إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

لماذا التداول عبر سويسكوت بنك أكثر أمانا

طارق جبور

المدير العام
طاقم الإدارة

xm    xm

بنك سويسكوت، شركة سويسرية رائدة في التداول والأعمال المصرفية عبر الإنترنت

تأسس بنك سويسكوت عام 1996 وشدد على الاتبكار التكنولوجي منذ نشأته وسريعا أصبح شركة رائدة سويسرية بلا منازع في التداول عبر الإنترنت والخدمات المالية.

اليوم، نحن مصنفون ضمن أفضل 10 وسطاء فوركس في العالم، وندعم ونمكن أكثر من 200,000 مستثمر في القطاع الخاص وعملاء مؤسساتيين للتداول في مجموعة واسعة من العملات والسلع والمؤشرات.;

في حين أن بنك سويسكوت هو بنك منظم أيضاً، يستفيد الشركاء والمتداولون من درجة الأمان العالية للأعمال المصرفية السويسرية ومعايير الشفافية.

نحن ملتزمون بدعم نجاح عملائنا ومنحهم وصولاً حصرياً إلى بحوث السوق ومصادر التعلم، والدعم بعدة لغات على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع فضلاً عن أدوات التداول المتقدمة.

بالإضافة إلى منصة المتدول المتقدم (Advanced Trader)، منصة تداول مسجلة الملكية لنا، منصات التداول ميتاتريدر 4 و 5 الشهيرة (MetaTrader) هي الأخرى مدمجة بالكامل في سيولة فائقة إلى جانب تكاليف التداول المنخفضة والتنفيذ الدقيق.

لدينا أدوات وخبرة ومعرفة تفوق التوقعات للوسطاء المعرفين، ومدراء الأموال والمؤسسات التي تتطلع إلى شريك موثوق أو تقنية وايت ليبل وحلول السيولة متميزة.

بنك سويسكوت المحدودة هو أحد البنوك العامة المعترف بنا والمنظمة من الهيئة الإشرافية للسوق المالية السويسرية (FINMA) وهو عضو في رابطة المصرفيين السويسريين، بالإضافة إلى مكاتب في مواقع متعددة في سويسرا.

توظف مجموعة سويسكوت في الوقت الحالي أكثر من 500 موظف ولها مكاتب في دبي ولندن ومالطا وهونغ كونغ لتقديم الخدمات إلى عملاء في أكثر من 120 دولة. مجموعة سويسكوت القابضة (SQN) مدرجة في بورصة الاوراق المالية السويسرية SIX.

يقدم بنك سويسكووت أقصى درجات الأمن المالي والشفافية في هذه الصناعة.
ودائع عملاء محمية لغاية 100000 فرنك سويسري

شركة مساهمة عامة مدرجة منذ عام 2000.

قيمة رأس المال السوقية: 500 مليون فرنك سويسري
أصول خاضعة للإدارة: 10 مليار فرنك سويسري
أحجام تداول سنوية للعملاء بأسواق الفوركس بقيمة 1 تريليون فرنك سويسري
ما أن المقر الرئيسي لمجموعة سويسكووت يقع في سويسرا، واحد من أفضل البيئات المالية استقراراً في العالم، فهذا يعني أنكم، عملائنا، تستفيدون من معايير الأمن الاقتصادي والمالي السويسري.

تحت هذا الإطار، ووفقاً للقانون المصرفي السويسري، يستفيد عملاء سويسكووت في شتى بقاع العالم من المعايير المصرفية السويسرية، و يشمل ذلك الميزات على الودائع لكل دائن في حال وجود خلل في البنك.

الشركات التابعة لنا في لندن ودبي وهونغ كونغ ومالطا تخضع لتنظيم هيئات مراقبة النشاطات المالية، وكما تخضع إلى سلسلة إضافية من الرقابة الداخلية والإشراف الموحد من قبل مجموعة سويسكووت لتلبية شروط ومعايير الهيئة الإشرافية للسوق المالية السويسرية (FINMA).

أمان أموال العملاء
العامل الوحيد الأكثر أهمية في صناعة المال.

يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في سويسكووت بشكل منفصل ولا يمكن استخدامها من قبل البنك لأي مصاريف خاصة.
في الحالات غير المحتملة لتقصير من البنك، تكون أموال العميل محمية لغاية 100000 فرنك سويسري ويتم إعادتها مباشرة إلى العميل.
تحتفظ مجموعة سويسكووت بميزانية عمومية بصافي رأس مال يتفوق بشكل كبير على الحد الأدنى من الشروط التنظيمية.

xm    xm

السلام عليكم
مساء الخير اخي طارق
هل فتح الحساب مباشرة من الفرع السويسري
ام من الامارات
وفقك الله

xm    xm

اهلا فيك اخي
عزيزي فرع الامارات هو وسيط لمساعدة العملاء العرب يعني حسابك يفتح عن طريقهم و لكن اموالك تذهب الى سويسرا و حسابك هو حساب بنكي سويسري والايبان طبعا سويسري

xm    xm

اهلا فيك اخي
عزيزي فرع الامارات هو وسيط لمساعدة العملاء العرب يعني حسابك يفتح عن طريقهم و لكن اموالك تذهب الى سويسرا و حسابك هو حساب بنكي سويسري والايبان طبعا سويسري

الف شكر اخي وسام
طيب اذا انا فتحت حساب من السعودية وانا مقيم وسجلت برقم الايبان بحساباتي بالبنك السعودية
وبعد فترة انتهت اقامتي بالسعودية فهل يمكن تحويل اموالي الي اي دولة اخري
واسف علي الاطالة
جزاكم الله خير

xm    xm

الحمدلله قمت بتعبئة نموذج اتسجيل بالبنك يبدو انه جيد

xm    xm

خلينا نخلص من التسجيل

ونفتح الحساب وراح يكون المنتدى بيتي الثاني وبجعبتي اشياء قويه ساطرحها بالمنتدى

xm    xm

خلينا نخلص من التسجيل

ونفتح الحساب وراح يكون المنتدى بيتي الثاني وبجعبتي اشياء قويه ساطرحها بالمنتدى

منتظرينك بفارغ الصبر
تحياتي لك

xm    xm

أتمنى ان يشملنا نحن العرب التصريح السويسري
لانني اصبحت أرانا مثل اليتامى وابناء البطة السوداء عند المطالبة بالحقوق

xm    xm

أتمنى ان يشملنا نحن العرب التصريح السويسري
لانني اصبحت أرانا مثل اليتامى وابناء البطة السوداء عند المطالبة بالحقوق

يشملك اخي لاتقلق
ومابضيع لك حق واحنا موجودين
:15:

xm    xm

عزيزي طارق والأعضاء المشاركون
السلام عليكم

اريد الانضمام لبنك سويسكوت واستثمر في الفوركس
ارجو ممن له تجربة مع هذا البنك أن يفيدني
وأيضاً كيف الانضمام بواسطة المنتدى

ولكم جزيل الشكر...

xm    xm

عزيزي طارق والأعضاء المشاركون
السلام عليكم

اريد الانضمام لبنك سويسكوت واستثمر في الفوركس
ارجو ممن له تجربة مع هذا البنك أن يفيدني
وأيضاً كيف الانضمام بواسطة المنتدى

ولكم جزيل الشكر...

حياك الله اخي محمد

البنك من افضل عشرة بنوك عالميا وغني عن التعريف
كيفية الانضمام وفتح الحساب عبر المنتدى
يجب فتح حساب من رابط الموضوع في المشاركة الاولى

xm    xm

كيف اقدر افتح حساب و انا في السعوديه هل لابد من السفر للامارات او عن طريق الاون لاين و النت يكفي و كم الحد الادني لليداع لفتح الحساب

xm    xm

كيف اقدر افتح حساب و انا في السعوديه هل لابد من السفر للامارات او عن طريق الاون لاين و النت يكفي و كم الحد الادني لليداع لفتح الحساب

بامكانك فتح حساب اخي من السعودية والحد الادنى 1000 دولار

عودة
أعلى