إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ضرب وقف الخسارة بدون الوصول الى حد الوقف

magedo

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم
ارجو تفسير الحالة الموضحة بالصورة على زوج الدولار الاسترالى مقابل الدولار النيوزيلاندى ، حيث تم اغلاق الصفقة على حد الخسارة ولكن السعر لم يصل فى الاساس الى هذا الحد فى هذا الوقت مع ملاحظة ان الحساب تجريبى والرصيد كبير

المرفقات

• Screenshot (1).jpg
    Screenshot (1).jpg
    269.8 KB · المشاهدات: 7

xm    xm

السلام عليكم
ارجو تفسير الحالة الموضحة بالصورة على زوج الدولار الاسترالى مقابل الدولار النيوزيلاندى ، حيث تم اغلاق الصفقة على حد الخسارة ولكن السعر لم يصل فى الاساس الى هذا الحد فى هذا الوقت مع ملاحظة ان الحساب تجريبى والرصيد كبير

اخي الامر طبيعي ان يضرب قبل ان يصل الى الاستوب الذي وضعته

مثال على ذلك للتوضيح

اذا اخذت صفقة بيع لليورو مثلا سعر الدخول 1.1800 بيع
الاستوب مثلا 1.1850 لنفرض ان الاسبريد على هذه الزوج هو 2 نقطة
فسيتم اغلاق الصفقة على الاستوب 1.1848 فعليك ان تحسب الاسبريد دائما

ملاحظة:ليس شرطا ان تغلق الصفقة دائما قبل الاستوب الذي وضعته بنقطتان لكن المقياس حسب اسبريد الزوج فمثلا لو كان الاسبريد لزوج اليورو 5 نقاط في المثال الموضح اعلاه ستغلق الصفقة بالاستوب 1.1845 وهكذا..............

xm    xm

اخي الامر طبيعي ان يضرب قبل ان يصل الى الاستوب الذي وضعته

مثال على ذلك للتوضيح

اذا اخذت صفقة بيع لليورو مثلا سعر الدخول 1.1800 بيع
الاستوب مثلا 1.1850 لنفرض ان الاسبريد على هذه الزوج هو 2 نقطة
فسيتم اغلاق الصفقة على الاستوب 1.1848 فعليك ان تحسب الاسبريد دائما

ملاحظة:ليس شرطا ان تغلق الصفقة دائما قبل الاستوب الذي وضعته بنقطتان لكن المقياس حسب اسبريد الزوج فمثلا لو كان الاسبريد لزوج اليورو 5 نقاط في المثال الموضح اعلاه ستغلق الصفقة بالاستوب 1.1845 وهكذا..............

شكرا على الرد وضح الامر
انا اعرف انه عند وضع حد الربح فان الصفقة لن تغلق الا اذا وصل الزوج الى السعر المحدد لاخذ الربح عنده مضافا اليه الفارق ( سبريد ) ارجو التصحيح ان كان كلامى خطأ

xm    xm

شكرا على الرد وضح الامر
انا اعرف انه عند وضع حد الربح فان الصفقة لن تغلق الا اذا وصل الزوج الى السعر المحدد لاخذ الربح عنده مضافا اليه الفارق ( سبريد ) ارجو التصحيح ان كان كلامى خطأ

السعر عالشارت هو سعر العرض
اذا كانت الصفقة شراء فإن هدفها أو ستوبها يتفعل على سعر العرض يعني عالسعر إلي أمامك عالشارت
أما اذا كانت الصفقة بيع فإن هدفها أو ستوبها يتفعل على سعر الطلب و هو سعر العرض + السبريد
يعني مثلا انت بايع و ستوبك 1,1500 و كان السبريد 2 نقطة فإن الستوب يضرب عندما يكون السعر أمامك على الشارت هو 1,1498
و اذا كنت بايع و هدفك مثلا 1,1200 فلا يتفعل الهدف إلا بعد وصول السعر أمامك على الشارت إلى 1,1198

xm    xm

السعر عالشارت هو سعر العرض
اذا كانت الصفقة شراء فإن هدفها أو ستوبها يتفعل على سعر العرض يعني عالسعر إلي أمامك عالشارت
أما اذا كانت الصفقة بيع فإن هدفها أو ستوبها يتفعل على سعر الطلب و هو سعر العرض + السبريد
يعني مثلا انت بايع و ستوبك 1,1500 و كان السبريد 2 نقطة فإن الستوب يضرب عندما يكون السعر أمامك على الشارت هو 1,1498
و اذا كنت بايع و هدفك مثلا 1,1200 فلا يتفعل الهدف إلا بعد وصول السعر أمامك على الشارت إلى 1,1198

شكرا جزيلا
اوجزت فانجزت فاحسنت

عودة
أعلى