إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فتح حساب في بنك سويسكوت

xm    xm

الاسم في الجواز: Simon solomon gebreselasie
وفي الاقامه: Simon solomun selhssig

حتابع الموضوع مع افتتاح السوق

xm    xm

الاسم في الجواز: Simon solomon gebreselasie
وفي الاقامه: Simon solomun selhssig

اخي الموضوع بيمشي لكن لازم ترفق تفسير او توضيح لسبب الاختلاف

xm    xm

شكرا اخوي، طيب فين ارفق التفسير ؟ يعني اكتب التفسير في الصورة التي اوقع فيها ولا في ورقة مختلفة ؟

بامكانك ان تستخرج ورقة اثبات من كاتب العدل في المملكة تثبت ان الشخص واحد في الاقامة والباسبور لكن يمكن ان تحتاج لترجمان محلف بعد استخراجها من كاتب العدل

xm    xm

السلام عليكم اخوي طارق
شلونك ياغالي
ممكن اعرف ايش المطلوب من الاوراق
عندي الهويه واثبات عنوان ورخصه
الجواز منتهي وانا من الاردن شو اعمل
كل الاحترام اخوي طارق

xm    xm

السلام عليكم اخوي طارق
شلونك ياغالي
ممكن اعرف ايش المطلوب من الاوراق
عندي الهويه واثبات عنوان ورخصه
الجواز منتهي وانا من الاردن شو اعمل
كل الاحترام اخوي طارق

ديه الاوراق المطلوبه

الوثائق المطلوبه لفتح الحساب

- تحميل العقد والتوقيع في الأماكن المطلوبه في الصفحة ( 4 و 7 )
- صورة عن جواز السفر موقعة من قبل العميل و مصدقة من جهة رسمية أو محامي.. (او مكاتب الترجمة المعتمدة في السعودية فقط)
- صورة عن الاقامة ( لو كنت مقيما ) موقعة من العميل و مصدقة من جهة رسمية أو محامي ( او مكاتب الترجمة المعتمدة في السعودية فقط )

- اثبات عنوان اي فاتورة موضح فيها العنوان او عقد ايجار و تكون تحمل اسم العميل و ان تكون بتاريخ لايزيد عن 6 شهور.

xm    xm

ديه الاوراق المطلوبه

الوثائق المطلوبه لفتح الحساب

- تحميل العقد والتوقيع في الأماكن المطلوبه في الصفحة ( 4 و 7 )
- صورة عن جواز السفر موقعة من قبل العميل و مصدقة من جهة رسمية أو محامي.. (او مكاتب الترجمة المعتمدة في السعودية فقط)
- صورة عن الاقامة ( لو كنت مقيما ) موقعة من العميل و مصدقة من جهة رسمية أو محامي ( او مكاتب الترجمة المعتمدة في السعودية فقط )

- اثبات عنوان اي فاتورة موضح فيها العنوان او عقد ايجار و تكون تحمل اسم العميل و ان تكون بتاريخ لايزيد عن 6 شهور.

تمام اخوي علي
وادا جواز السفر منتهي مابينفع هويه او رخصه قياده
وبخصوص التصديق ايضا يسري علي وانا من الاردن

واخيرا هل بيعطي البنك بطاقات ماستر للسحب ؟؟؟

xm    xm

تمام اخوي علي
وادا جواز السفر منتهي مابينفع هويه او رخصه قياده
وبخصوص التصديق ايضا يسري علي وانا من الاردن

واخيرا هل بيعطي البنك بطاقات ماستر للسحب ؟؟؟

الله يعطيكم العافيه:rose:
بس ياااخوان محتاج الرد
حتى ابدأ
بالتجهيز للاوراق

xm    xm

اسفين عالتأخير اخي بتعرف اجازة
لازم جواز سفر حصرا وبيعطوك بطاقة لكن كلفتها ٥٠$

xm    xm

السلام عليكم.....

انا جهزت كل اوراقي لفتح الحساب بس ضل عندي مشكلة اثبات السكن, بنكي " العربي الاسلامي" ما بحط عنوان السكن على كشف الحساب , وبرضه الفواتير ما عليها بالاردن, وعقد الايجار مش محطوط فيه رقم الشارع او عنوان تفصيلي مع انه معمول عند محامي "بس الشميساني ورقم الحوض "

شو الحل؟؟؟ افيدونا يا جماعة الخير

xm    xm

السلام عليكم.....

انا جهزت كل اوراقي لفتح الحساب بس ضل عندي مشكلة اثبات السكن, بنكي " العربي الاسلامي" ما بحط عنوان السكن على كشف الحساب , وبرضه الفواتير ما عليها بالاردن, وعقد الايجار مش محطوط فيه رقم الشارع او عنوان تفصيلي مع انه معمول عند محامي "بس الشميساني ورقم الحوض "

اخي البنك العربي كشوفاته عليها عنوان العميل
اطلب من البنك كشف حساب عليه العنوان

التعديل الأخير:

xm    xm

السلام عليكم.....

