إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

السبريد في الشركة اذا ممكن

xm    xm

استادي وسام الغالي وحبيبنا المشكله ليست في العموله المشكله هي في النقاط انا عندما سئلت عن الاسبريد في الحساب الاسلامي وغير الاسلامي افادني الدعم بان العموله مثل ماهيه والاسبريد نفسه بس لما حولت اسلامي تغير الاسبريد

اخي ارفقلي صورة ان السبريد في الاسلامي غير الربوي ولنا كلام اخر

xm    xm

ياخ النمر بالنسبه اذا بتفتح بحساب فوق 10000 الاف دولار الافضل ان تفتح في حساب غير سعودي البنوك الاماراتيه اتوقع تقبل لانها تعطي تصاريح لشركات الفورركس اما البنوك السعوديه انسى اذا المبلغ 5000 وتحت افتح حساب في بنك اللكتروني واربطه بحسابك السعودي اما بنسبة امان الشركه تكليم فهم يقولون تحت هيئة الرقابه البريطانيه وانا فتحت معهم حساب حطوه لي تحت هيئة رقابيه غير البريطانيه وطلبت منهم ان يكون تحت رعاية منتدى عررب فوركس وارسلو لي اميل بأنهم وضعو حسابي تحت رعاية المنتدى

ونا كنت اشتغل في شركه ثانيه بس للاسف تم حجبها حتى البنوك لاتقبل حواله على البطايق الائتمانيه او ايداع وفتحت حساب في تك ليم عشان والله اني حبيتهم وخاص الاخ علي

انت طلبت حسابك يكون تحت البريطاني ووضعوه لك تحت ترخيص اخر؟؟ اذا كنت مقيم بالسعودية اعطيني رقم حسابك لو سمحت

xm    xm

أهلا و سهلا بكم جميعاً و نشكركم على اثراء هذا الموضوع بمشاركاتكم القيمة

بالنسبة للسحوبات للسعودية فهي تتم بشكل طبيعي و تصل بدون أي مشاكل في الغالبية العظمى من التحويلات و هنا يجب أن نؤكد بأن هذا الموضوع عائد للبنوك السعودية و سيساتها و ليس هناك أي قدرة للشركة بالتحكم به و يمكن للسادة العملاء مراجعة البنوك التي يتعاملون معها و التحقق منهم بشكل مباشر.

من الجدير بالذكر بأنه في حال رفض التحويل من البنك (و هي حالالت نادرة جداً حتى الأن) و إعادته لنا سنقوم بإعلام العميل و الطلب منه بتزويدنا برقم حساب آخر أو طلب السحب من خلال وسيلة آخرى مثل سكريل أو نتللر. حساب البنك يجب أن يكون مسجل بإسم العميل نفسه و ممكن أن يكون في السعودية أو خارجها.

كما يمكن تزويد العميل بإتفاقية العميل التي تثبت ملكيته لحساب التداول لتقديمها للبنك في حال طلبها (سواء لعملاء ترخيص FSA سيشيل أو ترخيص المملكة المتحدة (بريطانيا) FCA).

السعودية هي أحد البلدان التي يمكن للمقيمين فيها الأختيار بالتسجيل تحت أي من الترخيصين سيشيل و بريطانيا و العميل هو من يختار نوع الترخيص عند القيام بالتسجيل و ليس الشركة.
لا يمكن للشركة نقل الحسابات من ترخيص إلى آخر و في حال رغبة العميل بتحويل حسابه الى الترخيص البريطاني كل ما يتوجب عليه فعله هو التسجيل مجدداً تحت الترخيص البريطاني و ارفاق المستندات المطلوبة و بمجرد قبولها سيكون العميل قادراً على تمويل حسابه البريطاني و العمل عليه بشكل طبيعي.

