إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

التحويل من السعودية

alfahad

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم

هل هناك احد جرب التحويل من البنوك السعودية لسويسكوت
لاني حاولت عن طريق السعودي البريطاني ولم تنجح المحاولة بحجة البنك غير معروف

بانتظاركم

xm    xm

اخوي هذه فلسفه من الموظف هو شو دخله بنك معروف ولا مو معروف
هذا حساب بنكي بإسمك والأيبان بإسمك قوله حول وانت ساكت
ادخل للمدير وعلي صوتك
قوله حسابي وبإسمي وبسويسرا ايش دخلك معروف ولا مو معروف

للاسف البنوك بالسعودية بالمزاج احد عملاءنا راح يحول من بنك رفضوها وعميل اخر راح لنفس البنك وحول عادي

xm    xm

اذا كان اسم المستقبل هو نفسه اسمك انت فهذا ماله الا تبهدله الصراحة
افرض ياأخي انا عندي حساب في الموزنبيق حر انا بحول فلوسي عليه
وين المشكله

xm    xm

جرب بنوك أخرى اخي وجرب فرع ثاني للبنك مرات من فرع لفرع تفرق

xm    xm

اخوي كلمت البنك جرب تحول من الجزيرة او البلاد او الأهلي يصلهم حوالات بلا مشاكل منهم

xm    xm

تم التحويل امس صباحا من الراجحي مع اني مستغرب من الراجحي لكن فعلها وحوّل لكن ننتظر ماذا سيحدث تصل ام لا

xm    xm

ماذال البنك الفرنسي يقبل التحويل من والي شركات الفوركس

xm    xm

تم التحويل امس صباحا من الراجحي مع اني مستغرب من الراجحي لكن فعلها وحوّل لكن ننتظر ماذا سيحدث تصل ام لا

غير البنك إلى أي بنك ترتاح له
أنا تجربتي (حتى الآن) مع بنك البلاد ...طيبة

xm    xm

من جرب يسحب ؟؟؟

صحيح لو تسحب الصباح قبل الظهر توصل الحواله؟؟؟

اخوي وصول الحوالة بياخذ وقت من يوم الي 3 أيام عمل
في بعض الأوقات عند السحب في الصباح الباكر تصل الحوالة العصر وانا صارت معي في سويسكوت و fxpro

xm    xm

الراجحي رفض التحويل الى حسابي في سويسكوت وكذالك محفظه اخرى تم الرفض وقالو ان البنك ليس من ضمن البنوك المعتمده دوليا ... مشكله بالحقيقه ..

xm    xm

الراجحي رفض التحويل الى حسابي في سويسكوت وكذالك محفظه اخرى تم الرفض وقالو ان البنك ليس من ضمن البنوك المعتمده دوليا ... مشكله بالحقيقه ..

اهلا اخي باريس
عزيزي كيف غير معتمد دولياً و انت تملك رقم ايبان لحسابك البنكي ؟
اخي الصعوبات التي تحصل في السعودية بخصوص الفوركس لا علاقة لها بما تتحجج به البنوك انما الموضوع له أبعاد أخرى
فلا يوجد أي مانع قانوني للتحويل على العكس القانون يجبرهم على تنفيذ التحويل مادام حساب بنكي نظامي برقم ايبان في بنك سويسكوت الذي هو اقدم من اغلب هذه البنوك و يحمل أقوى ترخيص لأي بنك (ترخيص فينما السويسري)
, و للعلم لو كان غير معتمد دوليا لرفضت كل البنوك في كل الدول هذا التحويل انما القصة على مزاج الموظف .

xm    xm

اهلا اخي باريس
عزيزي كيف غير معتمد دولياً و انت تملك رقم ايبان لحسابك البنكي ؟
اخي الصعوبات التي تحصل في السعودية بخصوص الفوركس لا علاقة لها بما تتحجج به البنوك انما الموضوع له أبعاد أخرى
فلا يوجد أي مانع قانوني للتحويل على العكس القانون يجبرهم على تنفيذ التحويل مادام حساب بنكي نظامي برقم ايبان في بنك سويسكوت الذي هو اقدم من اغلب هذه البنوك و يحمل أقوى ترخيص لأي بنك (ترخيص فينما السويسري)
, و للعلم لو كان غير معتمد دوليا لرفضت كل البنوك في كل الدول هذا التحويل انما القصة على مزاج الموظف .

صحيح كلامك ... لكن هذا ماحدث لي ولصاحب محفظه اخرى ... وكلمت الاستاذ معن قالي ان بنك البلاد يحول ولابد تفتح حساب لديه

xm    xm

هذي مشكله لم نجد لها حل حتي الان
فتح حساب في اي بنك خليجي او حتي باي مكان هو الحل
تفتك من تعقيداتهم الي ماتخلص مؤسسه النقد مانعه التحويل لكل البنوك والبعض يتغاضي حاليا لاكن ماتضمنه مستقبلا
انا مضارب متمرس ومعي دورات في التحليل تمنعني اتداول واشتغل ليش تفرض دور الوصي علي

عودة
أعلى