إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تداول بآخر أدوات تحليل الفوليوم (النينجاتريدر)

xm    xm

مشاهدة المرفق 15393
اخي عبد الرحمان لوزان لو تتكرم علينا بهاذا المؤشر او مثله جازاك الله خيرا حتى ادمجه مع الفوتبرانت بحيث يقيس الفوليوم بروفايل لمنطقة تحددها يدويا

للأسف ليس عندي هذا الموشر ، أو ممكن هو موجود في جهازي القديم ،لكن ليس معي الجهاز الآن
الموشر سوف تجد متلو في باك GZT PRINTPRFILE
في خانة profile manuale يعطيك إمكانية تعمل الفوليوم بروفايل على المنطقة اللي تحب

xm    xm

لدي سؤال اخر بارك الله فيك
اثناء حركة الشمعه يتكون على شارت الفوت برنت شمعتين لنفس الشمعه الحالية وقرائتين
كما فى الصورة وتتوحد الى شمعه واحدة بعد ان تنتهي
فهل هنالك مشكله ام الشارت لدي صحيح فى الصورة المرفقه هى شمعه واحدة اثناء حركتها
ولو هناك تمبلت نتمني ان تتكرم بارفاقه لنا جزاك الله خيرا

المرفقات

94.4 KB · المشاهدات: 6

xm    xm

للأسف ليس عندي هذا الموشر ، أو ممكن هو موجود في جهازي القديم ،لكن ليس معي الجهاز الآن
الموشر سوف تجد متلو في باك GZT PRINTPRFILE
في خانة profile manuale يعطيك إمكانية تعمل الفوليوم بروفايل على المنطقة اللي تحب

السلام عليكم أخي عبدالرحيم ..
عدت للمشاركة في هذا المنتدى بعد غيبة سنين .. شدني هذا الموضوع لإهتمامي بالتداول باستخدام نماذج الفوت برنت .. لأن شغلي كله سكالبنج 5-10 نقاط فقط
أكون شاكر لو تشرح بعض النماذج القوية في الفوت برنت التي تصلح للسكالبنج .. أعتقد أنك شرحت نموذج واحد له علاقة بالدلتا دايفرجنس ..

يوجد بعض المؤشرات التي تعطي تنبيه لبعض النماذج القوية ولكنها مدفوعة الثمن فهل يمكن الحصول عليها .. مثل نموذج الcluster

ارجو لا تبخل علي بالنصح والتوجيه فيما يتعلق بأقوى طرق ونماذج السكالبنج
تحياتي لك

xm    xm

لا أدري لماذا لا يظهر عندي شارت الفوت برنت ..؟؟
إلمنصة متصلة وكل شيء تمام ..!!
إلى إغلاق الجمعة كان الشارت مضبوط .. الآن مع الإفتتاح يظهر الشارت خالي .. او تظهر مستطيلات بدون داتا

المرفقات

134.7 KB · المشاهدات: 6
    149.9 KB · المشاهدات: 9

xm    xm

لدي سؤال اخر بارك الله فيك
اثناء حركة الشمعه يتكون على شارت الفوت برنت شمعتين لنفس الشمعه الحالية وقرائتين
كما فى الصورة وتتوحد الى شمعه واحدة بعد ان تنتهي
فهل هنالك مشكله ام الشارت لدي صحيح فى الصورة المرفقه هى شمعه واحدة اثناء حركتها
ولو هناك تمبلت نتمني ان تتكرم بارفاقه لنا جزاك الله خيرا

اخي لا تهتم بالشمعة على اليمين هي للملاحظة فقط عند دخول العقود المفعلة

كيف ما قالك الأخ الكريم الشمعة توضح فقط ما يقع على الدوم
ممكن تخفيها من الخصائص إذا ما تحب تظهر لك

xm    xm

االسلام عليكم اخ عبد الرحمان. من فظلك اريد مؤشر ل نينجاتريدر7 و هو ludvik turek's volume profiles و جزاك الله خيرا

لاني املك فقط ludvik turek's market profiles لدا ارجو منك المساعدة للعثور على نسخة volume profiles و شكرا يا اخ الكريم

بالنسبة لموشر ludvik turek's market profiles فهو فعلا يضهر شارت الفوليوم بروفايل بجانب شارت الماركت بروفايل

xm    xm

السلام عليكم أخي عبدالرحيم ..
عدت للمشاركة في هذا المنتدى بعد غيبة سنين .. شدني هذا الموضوع لإهتمامي بالتداول باستخدام نماذج الفوت برنت .. لأن شغلي كله سكالبنج 5-10 نقاط فقط
أكون شاكر لو تشرح بعض النماذج القوية في الفوت برنت التي تصلح للسكالبنج .. أعتقد أنك شرحت نموذج واحد له علاقة بالدلتا دايفرجنس ..

