إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

قطع الإتصال بإستمرار في منصة xm mt4

ALqadhi

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يا إخوان لدي مشكله في الإتصال مع منصة xm في اليوم والله تفصل تقريباً 20 مره ، ولفترات طويله قبل معاودة الإتصال.!

اليوم وقبل صدور أخبار الكندي والدولار ، كانت لدي صفقات عاكسه لبعض ازواج الدولار والكندي ، وكنت سأستغل فرصة
الأخبار للخروج من هذه الصفقات الخاسره ..
ولكن للأسف قامت الشركه بحركه قذره ،، فقد تم قطع الإتصال ولم يعود والله ياإخوان إلا بعد أن إكتفت الأزواج من الصعود والهبوط جرَاء تأثيرها من الأخبار..
أرجو من الإخوه إدارة المنتدى أن يضعو حد لهذه المهزله من الشركه ..

وياأخواني الأعضاء .. أرجو كل واحد منكم يواجه مشكله من منصة هذه الشركه أن يتفضل مشكورا بالمشاركه في هذا الموضوع .

xm    xm

للحق شغالة زي الفل و لا بوجد اي انقطاع حتي وقت الاخبار ممتازة

xm    xm

اخي تأكد من الإنترنت لديك لأني شخصيا منزل المنصة 3 مرات على سيرفر ولايوجد اي تقطيع
وعلى كمبيوتري اشخصي أستخدم منصة الحسابات المتعددة وأيضا لايوجد تقطيع
اذا متأكد ان المشكلة مش من عندك خبرني نخلي الشركة تفحص الإتصال بينك وبينهم للتأكد من المشكلة

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يا إخوان لدي مشكله في الإتصال مع منصة xm في اليوم والله تفصل تقريباً 20 مره ، ولفترات طويله قبل معاودة الإتصال.!

اليوم وقبل صدور أخبار الكندي والدولار ، كانت لدي صفقات عاكسه لبعض ازواج الدولار والكندي ، وكنت سأستغل فرصة
الأخبار للخروج من هذه الصفقات الخاسره ..
ولكن للأسف قامت الشركه بحركه قذره ،، فقد تم قطع الإتصال ولم يعود والله ياإخوان إلا بعد أن إكتفت الأزواج من الصعود والهبوط جرَاء تأثيرها من الأخبار..
أرجو من الإخوه إدارة المنتدى أن يضعو حد لهذه المهزله من الشركه ..

وياأخواني الأعضاء .. أرجو كل واحد منكم يواجه مشكله من منصة هذه الشركه أن يتفضل مشكورا بالمشاركه في هذا الموضوع .

أخي القاضي انا كنت اواجه هذي المشكله , وكنت اقول اتصال او ما شابه .. و الاتصال عندي جدا ممتاز لاكن كنت ادخل عن طريق الجوال في نفس اللحظه و اتدارك الوضع .. نصيحة لك ابتعد عن XM >> انا الان مع Tickmill
و Pepperstone ... شركات لا يشوبها غبار وسبريد جدا منافس والحمد الله دبلت المحفظة في 10 ايام تقريبا في الحسابين :32.:

اتمنى من الإدارة متابعة الشركة .. وعدم تعطل المنصة لديكم لا يعني انا المنصات الأخرى لا يتم التلاعب فيها

المرفقات

396 KB · المشاهدات: 27

xm    xm

اخي أنا لم تتوقف المنصة عندي وخاصة اليوم كنت مراقب المنصة على الاخبار ولم يحدث اي توقف

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

اخي أنا لم تتوقف المنصة عندي وخاصة اليوم كنت مراقب المنصة على الاخبار ولم يحدث اي توقف

