إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مسابقة الحسابات التجريبية الأسبوعية على Tickmill

طارق جبور

المدير العام
طاقم الإدارة

xm    xm

تقدم شركة tickmill مسابقة حسابات تجريبية بشكل أسبوعي تمكنك من ربح جوائز تصل الى 200 دولار
حيث يبدأ جميع المتنافسون في سباق الحساب التجريبي جولتهم مع رصيد افتراضي قدره 10،000 $ بالإضافة إلى رافعة مالية 1:500. تستمر الجولة لمدة أسبوع يستطيع المتنافسون من خلالها إثبات مهاراتهم التجارية عن طريق تحقيق أعلى الأرباح بين جميع المشاركين. بعد انتهاء الجولة الأسبوعية، سيتم منح أفضل 20 متسابق جوائز مالية يمكنهم استخدامها للمتاجرة في الحساب الحقيقي أو سحبها في أي وقت يرغبون

موزعة الجوائز كالتالي

للتسجيل في المسابقة إضغط هنــــــا

:13::13::13::13:

xm    xm

السلام عليكم
انا مشترك بالمسابقة لكن وصلني ايميل يقول يجب تسجيل الدخول بواسطة ال Credintials التي تم ارسالها لي بالايميل عند التسجيل
لكن في الواقع لم يصلني لا رقم حساب ولا كلمة سر لا على inbox ولا على junk وانا متأكد من ذلك
ماذا افعل هل اقوم بانشاء حساب ديمو جديد على نفس السيرفر demo.mt4tickmill.com

xm    xm

السلام عليكم
انا مشترك بالمسابقة لكن وصلني ايميل يقول يجب تسجيل الدخول بواسطة ال Credintials التي تم ارسالها لي بالايميل عند التسجيل
لكن في الواقع لم يصلني لا رقم حساب ولا كلمة سر لا على inbox ولا على junk وانا متأكد من ذلك
ماذا افعل هل اقوم بانشاء حساب ديمو جديد على نفس السيرفر demo.mt4tickmill.com

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
نتمنى أسبوع موفق للجميع.

يرجى إرسال إيميل من عنوانك المسجل لدينا إلى support@tickmill.com و طلب إرسال معلومات الدخول إلى المسابقة و سنقوم بإرسالها لك كرد على رسالتك.

بالتوفيق

xm    xm

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
نتمنى أسبوع موفق للجميع.

يرجى إرسال إيميل من عنوانك المسجل لدينا إلى support@tickmill.com و طلب إرسال معلومات الدخول إلى المسابقة و سنقوم بإرسالها لك كرد على رسالتك.

بالتوفيق

شكرا لك
تم ارسال الايميل وبانتظار الرد

xm    xm

طلبت الاشتراك

لقد تم ادراجك في المسابقة
يرجى التحقق من بريدك الالكتروني للمزيد من التفاصيل.

إذا لم تتلقى رسالة تأكيد في غضون دقائق قليلة من الانضمام إلى المسابقة، يرجى التحقق مجلدات Junk أو Spam في صندوق بريدك الإليكتروني في حال تم إستلامه هناك عوضا عن صندوق الوارد.

NB! Please note that you will be able to access your Demo Race account at the start of the lap you registered for.
العودة إلى النموذج

ولم ياتي الرد عبر الايميل احبتي
اتمنى افادتي

xm    xm

سيتم الرد عليك من قبل مندوب الشركة اخي نصر

xm    xm

طلبت الاشتراك

لقد تم ادراجك في المسابقة
يرجى التحقق من بريدك الالكتروني للمزيد من التفاصيل.

إذا لم تتلقى رسالة تأكيد في غضون دقائق قليلة من الانضمام إلى المسابقة، يرجى التحقق مجلدات Junk أو Spam في صندوق بريدك الإليكتروني في حال تم إستلامه هناك عوضا عن صندوق الوارد.

NB! Please note that you will be able to access your Demo Race account at the start of the lap you registered for.
العودة إلى النموذج

ولم ياتي الرد عبر الايميل احبتي
اتمنى افادتي

أهلا بك أخي الكريم و شكراً لتسجيلك في المسابقة

هل بحثت في ملف Spam أو Junk؟ في حال قيامك بذلك و عدم إيجاد الرسالة نرجو منك إرسال إيميل إلى support@tickmill.com من عنوانك المسجل لدينا و طلب إرسال معلومات الحساب مجدداً مع ذكر أنك لم تجده في Spam أو Junk.

