إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استفسارات العملاء حول Tickmill

xm    xm

السلام عليكم تم ايداع مبلغ500دولار في الحساب رقم53616 ولم تدخل الحساب الى الان تم الايداع قبل ساعه من الان

متقلقشي اخى هتدخل باسرع وقت بس لاجازة السوق

xm    xm

السلام عليكم تم ايداع مبلغ500دولار في الحساب رقم53616 ولم تدخل الحساب الى الان تم الايداع قبل ساعه من الان

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

و شكراً لتواصلك أستاذ saadamri
تمت إضافة المبلغ الى حسابك منذ لحظات

أسبوع موفق للجميع

Tickmill

xm    xm

السلام عليكم
انا حدثت معي مشكلة في هذه الشركة كنت استفدت من بونص 30 دولار وربحت حتى وصل الحساب الى 75 دولار ولما انتهت مهلة حساب البونص قمت باداع 100دولار وقاموا بتحويل المبلغ الى الحساب الحقيقي لكن لما اردت سحب 100 دولار ما وصلتني الى حسابي البنكي بحيث كنت قمت بالايداع عن طريق بطاقة الائتمان وسحبت من خلالها لكن السحب لم يصلني منذ ان طلبته يوم 25/09/2017 وكل ما اتواصل مع الشركة ما يعطوني حل ولما راسلتهم مرارا وتكرارا اعطوني رقم ايسمة arn لاعطيه للبنك الخاص بي لكن البنك قال لي بانه لم يسمع بهذا الرقم قط وقال لي اذا ارسلو لك المال سيصلك بكل تأكيد في ظرف 5 ايام ولما راسلت الشركة مرة اخرى طلبت مني ان أمدها بخطاب رسمي يؤكد فيه البنك بأن المبلغ لم يصلني لكن البنك رفض هذا الأمر وقال لي لم يسبق لنا ان تعاملنا بهذا الشكل ابدا . يعني كل المعلومات التي تطالبني بها الشركة البنك يعتبرها غير منطقية وليس داخلة في اختصاصه لكن شركتكم مصرة على ان امدها بخطاب رسمي وهذا شيء مستحيل والبنك رفضه ويقول لي لو ارسلوا لك المبلغ سيصلك 100000/100000 والسلام عليكم
تحياتي

xm    xm

السلام عليكم
انا حدثت معي مشكلة في هذه الشركة كنت استفدت من بونص 30 دولار وربحت حتى وصل الحساب الى 75 دولار ولما انتهت مهلة حساب البونص قمت باداع 100دولار وقاموا بتحويل المبلغ الى الحساب الحقيقي لكن لما اردت سحب 100 دولار ما وصلتني الى حسابي البنكي بحيث كنت قمت بالايداع عن طريق بطاقة الائتمان وسحبت من خلالها لكن السحب لم يصلني منذ ان طلبته يوم 25/09/2017 وكل ما اتواصل مع الشركة ما يعطوني حل ولما راسلتهم مرارا وتكرارا اعطوني رقم ايسمة arn لاعطيه للبنك الخاص بي لكن البنك قال لي بانه لم يسمع بهذا الرقم قط وقال لي اذا ارسلو لك المال سيصلك بكل تأكيد في ظرف 5 ايام ولما راسلت الشركة مرة اخرى طلبت مني ان أمدها بخطاب رسمي يؤكد فيه البنك بأن المبلغ لم يصلني لكن البنك رفض هذا الأمر وقال لي لم يسبق لنا ان تعاملنا بهذا الشكل ابدا . يعني كل المعلومات التي تطالبني بها الشركة البنك يعتبرها غير منطقية وليس داخلة في اختصاصه لكن شركتكم مصرة على ان امدها بخطاب رسمي وهذا شيء مستحيل والبنك رفضه ويقول لي لو ارسلوا لك المبلغ سيصلك 100000/100000 والسلام عليكم
تحياتي

ستتم اجابتك يوم الغد من قبل ممثل الشركة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

انا طلبت السحب منذ يوم 25/09/2017 ولم يصلني حتى الان كنت قد استفدت من البونص الترحيبي ولما وصلت الى 75 دولار قمت بايداع 100 دولار ليحولو لي البونص الى الحساب الحقيقي وتم ذلك بالفعل وبعد ذلك طلبت السحب من خلال بطاقة الائتمان التي اودعت من خلالها لكن المبلغ لم يصلني وراسلت الدعم مرات عديدة لكن بدون جدى بحث طالبوني باشياء اعتبرها البنك غير منطقية وليس داخلة في اختصاصاته ولا يمكن مساعدتي في هذه الحالة بحيث كانو قد اعطوني ما يسمى ب arn لأدلي به الى البنك حتى يتمكن من تسريع السحب ولما رفض البنك راسلت الدعم مرة اخرى وقالوا لي يعطونك خطاب رسمي بان المبلغ لم يصل الى حسابك لكن البنك رفض هذا الامر وراى ان هذا ليس منطقيا ولم يسبق له ان تعامل بهذه الطريقة واكد لي البنك الخاص بي ان المبلغ اذا ارسلوله سيصلك الى حسابك بدون شك وبتاكيد 1000000% والسلام عليكم
تحياتي

