إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

رأيكم بشركة royal capital pro

xm    xm

سجل عندك ضحيه جديده لهذه الشركه

ارجوا الحذر منها

لاحول ولاقوة الا بالله
الله يعوضك خير وان شالله المبلغ صغير

xm    xm

هل يا شباب فيه احد استرد حقه من الشركة دى او عرف يسحب فلوس ارباح لأنى ولله الحمد قريت الموضوع وانا رايح احولهم
بس جزاكم الله خيرا على التحذيرات

xm    xm

السلام عليكم 

اتمنى لو اني بحثت عن هالشركة قبل التعامل معاها لكن للاسف وقعت في شر اعمالهم

شاركت معاههم في ابسط مبلغ ٢٥٠ دولار وكان في الحاح شديد بالزياده وتم اقناعي و زدت عليه ٣٥٠٠ دولار 

كان اول خبير مسك حسابي ملقب ب فهد الايوب طبعاً كلها اسماء وهمية وكلهم فلسطينيين يتكلمون بالضبط نفس الاسلوب 

ربحني بالبدايه وبعدها دخلني بكم صفقه خاسره وخسرت ما يقار ال ٢٠٠٠ دولار وبعدها ترك حسابي لان مت زدت المبلغ وقال ان عنده حسابات كبيره ومو فاضي للحسابات الصغيره 

وحولني لشخص ثاني اسمه خالد اعتقد يوميا وياس مني ايضا لعدم زيادة الرصيد حولني للنصابه الاكبر ملقبه بريم معاها ردينا الارباح الي خسرتها 
ورجع الرصيد ٣٧٥٠ دولار وطبعا يوميا الحاح شديد على اضافة رصيد اكثر بحجة ان نسوي ارباح اكثر لما فقدت الامل حولتني لاخر خبير هذا فجاة بصفقات وصل حسابي ٧٦٠٠ دولار ولما حاول بكل الطرق اني ازيد ورفضت راح خلاني افتح صفقات باحجام جداً كبيرة ويقولي لا تاكلي هم راح يتعدل السوق ولما وصل لخسائر كبيره قالي ادعمي المحفظه عشان ما يتسكر الحمدالله اني ما سمعت كلامه الحساب تصفر ومن الكلام الي شفته بالنت استوعبت ان شغلهم كله وهمي ومحد طلع منهم بشي 

بس قلت اكتب تجربتي عشان لحد يطيح بشر اعمال هالشركة 

xm    xm

لو كل واحد من الي بشوفو الموضوع هذا وخصوصي الي اتنصب عليهم يشاركوا هالموضوع وقصته عالفيسبوك يحمي بقية الناس من الوقوع مع هالنصابين

xm    xm

السلام عليكم 

اتمنى لو اني بحثت عن هالشركة قبل التعامل معاها لكن للاسف وقعت في شر اعمالهم

شاركت معاههم في ابسط مبلغ ٢٥٠ دولار وكان في الحاح شديد بالزياده وتم اقناعي و زدت عليه ٣٥٠٠ دولار 

كان اول خبير مسك حسابي ملقب ب فهد الايوب طبعاً كلها اسماء وهمية وكلهم فلسطينيين يتكلمون بالضبط نفس الاسلوب 

ربحني بالبدايه وبعدها دخلني بكم صفقه خاسره وخسرت ما يقار ال ٢٠٠٠ دولار وبعدها ترك حسابي لان مت زدت المبلغ وقال ان عنده حسابات كبيره ومو فاضي للحسابات الصغيره 

وحولني لشخص ثاني اسمه خالد اعتقد يوميا وياس مني ايضا لعدم زيادة الرصيد حولني للنصابه الاكبر ملقبه بريم معاها ردينا الارباح الي خسرتها 
ورجع الرصيد ٣٧٥٠ دولار وطبعا يوميا الحاح شديد على اضافة رصيد اكثر بحجة ان نسوي ارباح اكثر لما فقدت الامل حولتني لاخر خبير هذا فجاة بصفقات وصل حسابي ٧٦٠٠ دولار ولما حاول بكل الطرق اني ازيد ورفضت راح خلاني افتح صفقات باحجام جداً كبيرة ويقولي لا تاكلي هم راح يتعدل السوق ولما وصل لخسائر كبيره قالي ادعمي المحفظه عشان ما يتسكر الحمدالله اني ما سمعت كلامه الحساب تصفر ومن الكلام الي شفته بالنت استوعبت ان شغلهم كله وهمي ومحد طلع منهم بشي 

