إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

لا ل tickmill حتى اشعار آخر

yassngmr

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم
لماذا يسمح لدول منطقة الخليج +فلسطين و الاردن بفتح حساب تحت الترخيًص البريطاني و باقي الدول العربية لا !!!!!!
لما هذا النوع من التمييز !!
كنت أتمنى لو ستطيع التسجيل تحت وكالتكم ولكن لا يمكنني أن أفتح حساب تحت ترخيص سيشيل(بدون قيمة) فهي مغامرة كبيرة
أتمنى من شركة تيكمل ان تنظر في الامر :angry-face:
أتمنى من المنتدى رفع شكاوي سكان شمال افريقيا الى ادارة تك مل

tickmill UK ولا بناقص

:angry-face::angry-face::angry-face:

xm    xm

حبيبي روق لي حالك هيئة ال fca أصلا لا تقبل حسابات من مصر والمغرب وبعض الدول
ويمكنك مراسلة الهيئة والتأكد
الا اذا كنت تقيم في الخارج
والشركة اللي بتقول لك حسابك تحت ال fca وانت في المغرب شركة كذابة

xm    xm

راسل الشركات المرخصة من fca وخبرني

xm    xm

حبيبي روق لي حالك هيئة ال fca أصلا لا تقبل حسابات من مصر والمغرب وبعض الدول
/QUOTE]

شكرا على الرد السريع
يعني نحن أسهل لقمة بالعالم فعلا لا يوجد ولا دولة افريقية بقائمة الدول باستثناء جنوب افريقيا شو ها الظلم شكرا لك على المعلومة واسف على رد فعلي ظننته استثناء من تكميل :relieved-face:

xm    xm

راسل الشركات المرخصة من fca وخبرني
[/CO
اسمح لي أخي ولكنك مخطئ..
interactivebrokers
xtb
thinkmarkets
Dukascopy swiss
darwinex
etx capital

; و الائحة طويلة كلهم يقبلون سكان شمال افريقيااا ارجو من شركة TICKMILL ان تعطينا سببا مقنع لرفضها هذه الدول فلا يمكن ان تقبل بنا انتراكتيف و xtb و تكمل لا :thinking-face::thinking-face::thinking-face:

xm    xm

[/CO
اسمح لي أخي ولكنك مخطئ..
interactivebrokers
xtb
thinkmarkets
Dukascopy swiss
darwinex
etx capital

; و الائحة طويلة كلهم يقبلون سكان شمال افريقيااا ارجو من شركة TICKMILL ان تعطينا سببا مقنع لرفضها هذه الدول فلا يمكن ان تقبل بنا انتراكتيف و xtb و تكمل لا :thinking-face::thinking-face::thinking-face:

اخي متل ماقلك الاخ طارق (والشركة اللي بتقول لك حسابك تحت ال fca وانت في المغرب شركة كذابة)
يعني هدول الشركات بفتحولك حساب لكن ما بتكون تحت الترخيص البريطاني
بكل حال بكرا بكلم هيئة fca و بصورلك جوابهم

xm    xm

السلام عليكم
لماذا يسمح لدول منطقة الخليج +فلسطين و الاردن بفتح حساب تحت الترخيًص البريطاني و باقي الدول العربية لا !!!!!!
لما هذا النوع من التمييز !!
كنت أتمنى لو ستطيع التسجيل تحت وكالتكم ولكن لا يمكنني أن أفتح حساب تحت ترخيص سيشيل(بدون قيمة) فهي مغامرة كبيرة
أتمنى من شركة تيكمل ان تنظر في الامر :angry-face:
أتمنى من المنتدى رفع شكاوي سكان شمال افريقيا الى ادارة تك مل

tickmill UK ولا بناقص

:angry-face::angry-face::angry-face:

أهلا و سهلا بك أستاذ yassngmr و شكراً على تواصلك.

ليس هناك أي تمييز في هذا الموضوع بل هو موضوع تنظيمي مبني على توجيهات الهيئة الرقابية و تصنيفاتها للدول المختلفة. و في حال قيام بعض الشركات بقبول العملاء من بعض الدول تحت تراخيص نفس الهيئة فهذا يكون بناءً على تقديراتهم و مسؤوليتهم الخاصة.

هناك عدد كبير من الدول التي لا تستطيع التسجيل تحت ترخيص FCA في شركتنا و هي دول مختلفة المواقع و ليست فقط دول شمال افريقيا و سيكون من دواعي سرورنا قبول العملاء الأعزاء من دول شمال افريقيا في حال تغير الظروف كما حصل مع عملائنا من فلسطين التي تمت اضافتها لقائمة الدول المقبولة منذ وقت قصير جداً.