للأمانة و يشهد الله اني واجهت هذي المشكلة اكثر من مرة .. وهذي ليست محاولة لتشويه سمعت الشركة ... هذا الواقع

xm    xm

قد تحصل مثل هالمشكلة في أي شركة عند حدوث حركة عنيفة جدا فيكون كم البيانات كبير و الحل فورا اغلق المنصة و افتحها
وماحد عراسه ريشة

xm    xm

اخوي تأكد من التالي
انك مو فاتح شارتات كثير عالمنصة
وكمان احذف العملات التي لاتتداول عليها
لأنه ببساطة عند حدوث خبر كمية البيانات اللي بتحتاح تتحمل بكون كبير جدا
لذلك ممكن يصير تقطيع
وبرجع بقولك انا شخصيا لم تحدث معي ولا مرة مع اكس ام
حدثت مع fxpro سابقا ولكن للأمانة لم تحدث معي ولا مرة مع اكس ام
بكل الأحوال راح اخلي الشركة تتصل فيك ويتابعو معك وببين معهم من فين الخلل

xm    xm

شكراً لكل من رد أو وشارك في الموضوع..

تم التأكد أكثر من مره وبعدة طرق أن المشكله ليست من جهتي ، وإنما هي خاصه بمنصة xm ..
لدي عدة منصات لشركات أخرى وأقوم بفتحها جميعاً وبنفس عدد الشارتات ونفس الجهاز ونفس الإنترنت،
ولم تحدث الإنقطاعات إلا فقط في منصة xm ..!!
ووالله ياإخوان ماأقوله ليس تبلياً على الشركه أو بقصد التشويه ،، بل أنا من المعجبين بالشركه سوى بعض الملاحظات القليله عليها
ولكن إن إستمرت بعض المعاناه الملموسه ، يبدو أني سألجأ إلى تغييرها ، رغم ميولي الشديد لها.!

xm    xm

شكراً لكل من رد أو وشارك في الموضوع..

تم التأكد أكثر من مره وبعدة طرق أن المشكله ليست من جهتي ، وإنما هي خاصه بمنصة xm ..
لدي عدة منصات لشركات أخرى وأقوم بفتحها جميعاً وبنفس عدد الشارتات ونفس الجهاز ونفس الإنترنت،
ولم تحدث الإنقطاعات إلا فقط في منصة xm ..!!
ووالله ياإخوان ماأقوله ليس تبلياً على الشركه أو بقصد التشويه ،، بل أنا من المعجبين بالشركه سوى بعض الملاحظات القليله عليها
ولكن إن إستمرت بعض المعاناه الملموسه ، يبدو أني سألجأ إلى تغييرها ، رغم ميولي الشديد لها.!

ولا يهمك اخوي
راح احكي مع الشركة وراح يتم حلها ان شاء الله
ممكن يغيرو سيرفر الحساب تبعك او اي حل اخر مناسب
اعطيني رقم الحساب لو تكرمت

xm    xm

ولا يهمك اخوي
راح احكي مع الشركة وراح يتم حلها ان شاء الله
ممكن يغيرو سيرفر الحساب تبعك او اي حل اخر مناسب
اعطيني رقم الحساب لو تكرمت
بارك الله فيك أستاذ طارق ..
هذا رقم الحساب 18013140
دعهم يعجلون الله يخليك فالوضع أصبح لايطاق حقيقةً
الآن وأنا أحدثك ، والمنصه بلا إتصال منذ حوالي دقيقتين ولم تعاود الإتصال حتى الآن...!!

xm    xm

هذا رقم الحساب 18013140
الآن وأنا أحدثك ، والمنصه بلا إتصال منذ حوالي دقيقتين ولم تعاود الإتصال حتى الآن...!!