يوجد بعض المؤشرات التي تعطي تنبيه لبعض النماذج القوية ولكنها مدفوعة الثمن فهل يمكن الحصول عليها .. مثل نموذج الcluster

ارجو لا تبخل علي بالنصح والتوجيه فيما يتعلق بأقوى طرق ونماذج السكالبنج
تحياتي لك

إذا تريد نصيحتي حاول تبتعد عن الموشرات التي تسهل عليك الأمور ،خليك أنت اللي تشتغل و تحاول تكتشف النماذج تبعك اللي بتداول بها ،لمادا ؟ الموشرات هنا مجانية و مكركة إذا متلا النينجا قررت أنها توقف عمل الموشرات المكركة أو قررت توقف أنها تشغل منصثها مجانا ،فهذا لن يوتر عليك و ممكن تشتغل مع منصة أخرى توفر تداول و أدوات الفيوشر هنا أنت عندك قاعدة العمل و ممكن تداول مع أي بروكر فيوشر ترتاح ليه و ليس بالضرورة موشر ما

xm    xm

لا أدري لماذا لا يظهر عندي شارت الفوت برنت ..؟؟
إلمنصة متصلة وكل شيء تمام ..!!
إلى إغلاق الجمعة كان الشارت مضبوط .. الآن مع الإفتتاح يظهر الشارت خالي .. او تظهر مستطيلات بدون داتا

غير الشارت إلى 19-09 رح يشتغل معاك

طريقة تغيير تاريخ عقود الفيوشر على منصة النينجاتردر‬‎ - YouTube

xm    xm

سؤال أخي عبدالرحيم..
هل المؤشرات التي تم إرفاقها في بداية الموضوع تعمل مع إصدارة النينجا8 ..؟؟

xm    xm

سؤال أخي عبدالرحيم..
هل المؤشرات التي تم إرفاقها في بداية الموضوع تعمل مع إصدارة النينجا8 ..؟؟

الموشرات كلها لمنصة النينجا 7 ،لا أتذكر أني أرفقت موشرات للنينجا 8

xm    xm

السلام عليكم بعد تحميل الننيجا تريدر لا استطيع التنصيب البرنامج على جهازي

ممكن حل للمشكلة

xm    xm

إذا تريد نصيحتي حاول تبتعد عن الموشرات التي تسهل عليك الأمور ،خليك أنت اللي تشتغل و تحاول تكتشف النماذج تبعك اللي بتداول بها ،لمادا ؟ الموشرات هنا مجانية و مكركة إذا متلا النينجا قررت أنها توقف عمل الموشرات المكركة أو قررت توقف أنها تشغل منصثها مجانا ،فهذا لن يوتر عليك و ممكن تشتغل مع منصة أخرى توفر تداول و أدوات الفيوشر هنا أنت عندك قاعدة العمل و ممكن تداول مع أي بروكر فيوشر ترتاح ليه و ليس بالضرورة موشر ما

شكرا لك على النصيحة الغالية ..انا شغال فقط على شارت الفوت برنت والأمور بحمد الله ماشة كويس ..
سؤال أخي عبدالرحيم .. هل ممكن تدلني على شرح لنموذج الكلاستر على شارت الفوت برنت ؟؟

xm    xm

برغم تحديث الشارت وتحميل البيانات التاريخية أكثر من مرة دائماً تظهر عندي بارات لا يوجد داخلها بيانات الشمعة
هل يوجد حل لهذه المشكلة ؟؟

المرفقات

168.5 KB · المشاهدات: 4

xm    xm

أخي عبد الرحمان لو امكن كيف يمكنني الحصول على level 3 مجانا مع العلم انه بالاشتراك الشهري

عودة
أعلى