يرجى الإنتباه الى أن هناك بعض الدول التي لا يمكن للمقيمين فيها التسجيل تحت أي ترخيص على الإطلاق للأسف مثل سوريا و العراق و ليبيا.

من الجدير بالذكر أنه كما لا يمكن للمقيمين في بعض الدول التسجيل تحت الترخيص البريطاني في نفس الوقت لا يسمح للمقيمين في الدول الأوروبية و أستراليا على سبيل المثال التسجيل تحت ترخيص سيشيل.

نشكر لكم حسن تفهمكم و تواصلكم مع Tickmill و نأمل أن نكون دائماً عند حسن الظن.

xm    xm

اخي متل ماقلك الاخ طارق (والشركة اللي بتقول لك حسابك تحت ال fca وانت في المغرب شركة كذابة)
بكل حال بكرا بكلم هيئة fca و بصورلك جوابهم[/QUOT

أستاذ وسام لازلت أنتظر جوابك مرفوقا بصور من جواب ال FCA... :thinking-face::thinking-face:

xm    xm

بكل حال بكرا بكلم هيئة fca و بصورلك جوابهم[/QUOT

أستاذ وسام لازلت أنتظر جوابك مرفوقا بصور من جواب ال FCA... :thinking-face::thinking-face:

اخي كما ذكر لك مندوب الشركة بعض الشركات تختار فتح الحساب لأهل المغرب تحت الترخيص البريطاني وفقا لسياستها و على مسؤوليتها أما تيكميل لا تقوم بذلك بحسب سياستها

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

يرجى الإنتباه الى أن هناك بعض الدول التي لا يمكن للمقيمين فيها التسجيل تحت أي ترخيص على الإطلاق للأسف مثل سوريا و العراق و ليبيا.

Tickmill و نأمل أن نكون دائماً عند حسن الظن.

و السووووودان
يا جماعة مافي حلول لينا في السودان ؟؟؟
مافي شركة راضية تطلع من الحظر الاقتصادي المفروض علينا ، و الله قهر !!!:crying-face
:

xm    xm

و السووووودان
يا جماعة مافي حلول لينا في السودان ؟؟؟
مافي شركة راضية تطلع من الحظر الاقتصادي المفروض علينا ، و الله قهر !!!:crying-face
:

للأسف اخي بعض الدول مسثثناة من جميع شركات الوساطة كالسودان و سوريا و الحل الوحيد فتح حساب باسم شخص مقيم في الخارج

xm    xm

لإنه فتح لي تجريبي و ترحيبي فكرت إنه حيفتح لي حساب حقيقي
بس كالمعتاد لا يمگن .
سؤالي هو ...
ما هو الفرق بين الحساب الترحيبي و الحساب الحقيقي ؟
بالتالي هل يمگنني أن أگتفي بالترحيبي ؟

xm    xm

لإنه فتح لي تجريبي و ترحيبي فكرت إنه حيفتح لي حساب حقيقي
بس كالمعتاد لا يمگن .
سؤالي هو ...
ما هو الفرق بين الحساب الترحيبي و الحساب الحقيقي ؟
بالتالي هل يمگنني أن أگتفي بالترحيبي ؟

اخي الحساب الترحيبي هو هدية من الشركة بالشروط المذكورة في بالحساب الترحيبي
اما الحساب الحقيقي فيمكنك السحب والايداع في اي وقت

xm    xm

اخي الحساب الترحيبي هو هدية من الشركة بالشروط المذكورة في بالحساب الترحيبي
اما الحساب الحقيقي فيمكنك السحب والايداع في اي وقت

كلكم بتقولوا لي "أخي" :)

في هذه الحالة عدل إسمي ل Fatima ,, لإنه ما وجدت خيار تعديل الإسم في الملف الشخصي

xm    xm

في هذه الحالة عدل إسمي ل Fatima ,, لإنه ما وجدت خيار تعديل الإسم في الملف الشخصي

يرجى المعذرة اخت فاطمة فقد اشتبه علينا الاسم :smiling-face-with-s
سيتم التعديل

xm    xm

في هذه الحالة عدل إسمي ل fatima ,, لإنه ما وجدت خيار تعديل الإسم في الملف الشخصي

اخت فاطمة يرجى اختيار اسم اخر او اضافة شيء من الارقام لان الاسم الذي طلبتيه مأخوذ

عودة
أعلى