إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

سويسكوت تحت المحك صفقة لم تغلق

alfahad

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم

من طبيعتي لااحابي احدا ايا كان ان كان الامر فيه مصلحة الجميع

اترك لكم الحكم على الشارت وسعر الهاي موضح على الشارت ووصول السعر للهدف وعدم اغلاق الصفقة

المرفقات

255.5 KB · المشاهدات: 77

xm    xm

اهلا بك اخي غريب لانها لم تحدث معي ولا مره علما اني ادخل سكالبينج ساكلم الشركة صباحا لأعرف السبب
اذا لم يصل للهدف أبقيه بكل الأحوال هم مجبرين على اغلاقه على سعر الهدف

xm    xm

رغم اقتناعي بعدم تسعيرهم من البداية لكن لسلامة الاموال وكونهم بنك دخلت معهم رغم اني اعتمد بكل صدق على تسعير هاوس اوف بورصه في التسعير والمضاربة واحلل على شارتاتهم لحساب ديمو كتحليل لاني رايت احترام ودقة اسعار لامثيل لها في التحليل :)
...
,
وبانتظار رد سويسكوت :)

xm    xm

انظروا ياسادة التسعير المعطى لك وسعر الصفقة ع الشارت :) وقارنوا هذا البنك ابو سعرين وسعر هاوس اوف بورصه ذو السعر الواحد على الشارت والمعطى لك :)

المرفقات

258.8 KB · المشاهدات: 58
    215.8 KB · المشاهدات: 58

xm    xm

اخي الحبيب اترك لي الموضوع حتى الغد لانه هذا شيء نحن لا نقبله وان لم يتم معالجته لن نتهاون معهم ابدا
بالفعل هناك شيء غريب اليوم على كل الأزواج دون استثناء هناك اختلاف بين الشارت والقائمة

xm    xm

أخي الفاضل سبب اختلاف السعر بين الشارت والقائمة هو أن البنك يوفر 3 أنواع من الحسابات حساب عادي وحساب بريميوم وحساب برايم ولكل حساب سبريد مختلف
مثال اليورو دولار في الحساب العادي يبدأ السبريد من 1.4 وفي البرايم يبدأ من 1 نقطة

السعر الذي تراه على الشارت هو سعر حساب البرايم
والسعر اللي في القائمة هو السعر الخاص بنوع حسابك العادي

لأنه في حالة كان البنك بده يعمل شارت لكل حساب اذن راح يحتاج ان يعمل 3 ازواج لكل زوج على نفس المنصة
مثال ذلك في fxpro
في الحساب العادي اسم اليورو دولار
EURUSD
في الماركت اسمه
EURUSD.m

المشكلة اللي راح تصير في هالحاله لو كنت راح تستخدم اكسبرت وتشغله على حساب اللي العملة فيه EURUSD.m
راح يعطيك العملة غير موجودة لأنه مبرمج على عدم وجود حرف ال m
في حالة عقودك السعر وصل على الشارت ولكنه لم يصل على القائمة ولكن فور وصوله على السعر الخاص بحسابك يتم اغلاقها فورا

xm    xm

أخي الفاضل سبب اختلاف السعر بين الشارت والقائمة هو أن البنك يوفر 3 أنواع من الحسابات حساب عادي وحساب بريميوم وحساب برايم ولكل حساب سبريد مختلف
مثال اليورو دولار في الحساب العادي يبدأ السبريد من 1.4 وفي البرايم يبدأ من 1 نقطة

السعر الذي تراه على الشارت هو سعر حساب البرايم
والسعر اللي في القائمة هو السعر الخاص بنوع حسابك العادي

لأنه في حالة كان البنك بده يعمل شارت لكل حساب اذن راح يحتاج ان يعمل 3 ازواج لكل زوج على نفس المنصة
مثال ذلك في fxpro
في الحساب العادي اسم اليورو دولار
eurusd
في الماركت اسمه
eurusd.m

المشكلة اللي راح تصير في هالحاله لو كنت راح تستخدم اكسبرت وتشغله على حساب اللي العملة فيه eurusd.m
راح يعطيك العملة غير موجودة لأنه مبرمج على عدم وجود حرف ال m
في حالة عقودك السعر وصل على الشارت ولكنه لم يصل على القائمة ولكن فور وصوله على السعر الخاص بحسابك يتم اغلاقها فورا

اهلا بك
ولماذا لم تغلق الصفقات على الهدف على اعتبار هذا الكلام فالمفترض سعر البد واحد لكل الانواع فلماذا لم تغلق يالحبيب والعملية شراء فسعر البد هو الحكم وليس الاسك :)
ام انه مخرج للتلاعب وابدا قول وصل ماوصل ولم يصل وعلى حساب ثاني وصل
وليه مايكون نفس نظام برو ويحددوا حتى تعرف على اي شارت تحلل وتتاجر للاسف عذر مضحك بشكل لايتصوره احد