انا مثلك اخي الكريم
وفي الاردن
وبدأت الاجرائات
وتم التكلم مع الشركه تحت رعايه المنتدى طبعا
ب البديل
وهو الهويه والرخصه موقعات
واثبات اقرار السكن

xm    xm

الاخ وسام المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عزيزي عندي كم استفسار بخصوص فتح حساب تحت وكالتكم

اولا انا فاتح حساب في بنك سويسكوت .. هل ممكن احول الحساب تحت وكالتكم

ثانيا اريد اعرف سبريد البنك معاكم هل هو محدد .. لأني بصراحة فاتح تحت وكالة احد الاخوة في سويس كوت وبصراحة السبريد في اغلب العملات لا يقل عن نقطتين ويصل الى 5 نقاط .. وانا اراه عالي .. وللأمانة اتعرفت على احد الشباب ممن يديرون وكالات وشرح لي طريقة تعامل
بعض شركات الوساطة بأنها تزيد السبريد بمعدل نقطة الى نقطتين لتحتسب للوكيل .. وعند استفساري من مدير حسابي في شركة وساطة ... لا اريد ذكر اسمها .. انكر هذا الشيئ ولما اخبرته بأني بسحب حسابي من شركتكم .. اعترف بأن الموضوع صحيح وطلب مني فتح حساب ثاني من غير وكالة اي شخص وسوف يتم ارجاع السبريد لحالته الطبيعية .. وفعلا فتحت حساب اخر وكان الفرق كبير في السبريد .. وانا شخصيا لا امانع حصول اي وسيط على عمولة وهذا من ابسط حقوقة مقابل خدماته للعميل بأي شكل كان وخاصة
في تواصله مع شركة الوساطة او البنك في حال اي مشكلة .ولآكن في اطار المقبول بالنسبة للسبريد.

رابعا اخبرتك بأن لدي حساب في بنك سويسكوت تحت وكالت احد الاخوة والذين للأسف لم اجد منه اي تعاون فيما يخص استفساراتي
او مشاكلي مع البنك .. وحتى ما يرد عليه للأسف .. وكلي امل في صرحكم الشامخ عرب فوركس ان يكون المرجع لجميع استفسارات
العملاء لديه .. والوسيط الناجح بين البنك والعميل في اي مشكلة .. وخاصة اني اريد الأستثمار بمبلغ لآ بأس به في البنك

اخيرا .. اشيد بمنتدى عرب فوركس الذي اتابعة من اكثر من 3 سنوات والذي اراه من افضل منتديات الفوركس وبالتوفيق والنجاح في مسيرته الرائعة وشكرا

xm    xm

الاخ وسام المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عزيزي عندي كم استفسار بخصوص فتح حساب تحت وكالتكم

اولا انا فاتح حساب في بنك سويسكوت .. هل ممكن احول الحساب تحت وكالتكم

ثانيا اريد اعرف سبريد البنك معاكم هل هو محدد .. لأني بصراحة فاتح تحت وكالة احد الاخوة في سويس كوت وبصراحة السبريد في اغلب العملات لا يقل عن نقطتين ويصل الى 5 نقاط .. وانا اراه عالي .. وللأمانة اتعرفت على احد الشباب ممن يديرون وكالات وشرح لي طريقة تعامل
بعض شركات الوساطة بأنها تزيد السبريد بمعدل نقطة الى نقطتين لتحتسب للوكيل .. وعند استفساري من مدير حسابي في شركة وساطة ... لا اريد ذكر اسمها .. انكر هذا الشيئ ولما اخبرته بأني بسحب حسابي من شركتكم .. اعترف بأن الموضوع صحيح وطلب مني فتح حساب ثاني من غير وكالة اي شخص وسوف يتم ارجاع السبريد لحالته الطبيعية .. وفعلا فتحت حساب اخر وكان الفرق كبير في السبريد .. وانا شخصيا لا امانع حصول اي وسيط على عمولة وهذا من ابسط حقوقة مقابل خدماته للعميل بأي شكل كان وخاصة
في تواصله مع شركة الوساطة او البنك في حال اي مشكلة .ولآكن في اطار المقبول بالنسبة للسبريد.

رابعا اخبرتك بأن لدي حساب في بنك سويسكوت تحت وكالت احد الاخوة والذين للأسف لم اجد منه اي تعاون فيما يخص استفساراتي
او مشاكلي مع البنك .. وحتى ما يرد عليه للأسف .. وكلي امل في صرحكم الشامخ عرب فوركس ان يكون المرجع لجميع استفسارات
العملاء لديه .. والوسيط الناجح بين البنك والعميل في اي مشكلة .. وخاصة اني اريد الأستثمار بمبلغ لآ بأس به في البنك

اخيرا .. اشيد بمنتدى عرب فوركس الذي اتابعة من اكثر من 3 سنوات والذي اراه من افضل منتديات الفوركس وبالتوفيق والنجاح في مسيرته الرائعة وشكرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا فيك اخي جهاد
شوف عزيزي بعض شركات الفوركس تتيح امكانية رفع السبربد لصالح وكيلها، ولكن لازم تعرف ان الشركات الضعيفة وغير المحترمة تقوم بذلك دون علم العميل وهو مايسمونه عمولات مخفية اما الشركات المحترمة واؤكد لك ان سويسكوت منها خصوصا في هذه الحيثية اذا قامت بذلك بناء على طلب الوكيل فهي تخبر العميل بذلك وتنتظر موافقته الخطية وتزوده بجدول لمقدار الزيادة ليكون على بينة
واجمالا السبريد في سويسكوت اعلى قليلا من باقي الشركات كونها وايضا اؤكد لك تعمل بنظام stp للتنفيذ ١٠٠% اي ان مربحها فقط من السبريد، ولكنه لايفترض ان يصل ٥ نقاط او يجب ان تكون حالات نادرة جدا
بكل حال حين تشك ان وكيلك قام بهذا الاجراء في اي شركة افتح حساب ديمو وقارن
وهنا انا اعلن لك وللجميع بشكل رسمي اننا لانتقاضى اي عمولات مخفية والسبريد الذي ستحصل عليه عند فتح حساب مباشر مع اي من شركاتنا هو نفسه تماما الذي ستحصل عليه تحت رعايتنا
تقبل تحياتي

عودة
أعلى