شكراً لك

xm    xm

حتى عندي نفس المشكله

نرجو تقبل إعتذارنا, هذه المشكلة ناتجة عن سياسة مزودي خدمة الإيميلات مثل Yahoo و Google و للأسف لا يمكننا تلافيها.
نرجو منك التواصل عبر الإيميل أعلاه في حال لم تقم بذلك بعد و سنقوم بإرسال معلومات الدخول كرد على رسالتك.

شكراً لك

xm    xm

نرجو تقبل إعتذارنا, هذه المشكلة ناتجة عن سياسة مزودي خدمة الإيميلات مثل yahoo و google و للأسف لا يمكننا تلافيها.
نرجو منك التواصل عبر الإيميل أعلاه في حال لم تقم بذلك بعد و سنقوم بإرسال معلومات الدخول كرد على رسالتك.

شكراً لك

حتى الاميل نفس الكلام بيقولوه ارجع للبريد الجن كول نرسل لهم يعيدو نفس الكلام

بس مش مشكله

الدعوه مسابقه مش فارقه ان جات وان راحت

تحياتي لك

xm    xm

حتى الاميل نفس الكلام بيقولوه ارجع للبريد الجن كول نرسل لهم يعيدو نفس الكلام

بس مش مشكله

الدعوه مسابقه مش فارقه ان جات وان راحت

تحياتي لك

بخدمتك أخي الكريم,

يرجى مراعاة أننا لا نستطيع معرفة إيميلك أو رقم حسابك من خلال مشاركتك في المنتدى, كما أننا نستقبل العديد من الإيميلات المشابهة بشكل يومي لذلك لا نستطيع تحديد إن كنت قد حصلت على نفس الجواب من خلال المنتدى.
لهذا السبب قد تحصل على نفس الجواب مجدداً.

إن كنت لا زلت مهتم بالمسابقة يرجى المتابعة عبر الإيميل أو إرسال رقم هاتفك و سنقوم بالإتصال و المساعدة عبر الهاتف.

بالنسبة لنا لا فرق بين التسجيل في المسابقة أو في حساب حقيقي, نحن نسعى لخدمة الجميع بأفضل ما يمكن.

تحياتنا لك

xm    xm

أهلا بك أخي الكريم و شكراً لتسجيلك في المسابقة

هل بحثت في ملف spam أو junk؟ في حال قيامك بذلك و عدم إيجاد الرسالة نرجو منك إرسال إيميل إلى support@tickmill.com من عنوانك المسجل لدينا و طلب إرسال معلومات الحساب مجدداً مع ذكر أنك لم تجده في spam أو junk.

شكراً لك

اهلا بك احبتي
مجدداً

لا يااخي
لم يصلني لافي صندوق الوارد
ولا الرسائل الاعلانات ولا غيرها
انا استخدم بريد جميل اخي
سيتم التواصل مع الدعم بالايميل المرسل
تحياتي لكم

xm    xm

اهلا بك احبتي
مجدداً

لا يااخي
لم يصلني لافي صندوق الوارد
ولا الرسائل الاعلانات ولا غيرها
انا استخدم بريد جميل اخي
سيتم التواصل مع الدعم بالايميل المرسل
تحياتي لكم

أهلا بك من جديد أخ Nasser7, وصلتنا رسالتك و تم الرد عليها برقم الحساب و كلمة المرور.
شكراً و بالتوفيق.

xm    xm

أسعد الله أوقاتكم

يمكنكم قراءة المقابلة التي أجريت مع الفائز بجولة 13/03/2017 - 17/03/2017 من مسابقة Tickmill للحسابات التجريبة (ديمو) من
هنا

xm    xm

مساء الخير
الاخ / ممثل شركة Tickmill
للمرة الثانية اسجل في المسابقة ولم يصلني اميل
وتم تسجيل الان للمسابقة للاسبوع المقبل ان شاء الله
اسم المستخدم hassabo99 في المسابقة
ارجو الافادة
وشكرا

xm    xm

مساء الخير
الاخ / ممثل شركة Tickmill
للمرة الثانية اسجل في المسابقة ولم يصلني اميل
وتم تسجيل الان للمسابقة للاسبوع المقبل ان شاء الله
اسم المستخدم hassabo99 في المسابقة
ارجو الافادة
وشكرا

مساء الخيرات أستاذ hassabo99

يرجى مراسلتنا على ar@tickmill.com من عنوان الإيميل الذي سجلته معنا و سنقوم بالرد عليك و تضمين رقم الحساب و كلمة مرور جديدة للحساب الخاص بجولة المسابقة.

شكراً لك

عودة
أعلى