إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تجاربكم بسحب ارباح الفوركس بالبنوك السعودية

xm    xm

السلام عليكم

انا آخر مرة عملت ايداع عن طريق بطاقة تسوق الراجحي وتم الايداع بنجاح ومن يومين حاولت اعمل ايداع وتم رفض العملية خاطبت البنك ردو عليي انه التاجر محظور عندهم من قبل الهيئة الشرعية
عملت حساب في بنك نتلر وحاولت اشحن الحساب بنفس البطاقة تم رفض العملية ما ادري ايش الحل عجزنا

الحل أخي هو ان تفتح حساب مع سويسكوت بنك بتحل على حساب بنكي في سويسرا بإسمك وماحدا يقدر يمنعك تحول
الرابط في توقيعي

xm    xm

الحل أخي هو ان تفتح حساب مع سويسكوت بنك بتحل على حساب بنكي في سويسرا بإسمك وماحدا يقدر يمنعك تحول
الرابط في توقيعي

اخي الكريم على حسب مافهمت من الرابط الموجود في توقيعك ان البنك هو عبارة عن بنك وشركة وساطة بنفس الوقت يعني عندما اريد ان احول من الراجحي يعتبر بنك حقيقي وليس الكتروني ؟؟؟
وهل الحساب حساب التداول الذي سأفتحه هو نفسه حسابي البنكي ..؟؟؟
اعذرني اثقلت عليك بالاسئلة
السؤال الأخير هل يمكنني ان احول منه لحسابي في xm مثلا

وشكرا

xm    xm

اخي الكريم على حسب مافهمت من الرابط الموجود في توقيعك ان البنك هو عبارة عن بنك وشركة وساطة بنفس الوقت يعني عندما اريد ان احول من الراجحي يعتبر بنك حقيقي وليس الكتروني ؟؟؟
وهل الحساب حساب التداول الذي سأفتحه هو نفسه حسابي البنكي ..؟؟؟
اعذرني اثقلت عليك بالاسئلة
السؤال الأخير هل يمكنني ان احول منه لحسابي في xm مثلا

وشكرا

البنك اخي ابو صلاح هو بالفعل شركة وساطة بنفس الوقت لكن الحساب الذي ستفتحه يسمى "حساب استثماري" أي هو حساب تداول و طبعا هو بنك حقيقي و ليس الكتروني ابدا و يمكنك التحويل اليه من الراجحي دون اي مشاكل
و لكن لا يمكنك التحويل منه الى حسابك ب xm لانه كما ذكرت لك هو حساب استثماري و ليس حساب جاري مثلا

xm    xm

البنك اخي ابو صلاح هو بالفعل شركة وساطة بنفس الوقت لكن الحساب الذي ستفتحه يسمى "حساب استثماري" أي هو حساب تداول و طبعا هو بنك حقيقي و ليس الكتروني ابدا و يمكنك التحويل اليه من الراجحي دون اي مشاكل
و لكن لا يمكنك التحويل منه الى حسابك ب xm لانه كما ذكرت لك هو حساب استثماري و ليس حساب جاري مثلا
الله يبارك فيك وشكرا لك

xm    xm

فيزا اخي

هل تفرق عن الحوالة؟؟
هل جرت فيزا ونجحت ومع المحاولة حوالة فشلت مع نفس الوسيط؟
عن نفسي هناك من سحب حوالة ولكن مبالغ زهيدة على فترات متقطعة؟

xm    xm

والله انا احترت جدا.. عندي حساب مع شركة FxPro.. فعلت الحساب قبل اسبوع تقريبا
وبنك ساب رفض الايداع للشركة للأسف !

الان تجارب الاعضاء في الموضوع غير مفهومة صراحة !!!

انا ما ابغى تحويل عن طريق نتلر او غيره مدري عن اساميهم.. انا فقط ابغى عن طريق فيزا او ماستركارد

ناس يقولوا اودع طبيعي جساب راجحي فيزا تسوق... وفي شخص ذكر انهم رفضوا (البائع محظور)
طيب والسحب كيف.. عادي !! الكل يقولوا ما جربنا سحب ارباح !!!!!!!!!!!!!

ممكن يا اخوان اي احد من السعودية مجرب يقولي الخلاصة كيف يودع ويسحب ارباح الى شركة غير (سويسكوت بنك) ؟؟؟؟؟

انا لي تقريبا 10 شهور على حساب تجريبي مع FxPro عشان اوصل لمرحلة التداول الحقيقي اخيرا وطريقة تداول خاصة فيني... عشان كذا ابغى اشتغل مع FxPro

الى الان اكثر من شهرين ما قادر ابدأ التداول بسبب الايداع والسحب !!

بالله احد يجاوب عن تجربة وليس سمعت او يقولوا.

شكرا لكم

xm    xm

اخي باسم حخلي موظف بالشركة يتصل فيك ويخبرك افضل طريقة للايداع
بس ذكرني برقم حسابك

xm    xm

اخي باسم حخلي موظف بالشركة يتصل فيك ويخبرك افضل طريقة للايداع
بس ذكرني برقم حسابك

تسلم اخي وسام

رقم الحساب: 9087170

اذا الموضوع ما زبط بفتح حساب في "بنك سويسكوت" ان شاء الله, شكله الحل المناسب للي عايشين في السعودية !

xm    xm

تجارب: تم سحب 26000 دولار الفترة الاخيرة على بنك الراجحي ووصلت خلال يومين
اكتيف تريدس --ولا انصح بها لاي مبتدئ بسبب الرافعة الكبيرة و الستوب اوت لفل

ممكن استقبال والله اني اشك

xm    xm

ابي افتخ عن طريق الموقع فب هذا البنك

xm    xm

السلام عليكم

تم مراسلة الاخ معن و في صدد فتح حساب
لدي بعض التساؤلات

ماهي انواع الحسابات والمميزات للاستاندرد وكم السبريد لكل نوع
هل هناك تجارب للسحب والايداع لللمتداولين في السعودية ..... هل الامور تمام مع البنوك السعوديه

شاكر لكم دعمكم وتعاونكم

xm    xm

السلام عليكم

تم مراسلة الاخ معن و في صدد فتح حساب
لدي بعض التساؤلات

ماهي انواع الحسابات والمميزات للاستاندرد وكم السبريد لكل نوع
هل هناك تجارب للسحب والايداع لللمتداولين في السعودية ..... هل الامور تمام مع البنوك السعوديه

شاكر لكم دعمكم وتعاونكم

الحسابات ٣ انواع ستاندرد وبريميوم وبرايم تفضل الرابط لمشاهدة الفروق بينها والسبريد لكل منها
https://ar.swissquote.com/forex/conditions/forex-pricing

عودة
أعلى