إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فرص للمناقشة بعد الاغلاق امس

ali ezzat

المشرف العام

xm    xm

الدولار كندى

اولى الفرص الدولار كندى اغلق امس و كون شمعة بالعة هابطة ... الشمعة اتكونت عند منطقة مقاومة عند 23 فيبوناتشى للترند الهابط ... الاتجاته العام للزوج هابط
حاليا مع البيع لتقليل الاستوب هبيع من 50 % للشمعة الهابطة هيكون البيع من 1.2715 بهدف 1.2585 و استوب 1.2780 و الله اعلم

التعديل الأخير:

xm    xm

الباوند دولار

الباوند دولار عمل شمعة بالعة صاعدة على اليومى و هى جاءت برده عند منطقة دعم عند 23 فيبوناتشى ... الاتجاه العام صاعد ... علشان كدا مع الشراء من 50% من الشمعة البالعة يعنى هيكون من 1.2985 استوب اسفل الشمعة البالعة يعنى 1.2920 الهدف 1.3100 و الله اعلم

xm    xm

الدولار ين

الدولار ين على اليومى كون شمعة دوجى [FONT=&quot] و هنا تدل علي حدوث كمية بيع كبيرة أدت إلي هبوط الدولاار ين إلي هذا[/FONT][FONT=&quot] الحد ولكن المشتريين اشتروا كمية كبيرة منه مما أدي إلي عودته مره أخري إلي سعر الافتتاح يعني هذه الشمعة تدل علي ضعف التعامل ولكن المشترين مسيطرين .. و يقوى الشراء ان الشمعة ظهرت بعد هبوط قوى و عند منطقة دعم[/FONT][FONT=&quot] كمان حاولت تكسر البولينجر و وجود تشبع بيع على الاستوك [/FONT]
[FONT=&quot][/FONT]
[FONT=&quot]لذلك انا مع الشراء من 50 % لشمعة الجمعة يعنى من 109.05 هدف 110.60 استوب 108.50 و الله اعلم [/FONT]
[FONT=&quot] [/FONT]

xm    xm

بارك الله فيك خوى علي ودائما نستفيدو منك
انا اتفق معك فى الدولار كندى والباوند دولار لكن الدولار ين اعتقد انه مازال هابط

xm    xm

بارك الله فيك اخي عزت

ارى هدف الكندي عند 12.5% فيبو هابط

وكذالك الباوند هدفه 12.5% فيبو (صاعد)

والله الموفق

xm    xm

الدولار ين

https://www.arabfx.net

الدولار ين على اليومى كون شمعة دوجى [FONT=&quot] و هنا تدل علي حدوث كمية بيع كبيرة أدت إلي هبوط الدولاار ين إلي هذا[/FONT][FONT=&quot] الحد ولكن المشتريين اشتروا كمية كبيرة منه مما أدي إلي عودته مره أخري إلي سعر الافتتاح يعني هذه الشمعة تدل علي ضعف التعامل ولكن المشترين مسيطرين .. و يقوى الشراء ان الشمعة ظهرت بعد هبوط قوى و عند منطقة دعم[/FONT][FONT=&quot] كمان حاولت تكسر البولينجر و وجود تشبع بيع على الاستوك [/FONT]

[FONT=&quot]لذلك انا مع الشراء من 50 % لشمعة الجمعة يعنى من 109.05 هدف 110.60 استوب 108.50 و الله اعلم [/FONT]

الدولار ين لمس منطقة الدخول بالظبط و صعد فوق 50 نقطة للدخل نقل الاستوب ل 109.30 خوفا من الارتداد

xm    xm

الباوند دولار ضرب الستوب والكندى على مايبدو سوف يضرب الستوب و صفقة الدولار ين لم ادخلها وتقريبا حققت الهدف ولو دخلتها كانت ضربت الستوب حتى هى

xm    xm

الباوند دولار ضرب الستوب والكندى على مايبدو سوف يضرب الستوب و صفقة الدولار ين لم ادخلها وتقريبا حققت الهدف ولو دخلتها كانت ضربت الستوب حتى هى

الين الوحيد الى فلح قدر الله و ما شاء فعل فعلا ضربة قوية جدا

عودة
أعلى