعني مثلا اذا كانت صفقات سكالبينغ سريعة جدا اسرع من ان تنفذ يدوي

تمام

طيب معليش عندي سؤال بخصوص هذا الاكسبيرت Trillionaire EA

موقع https://www.trillionaireea.com/

بحكم خبرتك والاخوان المشرفين هل تعتقدون انه ناجح بالفعل, ولا ؟

xm    xm

تمام

طيب معليش عندي سؤال بخصوص هذا الاكسبيرت Trillionaire EA

موقع https://www.trillionaireea.com/

بحكم خبرتك والاخوان المشرفين هل تعتقدون انه ناجح بالفعل, ولا ؟

والله يا اخ باسم لن تستطيع الحكم على اي اكسبيرت الا بتجريب شخصي مباشر حي لمدة جيدة أو بالاعتماد على أحد المواقع الموثوقة مثل myfxbook اما ما يعرض على مواقع الاكسبيرتات نفسها فلا أشتريه بفلس

xm    xm

والله يا اخ باسم لن تستطيع الحكم على اي اكسبيرت الا بتجريب شخصي مباشر حي لمدة جيدة أو بالاعتماد على أحد المواقع الموثوقة مثل myfxbook اما ما يعرض على مواقع الاكسبيرتات نفسها فلا أشتريه بفلس

معليش كثرة الاسئلة xD

ممكن رابط لطريقة عمل اختبار لأي اكسبيرت... بس غير الطريقة الاعتيادية الجاهزة في MT4

انا سمعت ان في طرق لعمل اختبار للاكسبيرتات افضل وتعطيك نتائج حقيفية بنسبة اكبر !

شكرا لك

xm    xm

معليش كثرة الاسئلة xd

ممكن رابط لطريقة عمل اختبار لأي اكسبيرت... بس غير الطريقة الاعتيادية الجاهزة في mt4

انا سمعت ان في طرق لعمل اختبار للاكسبيرتات افضل وتعطيك نتائج حقيفية بنسبة اكبر !

شكرا لك

انا لست خبير بالاكسبيرتات لكن ممكن اعمل لك بحث
و لكن الافضل تنقل سؤالك هذا الى موضوع الاكسبيرت الخاص بالمشرف علي فعلى مايبدو الشباب خبرة بالموضوع

xm    xm

مالذي حدث للاسترليني مع إفتتاح السوق.!!؟؟

اغلب الازواج على الدولار فتحت على جاب وخاصة الباوند هبط بجاب قوي متأثر بقرب التصويت لخروج المملكة المتحدة من الاتحاد الاوربي

xm    xm

اغلب الازواج على الدولار فتحت على جاب وخاصة الباوند هبط بجاب قوي متأثر بقرب التصويت لخروج المملكة المتحدة من الاتحاد الاوربي

بإعتقادك أستاذ محمد ، هل ستعود الأمور إلى نصابها الصحيح في قادم الساعات،، أم أن الحال سيستمر على هذا الفارق الشاسع التي فتحت به الأزواج.!؟

xm    xm

بإعتقادك أستاذ محمد ، هل ستعود الأمور إلى نصابها الصحيح في قادم الساعات،، أم أن الحال سيستمر على هذا الفارق الشاسع التي فتحت به الأزواج.!؟

في الغالب اخي سوف يتم تغطية الجاب قبل التحرك للأعلى او الأسفل مجددا

xm    xm

ياإخوان ممكن أحد يفهمني .. هل يوجد خبر إيجابي للباوند حصل يوم أمس؟
لأني لاحظت إرتفاعه غير طبيعي ، وخاصه أمام الدولار _ إرتفع حول الـ400 نقطه..!

ومعليش تحملونا من كثرة الأسئله والإستفسارات.. لأني و من يُشبهني في حالتي _مبتدأين
وأنا عن نفسي كانت بداياتي في الفوركس هو عن طريق هذا المنتدى الطيب ..شكراً لكم

عودة
أعلى