xm    xm

انا طلبت السحب منذ يوم 25/09/2017 ولم يصلني حتى الان كنت قد استفدت من البونص الترحيبي ولما وصلت الى 75 دولار قمت بايداع 100 دولار ليحولو لي البونص الى الحساب الحقيقي وتم ذلك بالفعل وبعد ذلك طلبت السحب من خلال بطاقة الائتمان التي اودعت من خلالها لكن المبلغ لم يصلني وراسلت الدعم مرات عديدة لكن بدون جدى بحث طالبوني باشياء اعتبرها البنك غير منطقية وليس داخلة في اختصاصاته ولا يمكن مساعدتي في هذه الحالة بحيث كانو قد اعطوني ما يسمى ب arn لأدلي به الى البنك حتى يتمكن من تسريع السحب ولما رفض البنك راسلت الدعم مرة اخرى وقالوا لي يعطونك خطاب رسمي بان المبلغ لم يصل الى حسابك لكن البنك رفض هذا الامر وراى ان هذا ليس منطقيا ولم يسبق له ان تعامل بهذه الطريقة واكد لي البنك الخاص بي ان المبلغ اذا ارسلوله سيصلك الى حسابك بدون شك وبتاكيد 1000000% والسلام عليكم
تحياتي

أهلا و سهلا بك عميلنا العزيز,

رمز (ARN (Acquirer Reference Number هو رقم فريد يعطى للعلميات المشابهة عند اعادة الأموال الى البطاقات الإئتمانية, هذا الرمز مستعمل على نطاق عالمي و يقوم عملائنا في جميع أنحاء العالم باستعماله بدون أي اشكال.
يمكنك عمل بحث سريع عبر الإنترنت و ستجد معلومات أكثر عن هذا الرمز كما يمكنك مشاركة هذا المعلومات مع البنك لتعريفهم ما هو ال ARN.

قمنا بإرسال صورة عن عملية التحويل لك تظهر بأنها نفذت من طرفنا بشكل صحيح و رمز التحويل ARN المذكور, بحسب الإجراءات الدولية المتعارف عليها عالمياً في مثل هذه الحالات.

في حال عدم وصول التحويل بالرمز الذي أرسلناه لك يتوجب على البنك أو الجهة المصدرة لبطاقتك اصدار رد رسمي يفيد بأنهم لم يستلمو أي حوالة برمز ARN هذا , كي نستطيع أن نثبت للجهة المنفذة للدفع بأن المبلغ لم يصلك و حل الإشكال بإذن الله.

يرجى الأنتباه الى أن عمليات السحب الى البطاقات الإئتمانية تتم من خلال عملية ارتجاع للمبلغ الذي قمت بإرساله لنا , لذلك و في بعض الأحيان لا تظهر العملية على كشف الحساب.

نأمل أن تزودنا بالمستند المطلوب كي نستطيع مساعدتك في أقرب وقت.

يرجى التواصل معنا مباشرة في حال وجود أي استفسار أو لزوم أي مساعدة

شكرا لك
Tickmill

xm    xm

السلام عليكم

أريد إلغاء طلب سحب قمت به في Tickmill قبل أن يتم معالجته , كيف أفعل ذلك ؟

مع العلم أني بحثت في حسابي عن شيئ إسمه عمليات السحب أو الايداع أو الهيستوريك الخاص بالسحوبات و الايداعات التي قمت بها لكني لك أجدها , أرجو المساعدة من فضلكم , و شكرا جزيلا لكم .

xm    xm

السلام عليكم

أريد إلغاء طلب سحب قمت به في Tickmill قبل أن يتم معالجته , كيف أفعل ذلك ؟

مع العلم أني بحثت في حسابي عن شيئ إسمه عمليات السحب أو الايداع أو الهيستوريك الخاص بالسحوبات و الايداعات التي قمت بها لكني لك أجدها , أرجو المساعدة من فضلكم , و شكرا جزيلا لكم .

تم إستلام رسالتك عبر الإيميل و إلغاء طلب السحب.

شكراً لك
Tickmill

xm    xm

تم إستلام رسالتك عبر الإيميل و إلغاء طلب السحب.

شكراً لك
Tickmill

شكرا جزيلا Tickmill

لو سمحتم لدي سؤالين :

السؤال رقم 1 : كيف أستطيع إجاد تاريخ عمليات السحب و الايداع في حسابي ؟

السؤال رقم 2 : كيف أقوم بإلغاء عملية السحب بنفسي من حسابي بدون التواصل مع الدعم ؟

مع العلم أني لم أستطع إيجاد الهيستوريك العمليات الخاصة بالإيداعات و السحوبات و كذلك لم أستطع أن أجد أين أقوم بإلغاء طلب السحب , بعدما بحثت في حسابي .

