إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة تحليل عملة الريبل xrp/usd

xm    xm

مبروك الهدف

xm    xm

السلام عليكم اخي عبد الرحيم . اود ان استفسر من حضرتك حول عملة الريبل . هل تنصحني بشراءها من السعر الحالي لدواعي الاستثمار البعيد على سنوات ؟؟ كم ممكن توصل العملة خلال 3-5 سنوات وما هي الشركة المضمونه والمرخصه التي تنصحني بالتعامل معها وفتح حساب معها وشكرا جزيلا مقدما

xm    xm

السلام عليكم اخي عبد الرحيم . اود ان استفسر من حضرتك حول عملة الريبل . هل تنصحني بشراءها من السعر الحالي لدواعي الاستثمار البعيد على سنوات ؟؟ كم ممكن توصل العملة خلال 3-5 سنوات وما هي الشركة المضمونه والمرخصه التي تنصحني بالتعامل معها وفتح حساب معها وشكرا جزيلا مقدما

مرحبا أخ samer79
بالنسبة لعملة الريبل فهي في إتجاه صاعد في نظري ، مع كسر المقاومة التالية ، هدفك هو 0.39

إذا كنت تحب تستتمر في العملات الرقمية ، فعليك أن تبحت عن العملات التي سعرها من 0.1 و أقل ، و بشرط تكون أحجام التداول عليها بشكل متوسط إلى جيد
هذه ممكن تستتمر فيها المدة اللي تحب لأنها رح تكون في إتجاه صاعد إن شاء الله مع مرور الوقت و زيادة التداولات عليها .
و كذلك يجب أن تعمل سلة عملات ، يعني تنوع استتماراتك و ما تشتري فقط عملة واحدة على أمل أنها ترتفع .

بالنسبة للشركات و الله أغلب الشركات اللي توفر متل هذه العملات الرقمية فهي بدون ترخيص
لكن ممكن تبحت كيف تشتري كاش و تحتفظ بيها ، ط تعيد تبيعها مرة تانية لما يصعد تمنها

xm    xm

مرحبا أخ samer79
بالنسبة لعملة الريبل فهي في إتجاه صاعد في نظري ، مع كسر المقاومة التالية ، هدفك هو 0.39

إذا كنت تحب تستتمر في العملات الرقمية ، فعليك أن تبحت عن العملات التي سعرها من 0.1 و أقل ، و بشرط تكون أحجام التداول عليها بشكل متوسط إلى جيد
هذه ممكن تستتمر فيها المدة اللي تحب لأنها رح تكون في إتجاه صاعد إن شاء الله مع مرور الوقت و زيادة التداولات عليها .
و كذلك يجب أن تعمل سلة عملات ، يعني تنوع استتماراتك و ما تشتري فقط عملة واحدة على أمل أنها ترتفع .

بالنسبة للشركات و الله أغلب الشركات اللي توفر متل هذه العملات الرقمية فهي بدون ترخيص
لكن ممكن تبحت كيف تشتري كاش و تحتفظ بيها ، ط تعيد تبيعها مرة تانية لما يصعد تمنها

الف شكر يا غالي على المعلومات . سؤال من فضلك . مثل اي عمل تنصح حاليا بالمواصفات التي ذكرتها لاني ما عندي الخبره بهالموضوع على الاطلاق والف شكر مره اخرى

xm    xm

مرحبا أخ
سوف أعطيك متال :
أنظر متلا للعملة المشار إليها بالسهم على الصورة .

تمنها الحالي بالدولار 0.001173
رقم المعاملات اليومي بالدولار 4947870

رقم معاملتها جيد بالمقارنة مع تمنها ، و تشجع للإستمار فيها

لانو توجد عملات تمنها أكبر لكن رقم معاملتها ضعيف

هكذا ممكن تشتري منها كميات جيدة و بأقل سعر
كذلك يجب أن تنوع في إستماراتك ،و تعطيها الوقت الكافي لحتى ترتفع قيمتها مع زيادة التداول عليها
يعني تعمل سلة عملات

راجع هذا الموقع لمعرفة المعلومات اللي تلزمك حول هذا الموضوع

إضغط هنا

أتمنى تكون الفكرة وصلت
أتمنى لك التوفيق

xm    xm

مرحبا أخ
سوف أعطيك متال :
أنظر متلا للعملة المشار إليها بالسهم على الصورة .

تمنها الحالي بالدولار 0.001173
رقم المعاملات اليومي بالدولار 4947870

رقم معاملتها جيد بالمقارنة مع تمنها ، و تشجع للإستمار فيها

لانو توجد عملات تمنها أكبر لكن رقم معاملتها ضعيف

هكذا ممكن تشتري منها كميات جيدة و بأقل سعر
كذلك يجب أن تنوع في إستماراتك ،و تعطيها الوقت الكافي لحتى ترتفع قيمتها مع زيادة التداول عليها
يعني تعمل سلة عملات

راجع هذا الموقع لمعرفة المعلومات اللي تلزمك حول هذا الموضوع

إضغط هنا

أتمنى تكون الفكرة وصلت
أتمنى لك التوفيق

بارك الله فيك على هذا الشرح الوافي . استفدت كثيرا وشكرا لك مشرفنا العزيز مره اخرى

عودة
أعلى