وانظر للسبرد المرسل لي وكاتبين انه 0.3 ولكنه اكبر بكثير جدا

يااخوان لاانصح بهذا البنك طالما هذه سياسته
وفقك الله

المرفقات

166.2 KB · المشاهدات: 9

xm    xm

اهلا بك
ولماذا لم تغلق الصفقات على الهدف على اعتبار هذا الكلام فالمفترض سعر البد واحد لكل الانواع فلماذا لم تغلق يالحبيب والعملية شراء فسعر البد هو الحكم وليس الاسك :)
ام انه مخرج للتلاعب وابدا قول وصل ماوصل ولم يصل وعلى حساب ثاني وصل
وليه مايكون نفس نظام برو ويحددوا حتى تعرف على اي شارت تحلل وتتاجر للاسف عذر مضحك بشكل لايتصوره احد

وانظر للسبرد المرسل لي وكاتبين انه 0.3 ولكنه اكبر بكثير جدا

يااخوان لاانصح بهذا البنك طالما هذه سياسته
وفقك الله

لأانه لم يصل سعرك على ال BID هذه صفقة لايف ولو كان هدفي 1.2430 لن تغلق

أخي الفاضل لم يبقى شركة واحدة لدينا ولم تشكك فيها
لذا بما انك غير مرتاح أنصحك بالإنسحاب وأنا مستعد لتحمل كافة مصاريف التحويل التي خسرتها
على حسابي الخاص
بالنسبه لك هذا البنك فاشل وقد يكون غيرك مرتاح لديه

xm    xm

انا مصور لك سعر هاي الشمعة يالحبيب
انت تتكلم عن سبريد والسبرد مختلف على الاسك فقط لكن سعر البد هو سعر مزود الاسعار مفترض يكون واحد على كل الحسابات ياليت تقابل الحجة بالحجة حتى نفهم والكل يفهم

ثم اين الشركات التي شككت فيها غير هذا البنك :) خلينا نشوف والمتابعين يشوفون :)

xm    xm

البنك او اي شركة تحصل عل سعر من المزود بسبريد منخفض لنفرض انه 0.20
اذا اراد البنك ان يجعل ربحه من السبريد 1.6 للحسابات العادية اذن هو محتاج ان يضيف 1.4 نقطة
في هذه الحاله يضيفها لسعر ال ASK ولا سعر ال BID ؟

في حال ضافها لل ask اذن ظلم اللي عنده صفقات بيع وفي حاله ضافها لل Bid اذن ظلم اللي عنده شراء
في هذه الحاله البنك وجميع شركات الفوركس بالعالم تضيف 0.7 لل ASK و 0.7 لل BID

الأان انت في حالتك صفقتك على سعر الشارت وصلت صحيح ولكن على سعر ال BID الخاص بحسابك العادي لم تصل

وهذا مثال اخر على الباوند

في هذه الحاله لو كان نوع حساب برايم راح يكون الشارت والقائمة السعر نفس الشيء

xm    xm

ايها الأخوة انظروا لتاريخ فتح الصفقة وتاريخ الشمعة والهاي الذي حققته *_* حتى تتأكدوا انني لم اتهم البنك من فراغ وانما لشيء حدث فعلا :)

ولكم الحكم :)

xm    xm

اخي طارق تاكد اني اسعد بك اخا
ولكن سعر السبرد يضاف على سعر البد ولهذا في عمليات البيع لابد ان تضيف السبرد على الرقم كي يتحقق هدفك لكن في الشراء لست بحاجة وضع السبرد نهائياً هذا الكلام من المسلمات *_^
الا اذا كان مزوديهم اكثر من مزود ومزود الاسعار على الشارت الخاص بي لايشملني فالمفترض لايضعونه لي عشان لايصير هذا الموقف

xm    xm

اخي فهد هذا هو النظام الذي يعمل به البنك وهو ربما يختلف بشيء لا يذكر عن باقي الشركات لكنه يبقى اكثر امانا و مصداقية من اغلب الوسطاء و نحن كوكلاء نبذل جهدنا للتعاقد مع افضل الشركات و اذا لم يناسبك الامر يمكنك ببساطة سحب كامل اموالك فلا أحد يجبرك على ابقاء حسابك أما التنقل من موضوع لاخر و التهكم والاساءة لادارة المنتدى و للشركات الوكيلة فهذا لن نقلبه
و تبقى في النهاية ضيفا عزيزا في المنتدى

xm    xm

اخي فهد هذا هو النظام الذي يعمل به البنك وهو ربما يختلف بشيء لا يذكر عن باقي الشركات لكنه يبقى اكثر امانا و مصداقية من اغلب الوسطاء و نحن كوكلاء نبذل جهدنا للتعاقد مع افضل الشركات و اذا لم يناسبك الامر يمكنك ببساطة سحب كامل اموالك فلا أحد يجبرك على ابقاء حسابك أما التنقل من موضوع لاخر و التهكم والاساءة لادارة المنتدى و للشركات الوكيلة فهذا لن نقلبه
و تبقى في النهاية ضيفا عزيزا في المنتدى

