إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات الفوركس يوميا

أبو أحمد ناصيف

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
الأخوة الأعزاء أصحاب ومشرفين وأعضاء المنتدى الكرام
يشرفني أن أنضم الى منتداكم وأن أضع لكم توصيات يومية في سوق الفوركس راجيا من الله التوفيق لي ولكم.
أخوكم أبو أحمد ناصيف

xm    xm

مرحبا بك أخي أبو محمد
نتمنى لك التوفيق

xm    xm

اهلا ووسهلا
نتمنى لك التوفيق والسداد

xm    xm

صفقة اليوم مهمة جدا فيها ربح على مرحلتين المرحلة الاولى 122 نقطة والثانية حوالي 200 نقطة. والريسك منخفض حوالي 30نقطة.

الاسترالي نيوزلندي شراء 1.0642 ستوب لوز 1.0609 تيك بروفيت 1.0768.
والله الموفق.

xm    xm

صفقة اليوم مهمة جدا فيها ربح على مرحلتين المرحلة الاولى 122 نقطة والثانية حوالي 200 نقطة. والريسك منخفض حوالي 30نقطة.

الاسترالي نيوزلندي شراء 1.0642 ستوب لوز 1.0609 تيك بروفيت 1.0768.
والله الموفق.

انا دخلت شراء لانها كانت مطابقه لأستنتاجي وان شاء الله نربح وتربح وجزاك الله خير

xm    xm

متابع بالتوفيق
ولو فيه مجال تعطيني تحليل الاسترالي دولار وين متجه مهدج

اهلا وسهلا اخي ابو مطلق
انا عن نفسي اتوقع الصعود لمستوى 0.7488 كمرحلة اولى وهذا في حال استمرار الزوج بتشكيل الشمعة اليومية الانعكاسية ومع ذلك افضل عدم الدخول في صفقة الى الاسبوع القادم لنرى اغلاق الشمعة الاسبوعية. ولكن بشكل عام السعر وصل لمنطقة طلب قوية ويجب ان يرتد.

xm    xm

الله يعطيك العافيه انا عندي هدج هل افك عقود البيع
ولو عكس 50 نقطه ما عندي مشكله

اخي العزيز الاتجاه العام للزوج هابط فمن الطبيعي ان نبحث عن مناطق العرض للبيع فقط ولكن الزوج حاليا في منطقة طلب قوية وقد تشكلت شمعة يومية انعكاسية التي تزيد من احتمال صعود السعر لمستوى 0.7488 كهدف اول يعني صعوده 100 نقطة تقريبا .
انا لو كنت مكانك ابقي على صفقة الشراء واغلق صفقة البيع الى ان يصل السعر لمناطق 0.7488 وعندها افعل صفقة البيع.
والله الموفق

xm    xm

لو سمحت وجهة نظرك على زوج
eurusd
اهلا اخي محمد
الزوج حاليا في منطقة دعم مهمة ويحاول تجميع عزم ايجابي للصعود مجددا.
اتوقع اذا تم كسر مستوى الدعم 1.0852 سيصل السعر لمناطق 1.0740 ويغطي الفجوة السعرية الحاصلة.
انا عن نفسي افضل الحيادية وانتظار اغلاق الشمعة الاسبوعية .

عودة
أعلى