بالنسبة للسبريد و العمولات على الحسابات الإسلامية (سواب فري) و الحسابات الغير إسلامية فهي متطابقة تماماً و لا يوجد فيها أي اختلاف, الفرق الوحيد بينهما هو عدم وجود فوائد التبييت (سواب) في الحساب الإسلامي و في حال وجود أي أشكال في هذا الموضوع يرجى التواصل معنا لحله بأسرع وقت مع إرفاق الدلائل و الصور.

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريق الدعم للشركة عبر الإيميل أو موقعنا الإليكتروني

أطيب التحيات
Tickmill

xm    xm

انت طلبت حسابك يكون تحت البريطاني ووضعوه لك تحت ترخيص اخر؟؟ اذا كنت مقيم بالسعودية اعطيني رقم حسابك لو سمحت

اهلا استادي وسام لا لم اطلب تحت البريطاني ولم اطلب سيشل انا فتحت حسابي على اساس انه سيكون تحت البريطاني وبعد مافتحت الحساب ظهر لي انه سيشل طبعا انا توقعت انهم حيقولون سجل من جديد وارفق المستندات من جديد

xm    xm

أهلا و سهلا بكم جميعاً و نشكركم على اثراء هذا الموضوع بمشاركاتكم القيمة

بالنسبة للسحوبات للسعودية فهي تتم بشكل طبيعي و تصل بدون أي مشاكل في الغالبية العظمى من التحويلات و هنا يجب أن نؤكد بأن هذا الموضوع عائد للبنوك السعودية و سيساتها و ليس هناك أي قدرة للشركة بالتحكم به و يمكن للسادة العملاء مراجعة البنوك التي يتعاملون معها و التحقق منهم بشكل مباشر.

من الجدير بالذكر بأنه في حال رفض التحويل من البنك (و هي حالالت نادرة جداً حتى الأن) و إعادته لنا سنقوم بإعلام العميل و الطلب منه بتزويدنا برقم حساب آخر أو طلب السحب من خلال وسيلة آخرى مثل سكريل أو نتللر. حساب البنك يجب أن يكون مسجل بإسم العميل نفسه و ممكن أن يكون في السعودية أو خارجها.

كما يمكن تزويد العميل بإتفاقية العميل التي تثبت ملكيته لحساب التداول لتقديمها للبنك في حال طلبها (سواء لعملاء ترخيص fsa سيشيل أو ترخيص المملكة المتحدة (بريطانيا) fca).

السعودية هي أحد البلدان التي يمكن للمقيمين فيها الأختيار بالتسجيل تحت أي من الترخيصين سيشيل و بريطانيا و العميل هو من يختار نوع الترخيص عند القيام بالتسجيل و ليس الشركة.
لا يمكن للشركة نقل الحسابات من ترخيص إلى آخر و في حال رغبة العميل بتحويل حسابه الى الترخيص البريطاني كل ما يتوجب عليه فعله هو التسجيل مجدداً تحت الترخيص البريطاني و ارفاق المستندات المطلوبة و بمجرد قبولها سيكون العميل قادراً على تمويل حسابه البريطاني و العمل عليه بشكل طبيعي.

بالنسبة للسبريد و العمولات على الحسابات الإسلامية (سواب فري) و الحسابات الغير إسلامية فهي متطابقة تماماً و لا يوجد فيها أي اختلاف, الفرق الوحيد بينهما هو عدم وجود فوائد التبييت (سواب) في الحساب الإسلامي و في حال وجود أي أشكال في هذا الموضوع يرجى التواصل معنا لحله بأسرع وقت مع إرفاق الدلائل و الصور.

