إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو دولار

أبو محمد .

موقوف

xm    xm

اليورو دولار لايباع ،،،،،،، ولا من الهاي ١،١٤٣٤٣ لايباع ،،،،،، بل يشتري من اي مكان ،،،،، اشتري من اماكن سعرية مختلفة ال ١،١٥٠٠٠ اليوم ان مازاد ،،،،،،، البيع غير جيد لليورو ابدا .

xm    xm

اليورو دولار لايباع ،،،،،،، ولا من الهاي ١،١٤٣٤٣ لايباع ،،،،،، بل يشتري من اي مكان ،،،،، اشتري من اماكن سعرية مختلفة ال ١،١٥٠٠٠ اليوم ان مازاد ،،،،،،، البيع غير جيد لليورو ابدا .

طيب هات دليل و هدخل معاك حتى لو هخسر ... انا مبزعلش لما اخسر و ادخل على تحليل

بس ازعل اووى لما اخسر و انا داخل عشوائى

و يا ريت بعد كدا يا تقول كلامك بدليل او بلا من التوصية

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

الدليل والبرهان موجودين ،،،،،،، وحط في بالك اليوم اليورو طالع

صدقني مش حتخسر ، حتكسب ياعلي عزت

اشتري من حدود ال ١٤٢٠ وانتظر ١٤٧٤٣ وزيادة ،،،،

xm    xm

وانسي ياعلي عزت انك تشوف اليوم ١،١٣٩٥٧ ،،،، وليس ١،١٤٠٠٠ .

xm    xm

الذهب نزول ،،،،،، وانسي ان يرا الذهب ١٢٤٨،١٧ لليوم فقط ،،،،،

xm    xm

اليورو دولار تعدا قمم غير متوقعه والسبب ليس ضعف الدولار السبب حديث دراجي بس اتوقع صعود اليورو في حالة ثباته فوق 1.145 سيكون قمه عند 1.170 والله اعلم

xm    xm

ال $$$$$$$$ ضعيف وضعيف جدا منذ اكثر من ١٧ سنة والسبب الدين الامريكي الذي يتراوج بين ١٦ - ٢٠ ترليون دولار .

xm    xm

الدليل والبرهان موجودين ،،،،،،، وحط في بالك اليوم اليورو طالع

صدقني مش حتخسر ، حتكسب ياعلي عزت

اشتري من حدود ال ١٤٢٠ وانتظر ١٤٧٤٣ وزيادة ،،،،

ربنا يوفقك يا ابو محمد بس انا بتكلم علشان محدش يدخل معاك فل مارجن و تكون الخسارة و هيدعى عليك فلازم تحط احتمالات كتيرة خصوصا ان السوق ملوش مقاييس و ما فيهوش تاكديدات

xm    xm

الذهب اليوم سوف يكون اللاعب رقم ١ ،،،،،، اللاعب الثاني جاهز وهو في الطريق وباقي عليه تكة

xm    xm

باعلي ادعي ان اليورو يضرب ١،١٤١١٤ حتي يكون حر طليق بعد ضربها ،،،،،

xm    xm

اليوم لااستبعد الذهب ينزل ٣٠$ او ٤٠$ او ٥٠$ او ٦٠$ من هاي اليوم ( والعدد لايعلمه الا الله) ،،،،،،، انا اتابع متي يكسر ١٢٤٢،١١ لانها ستكسر رقبة الذهب ،،،،

xm    xm

اليوم لااستبعد الذهب ينزل ٣٠$ او ٤٠$ او ٥٠$ او ٦٠$ من هاي اليوم ( والعدد لايعلمه الا الله) ،،،،،،، انا اتابع متي يكسر ١٢٤٢،١١ لانها ستكسر رقبة الذهب ،،،،

١٢٤٢،١١ كسرت ،، نتابع سويا ماذا سيفعل الذهب اليوم ،،

عودة
أعلى