إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فتح حساب في بنك سويسكوت

xm    xm

الف مبروك يااستاذ/طارق سويسكوت بانك كويسه بس ده نظام ماركت ميكر مش stp ولا ecn و هناك حد اقصي 100 او 10 لوت يعنى one click trading محدوده ؟

xm    xm

هل يجب ارفاق بينات بنك المستفيد مثل السويفت كود والاى بان فى البيانات لفتح حساب كما فى الاعلى؟
وهل ان فتحت حساب وانا مقيم بالسعودية ولكن احببت تحويل ارباحى لبنك فى مصر هل هذا ممكن ؟
وكم سعر التحويل بين البنوك فى السعودية او مصر الى حسابى فى سويسرا ان اردت عمل ايداع بحسابى بسيسرا؟
ولك جزيل الشكر استاز طارق على الجديد الدائم فى المنتدى

xm    xm

هل اثبات العنوان من خلال موقع البريد السعودي يغني عن ارسال ايصال هاتف او كهرباء او حساب بنكي للعنوان؟

xm    xm

ياخ طارق

اولا : الشركه محترمه وممتازه من ناحية السحب والايداع والامان فالاموال في مامن

ثانيا : حساب اسلامي في بنك سويسكوت شي من الخيال الا اذا غيروا نظامهم حتى نقاطهم عاليه مثلهم مثل ورولد ماراكات

ثالثا : العملات الذي لا يؤخذ عليها تبييت هي فقط الدولار مقابل اليورو او ماقبل الكندي او مقابل الباوند او مقابل الين او مقابل الاسترالي والعكس هذه العملات امام بعض لايؤخذ عليها والذهب والفضه والنفط بيما يسمى العقود لان النفط عندهم نوعي نوع عليه تبيت ونوع لا

لو سوينا صفقه النيوزلادي امام الدلاور او امام اليورو اي عمله اخره عليها تبييت

عندما تتصل على فرع الامارات يقلك مافيه تبييت واذا اتصلت بفرع سويسرا يقلك فقط العملات الرئيسيه

ارجو ياستاد طارق ان تفيدنا عن هذه المعلومه

xm    xm

الف مبروك يااستاذ/طارق سويسكوت بانك كويسه بس ده نظام ماركت ميكر مش stp ولا ecn و هناك حد اقصي 100 او 10 لوت يعنى one click trading محدوده ؟
ممكن توضح اخي مالذي خلاك تعتقد انهم ماركت ميكر ومامفهوم الماركت ميكر بالزبط لديك*

هل يجب ارفاق بينات بنك المستفيد مثل السويفت كود والاى بان فى البيانات لفتح حساب كما فى الاعلى؟
وهل ان فتحت حساب وانا مقيم بالسعودية ولكن احببت تحويل ارباحى لبنك فى مصر هل هذا ممكن ؟
وكم سعر التحويل بين البنوك فى السعودية او مصر الى حسابى فى سويسرا ان اردت عمل ايداع بحسابى بسيسرا؟
ولك جزيل الشكر استاز طارق على الجديد الدائم فى المنتدى
في خانة فتح الحساب يمكنك اضافه اخي عدد غير محدود من الحسابات في كل الدول مادام الحساب باسمك وايضا بالسحب مافي مشاكل المهم بكون الحساب باسمك

هل اثبات العنوان من خلال موقع البريد السعودي يغني عن ارسال ايصال هاتف او كهرباء او حساب بنكي للعنوان؟
نعم يكفي اخي الحبيب*

xm    xm

ياخ طارق

اولا : الشركه محترمه وممتازه من ناحية السحب والايداع والامان فالاموال في مامن

ثانيا : حساب اسلامي في بنك سويسكوت شي من الخيال الا اذا غيروا نظامهم حتى نقاطهم عاليه مثلهم مثل ورولد ماراكات

ثالثا : العملات الذي لا يؤخذ عليها تبييت هي فقط الدولار مقابل اليورو او ماقبل الكندي او مقابل الباوند او مقابل الين او مقابل الاسترالي والعكس هذه العملات امام بعض لايؤخذ عليها والذهب والفضه والنفط بيما يسمى العقود لان النفط عندهم نوعي نوع عليه تبيت ونوع لا

