إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تعليم forex للمبتدئين : لكل مبتدئ ضع سؤالك بدون تردد

xm    xm

ياإخوان ممكن أحد يفهمني .. هل يوجد خبر إيجابي للباوند حصل يوم أمس؟
لأني لاحظت إرتفاعه غير طبيعي ، وخاصه أمام الدولار _ إرتفع حول الـ400 نقطه..!

ومعليش تحملونا من كثرة الأسئله والإستفسارات.. لأني و من يُشبهني في حالتي _مبتدأين
وأنا عن نفسي كانت بداياتي في الفوركس هو عن طريق هذا المنتدى الطيب ..شكراً لكم

اهلا بك اخي

نعم كان هناك خبر يوم الامس تيريزا ماي تكلمت بخصوص الخروج البريطاني اذا كان تأثيره كبير او قليل
وكان الخبر ايجابي لصالح الباوند

xm    xm

اهلا بك اخي

نعم كان هناك خبر يوم الامس تيريزا ماي تكلمت بخصوص الخروج البريطاني اذا كان تأثيره كبير او قليل
وكان الخبر ايجابي لصالح الباوند

أليس من المفترض أن يكون هذا الخبر سلبي على الباوند؟
لأنه عندما صدر خبر خروج بريطانيا أو التصويت على الخروج هبط الباود تقريباً 2000 نقطه..
وخطاب يوم أمس تريزا تؤكد ذلك أو أنهم ماضون في هذ الأمر،، ورغم ذلك صعد الباوند.!
تناقض لم أفهمه حقيقةً..!!

وعفواً نسيت اذكر الدولار في إستفساري السابق .. ماذا عنه أيضاً،، لماذا تهاوى أمام العملات في يوم الأمس؟

xm    xm

أليس من المفترض أن يكون هذا الخبر سلبي على الباوند؟
لأنه عندما صدر خبر خروج بريطانيا أو التصويت على الخروج هبط الباود تقريباً 2000 نقطه..
وخطاب يوم أمس تريزا تؤكد ذلك أو أنهم ماضون في هذ الأمر،، ورغم ذلك صعد الباوند.!
تناقض لم أفهمه حقيقةً..!!

وعفواً نسيت اذكر الدولار في إستفساري السابق .. ماذا عنه أيضاً،، لماذا تهاوى أمام العملات في يوم الأمس؟

صحيح ما ذكرته اخي لكن هذا الخبر كان ايجابي للباوند باعتبار سابق لاوانه بينما كان خبر الخروج الموقت سلبي لانه تم التصويت ولا تنسى ان الدولار الامريكي في نفس التزامن ضعيف لذلك الباوند استغل هذه الفرصة وصعد وكان ايجابيا بالنسبة له
على العموم انا من رأيي انصح باجتناب التداول على ازواج الباوند عموما ريثما ياتي شهر مارس وينجلي كل شيء

يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر اخي الكريم

https://www.arabfx.net/showthread.php?t=74550

xm    xm

صحيح ما ذكرته اخي لكن هذا الخبر كان ايجابي للباوند باعتبار سابق لاوانه بينما كان خبر الخروج الموقت سلبي لانه تم التصويت ولا تنسى ان الدولار الامريكي في نفس التزامن ضعيف لذلك الباوند استغل هذه الفرصة وصعد وكان ايجابيا بالنسبة له
على العموم انا من رأيي انصح باجتناب التداول على ازواج الباوند عموما ريثما ياتي شهر مارس وينجلي كل شيء

يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر اخي الكريم

https://www.arabfx.net/showthread.php?t=74550

شكراً لك أستاذ محمد.. قد فهمت الآن سبب إرتفاع أزواج الباوند في الأمس
ولكن هل من سبب لضعف الدولار يوم أمس؟ لأنه صحيح هبوط الدولار كان مضاعف أمام الباوند،،
ولكنه سقط أمام معضم العملات أيضاً .. هل يوجد مبرر للسقوط الجلي للدولار يوم أمس.!؟

xm    xm

شكراً لك أستاذ محمد.. قد فهمت الآن سبب إرتفاع أزواج الباوند في الأمس
ولكن هل من سبب لضعف الدولار يوم أمس؟ لأنه صحيح هبوط الدولار كان مضاعف أمام الباوند،،
ولكنه سقط أمام معضم العملات أيضاً .. هل يوجد مبرر للسقوط الجلي للدولار يوم أمس.!؟

تهاوي الدولار يوم الامس عموما ضعيف الدولار نظرا لقلة الاقبال والشراء على الدولار بسبب عطلة البنوك الامريكية فالتداول عليه كان قليل جدا

xm    xm

تهاوي الدولار يوم الامس عموما ضعيف الدولار نظرا لقلة الاقبال والشراء على الدولار بسبب عطلة البنوك الامريكية فالتداول عليه كان قليل جدا

اشكر الاخ alqadhi على الاستفسار وكلنا المبتدئين تستفيد

وشكرا لك اخي mohammad-k على الرد الكافي

xm    xm

ممكن طريقة معرفة وقت الشمعة على منصة mt4

ابغى اعرف كم باقي على شمعة 4 ساعات او الساعة او الربع ساعة... الخ عشان تقفل وتبدأ الشمعة الجديدة

اذا لازم مؤشر, ممكن رفع افضل مؤشر

شكرا لكم

xm    xm

اشكر الاخ alqadhi على الاستفسار وكلنا المبتدئين تستفيد

وشكرا لك اخي mohammad-k على الرد الكافي

بالخدمة اخي ولو :15:

xm    xm

ممكن طريقة معرفة وقت الشمعة على منصة mt4

ابغى اعرف كم باقي على شمعة 4 ساعات او الساعة او الربع ساعة... الخ عشان تقفل وتبدأ الشمعة الجديدة