:)
انا لم اتنقل كتبت موضوعا واحد وهنا نتناقش ياليت تكون منصف في طرحك يعني الا ترى انه من الواجب بحث ماحصل هنا ومناقشته انا لم اسب واشتم احد وكلكم اخوة وكلنا حريصون على بعضنا حين اقول هذا فانا اقوله كي ينتبه له الجميع
وليس اكثر من ذلك

واذا شايفين الموضوع لايستحق او غير صحيح فبالامكان حذف الموضوع انا طرحت مالدي ليتنبه الجميع لهذا وليتضح شيء مؤكد انه سيتعرض العملاء يوما ما في تداولاتهم فتوضيحه لهم شيء اساسي

شكر الله لكم

xm    xm

:)
انا لم اتنقل كتبت موضوعا واحد وهنا نتناقش ياليت تكون منصف في طرحك يعني الا ترى انه من الواجب بحث ماحصل هنا ومناقشته انا لم اسب واشتم احد وكلكم اخوة وكلنا حريصون على بعضنا حين اقول هذا فانا اقوله كي ينتبه له الجميع
وليس اكثر من ذلك

واذا شايفين الموضوع لايستحق او غير صحيح فبالامكان حذف الموضوع انا طرحت مالدي ليتنبه الجميع لهذا وليتضح شيء مؤكد انه سيتعرض العملاء يوما ما في تداولاتهم فتوضيحه لهم شيء اساسي

شكر الله لكم

لا اخي الموضوع لن يحذف لكن للعلم انت هاجمت كل الشركات سواء التي برعايتنا او لا , حتى بنك دوكاسكوبي و الذي لا غبار عليه ايضا هاجمته و لكن يجب ان تعلم انه لا يوجد شركة كاملة فلكل منها ايجابياتها وسيئاتها
كنت تمدح ب هاوس اوف بورص هذه الشركة مثلا تدعي أنها توفر حسابات اسلامية و البارحة انا كلمت دعمهم لاكثر من نصف ساعة و ناقشتهم بهذه النقطة و بعدم شفافيتهم فهم يقولون انهم الغوا السواب و لكنهم فرضة بدلا منها ما يسمونه اجور و هذه الاجور يدفعها العميل يوميا مثل السواب تماما و ليس فقط عند فتح الصفقة أول مرة و مع ذلك يسمون حساباتهم اسلامية لذلك لا توجد شركة كاملة فإما ان تتعامل معها او تنسحب

xm    xm

لا اخي الموضوع لن يحذف لكن للعلم انت هاجمت كل الشركات سواء التي برعايتنا او لا , حتى بنك دوكاسكوبي و الذي لا غبار عليه ايضا هاجمته و لكن يجب ان تعلم انه لا يوجد شركة كاملة فلكل منها ايجابياتها وسيئاتها
كنت تمدح ب هاوس اوف بورص هذه الشركة مثلا تدعي أنها توفر حسابات اسلامية و البارحة انا كلمت دعمهم لاكثر من نصف ساعة و ناقشتهم بهذه النقطة و بعدم شفافيتهم فهم يقولون انهم الغوا السواب و لكنهم فرضة بدلا منها ما يسمونه اجور و هذه الاجور يدفعها العميل يوميا مثل السواب تماما و ليس فقط عند فتح الصفقة أول مرة و مع ذلك يسمون حساباتهم اسلامية لذلك لا توجد شركة كاملة فإما ان تتعامل معها او تنسحب

بنك دوكاسكوبي كتبت ماقراته في المنتديات وانهم يتصلون بي بكثره وهو مايحدث :)
وهاوس ايضا انتقدت فكرة الرسوم الادارية وقلت اني اشك بانه ربا وهذا مكتوب في مشاركاتي

xm    xm

بنك دوكاسكوبي كتبت ماقراته في المنتديات وانهم يتصلون بي بكثره وهو مايحدث :)
وهاوس ايضا انتقدت فكرة الرسوم الادارية وقلت اني اشك بانه ربا وهذا مكتوب في مشاركاتي

طيب اخي فهد يعني بالنهاية حتى كلامك منطقي و صدقا نحن نبذل ما بوسعنا لتحقيق مصلحة الاخوة و اذا كانت هذه المشكلة فيها ضرر فعلي للعميل تأكد اننا سنلغي الوكالة ,
الاثنين بإذن الله سيتم مراسلة البنك لاقناعهم بالفصل بين الحسابات و ما بتكون الا راضي

عودة
أعلى