إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اريد شركات تعطي بونص وسحب ارباح البونص دون ايداع الرجاء المساعدة

bilalmax

عضو جديد

xm    xm

اريد شركات تعطي بونص وسحب ارباح البونص دون ايداع الرجاء المساعدة وتكون موثوقة غير شركة xm

xm    xm

شركة xm تعطي 30 دولار عندما تفتح حساب جديد معاها دون اياع شرط ان لاتكون قد فتحت حساب معها من قبل...
وتعطي بونوص 50% على اول ايداع نقدي بمبلغ 1000 دولار وتعطي بونوص 20% حتى مبلغ 22500 اثنين وعشرون الف وخمسائة دولار
يعني اذا فتحت حساب جديد لاول مره مع XM تحصل فيما مجموعة (5030 خمسة الاف وثلاثون دولار ) منها 30 دولار بدون ايداع يعتبر ترحيبي و5000 دولار مقابل مبلغ 23500 وصلت الفكره اخوي انا استنفذت كل هذا البونوص اودعت تقريبا 25 الف دولار على عدة مراحل
اما الشق الاخر من سؤالك عن سحب البونوص فلا اعتقد تسطيع سحبه هوا مجرد تعزيز لتداولك فقط انا ماقد جربت السحب لاني ببساطه خسرت ههههههه ولكن احد الاخوان مجرب يقول عند اول سحب تجريه من رصيد التداول يسحبو جميع البونوص الذي حصلت عليه حتى انهم يسحبو بونوص حالة الولاء الذي تحصل عليه من صفقات التداول هذا ماعرفته وللاخوان العارفين الطرح الى عنده خلفيه زياده شكرا واعتذر على الاطاله

xm    xm

نعم اخي صحيح عند سحب اي ربح من الحساب الترحيبي البونص يتم الغاء البونص على الفور

xm    xm

دا موقع اخى. الشركات الى بتدى بونص بدون ايداع و فيه تقييم لكل شركة ... تقدر تحتار بنفسك و تعرف شروط كل بونص

Forex No-Deposit Bonuses

عودة
أعلى