اذا لازم مؤشر, ممكن رفع افضل مؤشر

شكرا لكم

سوف تجد في المرفقات موشرين يعطونك نفس الخاصية اللي تبغى
أستعمل اللي تحب
بالتوفيق لك :15:

المرفقات

• candl time.rar
    16.4 KB · المشاهدات: 12

xm    xm

السلام عليكم، أنا جديد في هذا المنتدى وخبرتي بسوق الفوركس مبتدئ،
عند اسفسارات جزاكم الله خير،
- فتحت حساب إسلامي عند fxpro ثم أرسلوا لي العملات التي يكون فيها swap free وتبين أن هناك عدة عملات رئيسية swap free فقط لثلاثة أيام !!! فهل هناك حل للموضوع.
- كيف يمكنني الدخول إلى التوصيات الخاصة بمشتركيكم؟

جزاكم الله خير

xm    xm

السلام عليكم، أنا جديد في هذا المنتدى وخبرتي بسوق الفوركس مبتدئ،
عند اسفسارات جزاكم الله خير،
- فتحت حساب إسلامي عند fxpro ثم أرسلوا لي العملات التي يكون فيها swap free وتبين أن هناك عدة عملات رئيسية swap free فقط لثلاثة أيام !!! فهل هناك حل للموضوع.
- كيف يمكنني الدخول إلى التوصيات الخاصة بمشتركيكم؟

جزاكم الله خير

اهلا وسهلك بك اخي

نوصي بالدخول الى القسم التعليمي في المنتدى قبل المتاجرة الفعلية بحساب حقيقي والتدرب على الديمو جيدا باستراتيجية معينه
لكي تتخلص من السواب المذكور افتح حساب اسلامي واطلب من الشركة ان يكون حسابك اسلامي
فيما يتعلق بالتوصيات الخاصة للعملاء يجب ان يكون حساب تحت رعايتنا وذلك بفتح حساب من الرابط في توقيعي لاحدى الشركات او نقله تحت رعايتنا اذا كان في اف اكس برو اما اذا كان في اكس ام يجب ان تفتح حساب فرعي من رابطنا الذي في توقيعي
للدخول في التوصيات يجب ان لا يقل ايداعك عن 250 دولار

xm    xm

اهلا وسهلك بك اخي

نوصي بالدخول الى القسم التعليمي في المنتدى قبل المتاجرة الفعلية بحساب حقيقي والتدرب على الديمو جيدا باستراتيجية معينه
لكي تتخلص من السواب المذكور افتح حساب اسلامي واطلب من الشركة ان يكون حسابك اسلامي
فيما يتعلق بالتوصيات الخاصة للعملاء يجب ان يكون حساب تحت رعايتنا وذلك بفتح حساب من الرابط في توقيعي لاحدى الشركات او نقله تحت رعايتنا اذا كان في اف اكس برو اما اذا كان في اكس ام يجب ان تفتح حساب فرعي من رابطنا الذي في توقيعي
للدخول في التوصيات يجب ان لا يقل ايداعك عن 250 دولار

مشكور على الرد، أخي أنا أخبرتهم أن الحساب الذي أريده إسلامي، وأرسلوا لي قائمة بالسواب مثلا eurusd بدون سواب مهما طالت المدة، أما nzdusd يبدأ احتساب السواب بعد 3 أيام

xm    xm

مشكور على الرد، أخي أنا أخبرتهم أن الحساب الذي أريده إسلامي، وأرسلوا لي قائمة بالسواب مثلا eurusd بدون سواب مهما طالت المدة، أما nzdusd يبدأ احتساب السواب بعد 3 أيام

نعم اخي بالفعل في افكس برو هناك بعض الازواج التي تكون بدون سواب ل 3 ايام فقط و هذه سياسة الشركة
الحل انك تفتح حسابك مع xm فجميع الازواج فيها تبقى بدون سواب بشكل دائم

xm    xm

يا إخوان ، هل هناك مبرر لإرتفاع الاسترالي بشكل متواصل منذ ليل الأربعاء_كاخبر أوماشابه..!!

ثانياً: كيف لي معرفة الأخبار المؤثره أول بأول وبشكل موثوق قبل الدخول في أي صفقه والتورط بها بسبب خبرٍ ما دون المعرفة به.!؟

xm    xm

يا إخوان ، هل هناك مبرر لإرتفاع الاسترالي بشكل متواصل منذ ليل الأربعاء_كاخبر أوماشابه..!!

ثانياً: كيف لي معرفة الأخبار المؤثره أول بأول وبشكل موثوق قبل الدخول في أي صفقه والتورط بها بسبب خبرٍ ما دون المعرفة به.!؟

نعم اخي ليلة امس كان هناك خبر على الاسترالي تصاريح البناء وهو خبر متوسط الاهمية

يمكنك الدخول هنا على رابط المفكرة الاقتصادية ستجد كافة الاخبار المهمة

https://www.arabfx.net/Economic_calendar.php

xm    xm

مرحبا*
احب اني ابدا تداولات مع شركه تداولات توافق ع راس المال 250 دولار ايش تنصحوني؟؟؟

xm    xm

مرحبا*
احب اني ابدا تداولات مع شركه تداولات توافق ع راس المال 250 دولار ايش تنصحوني؟؟؟

اهلا فيك اخي
لديك شركتين يرعاهما المنتدى و هما fxpro و xm اقرأ عنهما من الروابط التالية و اختر ما يناسبك

https://www.arabfx.net/showthread.php?t=28576

https://www.arabfx.net/showthread.php?t=65815

بالتوفيق

عودة
أعلى