و شكرا .

xm    xm

شكرا جزيلا Tickmill

لو سمحتم لدي سؤالين :

السؤال رقم 1 : كيف أستطيع إجاد تاريخ عمليات السحب و الايداع في حسابي ؟

السؤال رقم 2 : كيف أقوم بإلغاء عملية السحب بنفسي من حسابي بدون التواصل مع الدعم ؟

مع العلم أني لم أستطع إيجاد الهيستوريك العمليات الخاصة بالإيداعات و السحوبات و كذلك لم أستطع أن أجد أين أقوم بإلغاء طلب السحب , بعدما بحثت في حسابي .

و شكرا .

أهلا و سهلا بك عميلنا العزيز,

العملاء المسجلين تحت ترخيص سيشيل يمكنهم الحصول على تاريخ العمليات من خلال كشف حساب الميتاتريدر

للأسف لا يمكنك في الوقت الحالي الغاء طلب السحب بدون التواصل معنا.

شكراً لك
Tickmill

xm    xm

انا اخد مبلغ 30دولار للحساب الترحيبى والحمد لله قدرت احقق ربح فوق 30دولار 103.51 يعنى ايجمالى الحساب الان 133.051دولار واريد سحب الارباح الان واضافته للحساب الرئيسى
السؤال هل لو عملت ايداع 50دولار ممكن احول ارباح الترحيبى؟

xm    xm

انا اخد مبلغ 30دولار للحساب الترحيبى والحمد لله قدرت احقق ربح فوق 30دولار 103.51 يعنى ايجمالى الحساب الان 133.051دولار واريد سحب الارباح الان واضافته للحساب الرئيسى
السؤال هل لو عملت ايداع 50دولار ممكن احول ارباح الترحيبى؟

اهلا بك اخي سيد
للاسف لا يمكنك تحويل 50 دولار. يجب ان تفتح حساب ويكون الإيداع 100$ على الأقل أو ما يعادلها من العملات الأخرى

لمعرفة شروط الحساب الترحيبي بكل تفاصيله يرجى زيارة الرابط التالي

30$ حساب ترحيبي - Tickmill

اي سؤال اخر لا تتردد

xm    xm

اهلا بك اخي سيد
للاسف لا يمكنك تحويل 50 دولار. يجب ان تفتح حساب ويكون الإيداع 100$ على الأقل أو ما يعادلها من العملات الأخرى

لمعرفة شروط الحساب الترحيبي بكل تفاصيله يرجى زيارة الرابط التالي

30$ حساب ترحيبي - tickmill

اي سؤال اخر لا تتردد

اشكرك اخى
لى استفسار اخر اخى بعد اذنك هل ترخيص سيشل مصنف من الترخيص القويه؟

xm    xm

اشكرك اخى
لى استفسار اخر اخى بعد اذنك هل ترخيص سيشل مصنف من الترخيص القويه؟

العفو اخي سيد

نعم اخي ترخيص سيشل جيد على اقل تقدير لكن اسم الشركة يضمن معاملتك نفس معاملة الترخيص البريطاني
يعني حتما الشركة التي تملك ترخيص بريطاني وترخيص سيشيل أقوى من الشركة التي تملك سيشيل فقط

xm    xm

الاتساذ/ طارق

ارجو افادتي اذا ما تم وضع حسابي رقم 999011661 تحت رعاية منتداكم ، مع اجمل التحيات ... لقد فتحت الحساب مع شركة tickmill وطلبت منهم وضع حسابي تحت منتداكم ... ولكم تحياتي

xm    xm

الاخوان في السعودية هل في احد فيكم حول من احد البنوك ل تيك ميل ؟ او جرب سحب الاموال ؟

نعم تم تجريبها بالسحب و الايداع
واتعامل معها من فترة ..

xm    xm

الاتساذ/ طارق

ارجو افادتي اذا ما تم وضع حسابي رقم 999011661 تحت رعاية منتداكم ، مع اجمل التحيات ... لقد فتحت الحساب مع شركة tickmill وطلبت منهم وضع حسابي تحت منتداكم ... ولكم تحياتي

أهلا بك أخي للأسف حتى الأن لم يظهر حسابك برعايتنا
سوف نرسل ايميل للشركة من طرفنا أيضا

xm    xm

سؤال يا جماعة

انا فتحت حساب في التيك ميل

هل استطيع تحميل البرنامج على جهازي في الدوام و على جهازي في البيت ؟

xm    xm

سؤال يا جماعة

انا فتحت حساب في التيك ميل

هل استطيع تحميل البرنامج على جهازي في الدوام و على جهازي في البيت ؟

يمكنك تثبيت المنصة في اي مكان تريده في العمل والبيت ويمكنك التداول من اي جهاز ولا يوجد شروط في هذا القبيل

عودة
أعلى