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريق الدعم للشركة عبر الإيميل أو موقعنا الإليكتروني

أطيب التحيات
tickmill

اهلا وسهلا لا فيه اختلاف في الاسبريد انا اول مافتحت فتحوه حساب غير اسلامي بس من تحول اسلامي طلع لي فارق في الاسبريد

بخصوص التحويل المشكله ليست من شركتكم او من شركات الفوركس المشكله هي من البنوك السعوديه وهيئة سوق المال السعودي لانها متشدده بخصوص حوالات الفوركس انا من السعوديه واعرفها زين من 2014 ونا لم استطع احول لاي شركه فوركس ترفض البنوك السعوديه ولم استطع التحويل الا على بنك سويسكوت فقط او عن طريق البطاقه الائتمانيه او بنك اللكتروني وهذا الواقع

xm    xm

اهلا وسهلا لا فيه اختلاف في الاسبريد انا اول مافتحت فتحوه حساب غير اسلامي بس من تحول اسلامي طلع لي فارق في الاسبريد

بخصوص التحويل المشكله ليست من شركتكم او من شركات الفوركس المشكله هي من البنوك السعوديه وهيئة سوق المال السعودي لانها متشدده بخصوص حوالات الفوركس انا من السعوديه واعرفها زين من 2014 ونا لم استطع احول لاي شركه فوركس ترفض البنوك السعوديه ولم استطع التحويل الا على بنك سويسكوت فقط او عن طريق البطاقه الائتمانيه او بنك اللكتروني وهذا الواقع

قبل انا حولت لشركات الفوركس عن طريق البطاقة الائتمانية

لكن حواله من البنك ما جربت لي شركة وكذلك السحب

اما بنك سويسكوت الامر تمام حوالة ايداع وسحب ماشي تمام معي سحب ع بنك الاهلي وتمام
ومره سحبت على البلاد وبعدها جاتني رساله : نامل منكم عدم قبول الحوالات المالية القادمة من مصادر مجهولة وابلاغ البنك عنها فورا لتفادي المساءلة القانونية ))

طيب السؤال اخوي
سحبنا للارباح من بنك سويسكوت يعتبر مخالفة قانونية او لا ؟ يعني العمل في مجال الفوركس فيه مساءلة قانونية او لا .؟ أم المشكلة فقط من ناحيه بعض شركات الفوركس

xm    xm

قبل انا حولت لشركات الفوركس عن طريق البطاقة الائتمانية

لكن حواله من البنك ما جربت لي شركة وكذلك السحب

اما بنك سويسكوت الامر تمام حوالة ايداع وسحب ماشي تمام معي سحب ع بنك الاهلي وتمام
ومره سحبت على البلاد وبعدها جاتني رساله : نامل منكم عدم قبول الحوالات المالية القادمة من مصادر مجهولة وابلاغ البنك عنها فورا لتفادي المساءلة القانونية ))

طيب السؤال اخوي
سحبنا للارباح من بنك سويسكوت يعتبر مخالفة قانونية او لا ؟ يعني العمل في مجال الفوركس فيه مساءلة قانونية او لا .؟ أم المشكلة فقط من ناحيه بعض شركات الفوركس

لا ياخي ليست مخالفه انما بعض الشركات خالفت الانظمه السعوديه انت كمتداول ليست مخالف المخالفه هي من يروج للفوركس وخلافه لان هناك شركات وساطه في السعوديه تشتغل في مجال الفوركس مصرحتها السعوديه ومنها البنك العربي الوطني

xm    xm

اخي مافي فرق بالسبريد لو تتكرم اذا بدك تقول انو في فرق ارفق صورة والا حيكون كلامك مجرد اتهام غير مقبول
انا حانتظرك لبكرا لترفق صورة على كلامك وانا بأكد مرة ثانية بصورة رسمية وعلى مسؤوليتي لايوجد فرق في لسبريد بين الحساب الاسلامي والحساب غير الاسلامي

التعديل الأخير:

xm    xm

أسعد الله أوقاتك عميلنا العزيز,

نؤكد لك مرة آخرى أنه لا يوجد فرق في السبريد أو العمولات بين الحساب الإسلامي و الحساب غير الإسلامي, كي تستطيع المقارنة بشكل صحيح يمكنك النظر إلى حسابين احدهما اسلامي و الأخر ليس إسلامي (ممكن أن يكون حساب ديمو) في نفس الوقت تماماً و ستلاحظ بأن السبريد مطابق تماماً.

أطيب التحيات
Tickmill

عودة
أعلى