انصحك اخي القاضي بإرفاق Screen Shot ومقارنتها مع منصة اخرى حتى تكون اثبات للجميع ولا يكون اتهام من غير ادله .. ليكون واضح للجميع

xm    xm

انصحك اخي القاضي بإرفاق screen shot ومقارنتها مع منصة اخرى حتى تكون اثبات للجميع ولا يكون اتهام من غير ادله .. ليكون واضح للجميع

لا أعتقد أخي بندر أني مجبر على تقديم أدله وبراهين ، لأني أعتقد انه من الواضح للعيان أنه ليس لدي أهداف من طرحي للمشكله سوى للبحث عن حل لها إن وُجد..
وإن لم يتم تصديقي أو لم يتم حلها ،فلن اولول أو انوح .. بكل بساطه سأغير الشركه وأريح دماغي ، فالموضوع مو مستاهل.!

xm    xm

لا أعتقد أخي بندر أني مجبر على تقديم أدله وبراهين ، لأني أعتقد انه من الواضح للعيان أنه ليس لدي أهداف من طرحي للمشكله سوى للبحث عن حل لها إن وُجد..
وإن لم يتم تصديقي أو لم يتم حلها ،فلن اولول أو انوح .. بكل بساطه سأغير الشركه وأريح دماغي ، فالموضوع مو مستاهل.!

لا تفهمني غلط .. انا من الناس الي تضررت من xm .. وفتحت موضوع عن مشكلتي .. ولكن ارفقت صورة تثبت .. حتى تبين للجميع واني لا اتهم الشركة بشئ ويكون الجميع على بينه .. وابشرك غيرت الشركة لشركات جدا ممتازة و ذكرتها في تعليقي السابق.. بالتوفيق

xm    xm

هذا رقم الحساب 18013140

تم التواصل مع الشركة أخي وراح يكلموك لمعرفة السبب
ولكن هل جربت تحذف المنصة حذف كلي وتنزلها من جديد ؟

xm    xm

تم التواصل مع الشركة أخي وراح يكلموك لمعرفة السبب
ولكن هل جربت تحذف المنصة حذف كلي وتنزلها من جديد ؟

سأقوم بذلك رغم أنه لدي الكثيرمن المؤشرات والنماذج ، وستأخذ مني الوقت والجهد لإعادة تركيبها_ولكن لابأس _
وسأقوم بعمل أي طريقة من شأنها أن تحل لدي المشكله .. وشكراً لك

xm    xm

سأقوم بذلك رغم أنه لدي الكثيرمن المؤشرات والنماذج ، وستأخذ مني الوقت والجهد لإعادة تركيبها_ولكن لابأس _
وسأقوم بعمل أي طريقة من شأنها أن تحل لدي المشكله .. وشكراً لك

أخوي انا متأكد ان المشكلة لديك راجعت مع الشركة السيرفر والإتصال سليم وهم ايضا سوف يتصلوا بك لعمل فحص للموضوع
الحل الأافضل اخي هو ان تلغي المنصة وترجع تنزلها من موقع الشركة مرة أخرى
لأنني كما ذكرت لك فاتح المنصة طوال الأاسبوع ولم أرى اي تعليق فيها وقمت بالإتصال مع بعض الإخوة من عملائنا مع الشركة وأيضا أكدو لي أنه لايوجد اي تعطل لديهم
وبما ان المنصات الأاخرى تعمل لديك لذا الحل الأن ترجع تحمل المنصة
واذا مازبط الموضوع خبرني راح اطلب منك تحمل برنامج teamviewer لحتى أدخل على جهازك من عندي واحل لك الموضوع ان شاء الله

xm    xm

قمت بإزالة المنصه نهائياً من الجهاز ، وقمت بإعادة تنصيبها بعد تحميلها من موقع الشركه..
نجرب كم يوم ونشوف ، إن شاءالله تنحل المشكله .، شاكر ومقدر لك جهودك ومتابعتك أخي طارق

xm    xm

قمت بإزالة المنصه نهائياً من الجهاز ، وقمت بإعادة تنصيبها بعد تحميلها من موقع الشركه..
نجرب كم يوم ونشوف ، إن شاءالله تنحل المشكله .، شاكر ومقدر لك جهودك ومتابعتك أخي طارق

بالخدمة أخوي وإذا لم تحل المشكلة أخبرني

عودة
أعلى