بس قلت اكتب تجربتي عشان لحد يطيح بشر اعمال هالشركة 

مع الاسف اخي الشركات النصابة كثيرة وغالبا ماتوقع المتداول العربي خصوصا في الفخ
لكن نتمنى من اي متداول قبل ان يتعامل مع اي شركة ويودع ان يسال عنها هنا وهناك

xm    xm

السلام عليكم. انا تتبعت هذه الشركة ووجدت انه رغم كل التحذيرات منها لا يزال هناك اخوة يرسلون لها اموالهم بدون أن يقرأوا عنها. صديقي من السعودية اتصل معي واخبرني انه يريد ارسال اموال لشركة موجودة في بريطانيا اسمها royal capital pro ويسألني عن رأيي فيها. قلت له لا اعرفها لكن اعطني ربع ساعة وأرد عليك. الحمد لله هنا في بريطانيا يستطيع الانسان ان يكشف زيف الشركات وكذبها بسرعة قياسية.
1- أول شي الشركة غير مسجلة في بريطانيا في سجل الشركات المعروف لدى الحكومة البريطانية وهذا السجل متوفر في الانترنت وتستطيع ان تأخذ كامل التفاصيل عنها وحتى أسماء المالك والمدير والسكرتيرة والعنوان ومااذا كانت الشركة نائمة او فعالة وتاريخ التسجيل وغير ذلك
2- أرقام التلفونات للشركة غير فعالة وانا جربت كل الارقام وكلها تفتح بدون رد وهذه طريقة نصب
3- يوجد على موقع الشركة عنوانان للشركة. واحد في مدينة كاردف وزميلي يسكن قرب المكان وذهب للمكان واخبرني انها غير موجودة والعنوان الثاني في غلاسغو في مجمع تجاري ولما راجعت سجل الشركات والمكاتب الموجودة في المجمع لم أجد اسم هذه الشركة.
4- أرقام التلفونات الموجودة على الموقع او التي ارسلها الي صاحبي غير متوافقة مع مدينة العنوان، فالرقم الذي ارسله صاحبي من السعودية هو 00441432598104 هو لمدينة Hereford وهذه المدينة غير مذكورة بين عناوين هذه الشركة، كما يقول المثل الشامي: العرس بدوما والطبل بحرستا. فرقم الهاتف لمكتب الشركة في مدينة كارديف هو لمدينة لندن وهذه ليست طامة لكن الطامة أن الرقم غير موجود ويفتح عند الاتصال بدون رد.
5- هناك تقييم للشركة على موقع سماسرة الفوركس العالمي https://www.forexbrokerz.com/brokers/royalcapitalpro-review وواضح أنها شركة غير منتظمة unregulated forex broker. واقرأ تعليقات الناس في الاسفل كيف تم النصب عليهم
6- كل شركة فوركس غير مسجلة لدى منظمة financial conduct authority (FCA) السلطة المالية في بريطانيا في موقعها https://register.fca.org.uk/ هي شركة غير معتمدة ولا يستطيع الشخص أن يقدم شكوى ضدهم لدى FCA وأي شركة مالية أو بنك غير مسجل عندهم فالأموال لا حماية لها ولا حصانة. وأنت لو فتحت حساب مع اي بنك في بريطانيا سيخبروك أن بنكهم مسجل لدى هذه المنظمة، فاذا لا يوجد تأمين financial conduct authority فهذا يعني انك خاطرت بفتح الحساب. على الغالب أن شركة رويل كابيتل برو ليست في بريطانيا انما في استونيا لكن استخدمت بريطانيا لتوهم العرب لا اكثر. فهي غير مسجلة في سجل financial conduct authority وأنت تأكد بنفسك. مع العلم أن السلطة المالية financial conduct authority في بريطانيا تقول أن مجرد وجود اسم على الموقع عندهم لا يعني أن الشركة موثوقة ولا يكفي أن يكون تسجيل اي شركة او بنك عندهم دليل صدق الشركة وموثوقيتها ويشرحون على موقعهم تقاصيل النصب والاحتيال ولا استطيع ان اترجم كل شي لكن كل مايقولونه ينطبق على شركة رويال كابتل. فيذكرون مثلا أن هناك شركات مسجلة عندهم لكنهم في الواقع يتاجرون بالاسم نفسه لكن برقم تلفون وعنوان ايميل وموقع الكتروني يختلف عن الرقم والعنوان والموقع المسجل لدى financial conduct authority وفي حال تم النصب ورفعت الشكوى فأنت تقدم في شكواك معلومات اتصال غير صحيحة عن شركة رويال كابتل وغير متوافقة مع معلومات الاتصال الموجودة لدى منظمة financial conduct authority ولذلك فشكواك لا قيمة لها الا خسائر تدفعها للمحامي والمحكمة . وهذا معروف هنا في بريطانيا حتى عند محلات السوبرماركت. أنا شخصيا دفعت مرة ثمن شيء في السوبر ماركت وتفاجئت بخروج مبلغ من حسابي لجهة لا اعرفها فاتصلت بالبنك وطلبت ارجاعها فأرجعوها لكني وجدت بعد بحث أن المبلغ للسوبرماركت القريب من بيتي ههههه