لو سوينا صفقه النيوزلادي امام الدلاور او امام اليورو اي عمله اخره عليها تبييت

عندما تتصل على فرع الامارات يقلك مافيه تبييت واذا اتصلت بفرع سويسرا يقلك فقط العملات الرئيسيه

ارجو ياستاد طارق ان تفيدنا عن هذه المعلومه

العملات المشمولة اخي موضوعه في القسم الخاص*
باختصار اللي بشتغل على العملات الغير مشموله مابتمشي معاه لكنت من واقع خبره تكاد تكون 95 % اذا مش اكثر هي التي يتداول عليها العرب*

xm    xm

اخي اذا انت من السعوديه

اكتب بخط ايدك عنوانك وتلفونك ووقع عليه

اطبع الاتفاقيه من موفع البنك

اكتب اسمك على صورة الجواز والهوية الشخصية

ووقع عليها بدون ختم من جهات حكومية

بس اهم شي التوقيع متطابق وتذكر التوقيع لان عند السحب اذا التوقيع غير مطابق لا نستطيع السحب

اهم نقطه التوقيع

xm    xm

السلام عليكم اخي نحن في الجزائر ارماكس لا يدعم الجزائر كيف نرسل الاورااااق

سوف اتأكد لك من الشركة اخي ممكن يكون لهم حساب في اكثر من شركة شحن

xm    xm

اخي اذا انت من السعوديه

اكتب بخط ايدك عنوانك وتلفونك ووقع عليه

اطبع الاتفاقيه من موفع البنك

اكتب اسمك على صورة الجواز والهوية الشخصية

ووقع عليها بدون ختم من جهات حكومية

بس اهم شي التوقيع متطابق وتذكر التوقيع لان عند السحب اذا التوقيع غير مطابق لا نستطيع السحب

اهم نقطه التوقيع

يعني ما يحتاج ختم او مكتب ترجمة معتمد ؟

xm    xm

تواصل معايا اخ معان من سويسكوت و قالي ابسط حل للمتواجدين بالسعودية مكاتب ترجمة معتمدة لجواز السفر و الاقامة او الهوية ...و مرفق بعض مكاتب الترجمة المعتمدة قام بارسالها لي

المرفقات

• Translators (1).pdf
    373 KB · المشاهدات: 101

xm    xm

عندى بطاقة شخصية متخرجة من وزارة الاحوال الشخصية
هل تنفع

لابد تكون مختومة اخى من مكتب محامى دولى او من مكتب ترجمة معتمد و عندنا فى مصر مكاتب ترجمة معتمدة كتير

xm    xm

عندى بطاقة شخصية متخرجة من وزارة الاحوال الشخصية
هل تنفع

اهلا اخي
يجب ان تصورها وتوثقها من الأحوال الشخصية او من مكتب محامي

xm    xm

السلام عليكم
وفي حال فتحت حساب / كيف اتاكد ان كان تحت رعاييكم ام لا
ارجو الافادة بارك الله فيكم

xm    xm

السلام عليكم
وفي حال فتحت حساب / كيف اتاكد ان كان تحت رعاييكم ام لا
ارجو الافادة بارك الله فيكم

يرجى تزويدنا برقم حسابك كي يتم التأكد من ذلك

xm    xm

يرجى تزويدنا برقم حسابك كي يتم التأكد من ذلك

شكرا اخي محمد - ماقصده هو ان البنك في الصفحة الاولي في الفقرة التي ورد فهيا كيف سمعت عن البنك
وانتم تقولون اتركوها فارقة فاذا كيف يتم التسجيل برعايتكم - بارك الله فيك

xm    xm

شكرا اخي محمد - ماقصده هو ان البنك في الصفحة الاولي في الفقرة التي ورد فهيا كيف سمعت عن البنك

هذه لا علاقة لها بتلك اخي
نحن يتبين لدينا اذا كنت تحت رعايتنا ام لا من خلال التسجيل والرابط

xm    xm

كما ذكر اك الاخ محمد رابط التسجيل هو رابط خاص بنا لدى الشركة عند التسجيل منه تكون برعاية المنتدى تلقائي

عودة
أعلى