ارجو أن لا يغتر بهم احد ويتورط فالشركة محترفة النصب عن خبرة وللأسف لم يقع في شباكها على الغالب الا الاخوة العرب وخاصة الخليج لأن الشركة وضعت خدمة 24 ساعة على مدار الاسبوع وفريق متخصص يتحدث العربية بطلاقة من اجل النصب على العرب ولكي يوهموا الناس أكثر قدموا خدمة فوركس على الطريقة الاسلامية، ياسلام. والغريب أن كادر النصب في الشركة لا يتحدث الا العربية او الانكليزية. لماذا لا ينصبون على الصيني او الياباني؟؟؟؟
أظن انهم سموها بهذا الاسم Royal Capital pro حتى يوهموا الناس أن شركتهم هي نفسها شركة Royal Capital Trade المعروفة عالميا. لإنا لما أردت البحث عنها في الانترنت وكتبت اسمها ظهر لي الاف المواقع تتحدث عن Royal Capital Trade وهي مختلفة تماما عن هذه الشركة فأرجو الانتباه
-

التعديل الأخير:

xm    xm

المشكلة يا اخي ان كل شخص يقول اللهم نفسي طلبنا ممن تورطوا مشاركة الموضوع ونشره ليصل لاكبر عدد ممكن لكن الاستجابة من الاخوة ضعيفة

xm    xm

أخ Ali1988 تحية طيبة
لو سمحت انا محتاج معلومات عنهم لأانهم اكبر نصابين ونصبو عليه بمبلغ والله كبير مع الأسف

xm    xm

اخي الكريم انتبه جيدا انت وباقي الاخوة كونكم مبتدئين، احذروا ان يتواصل معكم ايا كان ويخبركم انه حيستعيد اموالكم مقابل ان ترسلوا اجرته سلفا
لا ترسل اي اموال سلفا لاي شخص مهما كان اسلوبه مقنع والا حتوقع مرة ثانية

التعديل الأخير:

xm    xm

اخي الكريم انتبه جيدا انت وباقي الاخوة كونكم مبتدئين، احذروا ان يتواصل معكم ايا كان ويخبركم انه حيستعيد اموالكم مقابل ان ترسلوا اجرته سلفا
لا ترسل اي اموال سلفا لاي شخص مهما كان اسلوبه مقنع والا حتوقع مرة ثانية

اخي وسام احذف الايميل وعضويه العضو ومشاركته افضل ......تعرف الشيطان موجود ويجب وضع حد لهذه الفئه من النصابين.
كلها عامل مشاركتين ووضع ايميله للتواصل لغرض النصب ههههههههه.
الى هذي الدرجه مافيه شغل للنصب دايرين بالمنتديات تسترزقوا xd
:rose:

xm    xm

اخي وسام احذف الايميل وعضويه العضو ومشاركته افضل ......تعرف الشيطان موجود ويجب وضع حد لهذه الفئه من النصابين.
كلها عامل مشاركتين ووضع ايميله للتواصل لغرض النصب ههههههههه.
الى هذي الدرجه مافيه شغل للنصب دايرين بالمنتديات تسترزقوا xd
:rose:

طبعا تم حذف الاميل لكن للتوضيح اخي، العضو wadieking الي واضع اميله طالب حل لمشكلته من العضو ali
يعني مو واضع اميله بصفته سيساعد العملاء المنصوب عليهم، انما انا حذفت الاميل لمصلحته

xm    xm

طبعا تم حذف الاميل لكن للتوضيح اخي، العضو wadieking الي واضع اميله طالب حل لمشكلته من العضو ali
يعني مو واضع اميله بصفته سيساعد العملاء المنصوب عليهم، انما انا حذفت الاميل لمصلحته
عارف اخي ومع كل الاحترام للشخص اللي وضع الايميل ....من يقول ان نيته فيه حد يساعده ؟ هي الشركه نصبت وخلاص...
اي شركه تطلب ايداع جديد مباشره انسى اموالك القديمه وقول لهم حلال عليكم :face-with-tears-of- ليست اول شركه ولا اخر شركه وشبعنا نصب خلال سنوات كثيره

شاهد هذا الفيديو

https://vimeo.com/193182660
400 مليون دولار = 1,5 مليار ريال سعودي تم النصب عليهم.
علشان الهيك انا حابب البنوك حتى لو اتوقف عن تداول الفوركس واتحول الى اوبشن الفيوتشر للعملات على اقلها سوقه معروف في امريكا وعليه رقابه وصانع سوق ...الخ

بالتوفيق

xm    xm

عارف اخي ومع كل الاحترام للشخص اللي وضع الايميل ....من يقول ان نيته فيه حد يساعده ؟ هي الشركه نصبت وخلاص...
اي شركه تطلب ايداع جديد مباشره انسى اموالك القديمه وقول لهم حلال عليكم :face-with-tears-of- ليست اول شركه ولا اخر شركه وشبعنا نصب خلال سنوات كثيره

شاهد هذا الفيديو

https://vimeo.com/193182660
400 مليون دولار = 1,5 مليار ريال سعودي تم النصب عليهم.
علشان الهيك انا حابب البنوك حتى لو اتوقف عن تداول الفوركس واتحول الى اوبشن الفيوتشر للعملات على اقلها سوقه معروف في امريكا وعليه رقابه وصانع سوق ...الخ

بالتوفيق

المشكلة ان الفيوتشر بحث اخر فعدا عن موضوع شرعيته بالدين يحتاج الى مبالغ كبيرة وبرافعة صغيرة ، وشركات الفوركس النظيفة موجودة وكثيرة فقط الشخص بحاجة لبحث بسيط

التعديل الأخير:

xm    xm

انا نصبوا علي من ٤ ايام تقريبا حسيت فيه شي حتى الصفقات اللي فتحتها مع الخبير راحت كان ٤٠٠٠ دولار وسحبت ٢٤٠٠ وجاني مسج انه بيوصلني بعد ٤٨ ساعه لحد الان ماجاء في حسابي البنكي اي مبلغ واختفت كل الفلوس من جهه الصفقات بس موجود عند ٢١ دولار بسس وانا منصدمه من حقارتهم يشجعون الشخص ويضحكون معاه بس عشان ياخذون فايدتهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم تكفووون ياجماعه ابغي طريقه ارجع فيهم فلوسي كنت دافعه اكثر من ٦٠٠٠ ريال اللي يعرف يعلمني

xm    xm

انا نصبوا علي من ٤ ايام تقريبا حسيت فيه شي حتى الصفقات اللي فتحتها مع الخبير راحت كان ٤٠٠٠ دولار وسحبت ٢٤٠٠ وجاني مسج انه بيوصلني بعد ٤٨ ساعه لحد الان ماجاء في حسابي البنكي اي مبلغ واختفت كل الفلوس من جهه الصفقات بس موجود عند ٢١ دولار بسس وانا منصدمه من حقارتهم يشجعون الشخص ويضحكون معاه بس عشان ياخذون فايدتهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم تكفووون ياجماعه ابغي طريقه ارجع فيهم فلوسي كنت دافعه اكثر من ٦٠٠٠ ريال اللي يعرف يعلمني

انا بستغرب كيف تجدون هالموضوع بعد ما ينصبو عليكم وليس قبل

التعديل الأخير:

xm    xm

اخي وسام احنا اكيد مانعرف الا بعدين لما نشوف الصفقات صارت دبل اللي دفعناه وصارت اكثر هم يسحبونها لصالحهم وتكون لهم بالنهايه انا اجلس مايصفى لي شي من هالصفقات الا مبلغ ضعيف نفس ٢١ دولار واذا راسلناهم مايردون علينا وبنعرف انه هم ناصبين :crying-face:

عودة
أعلى