إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

طلب نصيحة

NASSER42

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم

لا اطول عليكم بالحديث
انا جديد في هذا المجال وابحث عن شي ع الاقل يكون شبه مظمون اذا مو مظمون

اي شركة تنصحوني فيها

علما اني لا املك غير 1000 دولار فقط ومستلفنها

تعبنا واحنا نبحث عن عمل قلنا نجرب حضنا

فبماذا تصنحون وماهي الطريقه

xm    xm

اهلا فيك اخي
مادام المسألة تجريب حظ فغالبا ستخسر المبلغ لان الفوركس مثل اي مهنة اخرى بحاجة لتعلم و تدريب وممارسة
نصيحتي لك ان تنساه حاليا و تضع مبلغك جانبا و اذا كنت مصر على التداول تعلم لفترة لاتقل عن 3 شهور على الديمو
و بعدها لكل حادث حديث

xm    xm

اهلا فيك اخي
مادام المسألة تجريب حظ فغالبا ستخسر المبلغ لان الفوركس مثل اي مهنة اخرى بحاجة لتعلم و تدريب وممارسة
نصيحتي لك ان تنساه حاليا و تضع مبلغك جانبا و اذا كنت مصر على التداول تعلم لفترة لاتقل عن 3 شهور على الديمو
و بعدها لكل حادث حديث

هلا بيك استاذ وسام

فعلا انا ناوي اتابع الدروس والشروحات والتحليلات وادخل اشتغل ع الديمو لمدة بين ثلاث الى اربع شهور واذا حسيت نفسي ماشي تمام ناخذ بنصيحتكم ونتوكل على الله ..

لكن قصدي اي شركة تنصحوني اني اسجل متداول فيها لاني اشوف عندكم اربع شركات معتمدة وانا ذكرت راس المال اللي عندي حتى اخذ النصيحة منكم لاي شركة من المعتمدين راح تكون مناسبة لي ..

xm    xm

انا بنصحك بافكس برو او تيكميل
بالنسبة للشركة الي بتسال عنها تجد في توقيعي موضوع اسمه تقييم شركات الفوركس ستجد فيه تقييم هذه الشركة

التعديل الأخير:

xm    xm

كل ا لشكر استاذ وسام انا اخترت شركة xfpro وسجلت عن طريق الرابط اللي اعطيتني ا ياه

عندي كم استفسار استاذي ..

الاول : لما عايز افعل الحساب الى حساب فعلي غير تدريبي حتى اكون سجلت بالرابط الخاص بكم هل اعيد التسجيل من جديد ام فقط افعل الحساب حتى استفيد من التوصيات الخاصة ..

الشي الثاني :

هل بالامكان العمل والتدرب على حساب ديمو وفي نفس الوقت فتح حساب فعلي والعمل عليه فقط على التوصيت من عندكم ..
يعني اتدرب من جهة ومن الجهة الاخرى استفيد من توصياتكم للحصول على دخل

ماهي نصيحتكم لي

xm    xm

علما اني خابص الحساب الديمو خبص مو مخلي شي الا مجربه عشان افهم الاليه لكل حاجة تجارب في صفحات وتجارب في مضاربة لحظية وكيف اشتري لما يكون مرتفع وابيع منخفظ واربح وكيف اشتري منخفظ وابيع مرتفع واربح كمان ..

يعني تجارب ...

اذا فيه دروس تشرح اكثر عن الشاشة مع الشموع ا لصاعدة والهابطة والدعم والمقاومة والخطوط الثانية مو فاهمنها بصراحة خطوط متعرعجة طالعة نازله بس الاحظ اذا طلعت تطلع معها الاسعار واذا نزلت تنزل معها الاسعار

xm    xm

لتحويل الحساب التجريبي الى حقيقي شوف هالموضوع فيه شرح تفصيلي
https://www.arabfx.net/73523-كيفية-فتح-حساب-حقيقي-في-fxpro-باستخدام-نفس-اميل-حسابك-التجريبي.html
و بعد فتح الحساب الحقيقي تكتب لي رقمه حتى اتأكد انه برعايتنا
و لامانع من التطبيق على الديمو و الحقيقي في نفس الوقت بشرط الالتزام التام بالتوصيات على الحقيقي و مع هذا نصيحتي لك ان تصبر اكثر و تطبق على الديمو اكثر على الاقل حتى تعرف كيفية التنفيذ الصحيح و اختيار احجام العقود الصحيحة التي تتناسب مع ادارة رأس المال
بالنسبة للدروس تفضل اهم المواضيع للمبتدئين
https://www.arabfx.net/53-دورة-الفوركس-من-الألف-إلى-الياء-(-شامله).html

https://www.arabfx.net/8649-سلسلة-تعليمية-شيقة-للفوركس.html
و اذا عندك اسئلة محددة اطرحها و سنجيبك عليها

xm    xm

استاذ وسام

استفسار بخصوص
[COLOR=#]المتاجرة باستخدام الرافعة المالية

كمثال لو اودعت انا الف دولار كم سيكون الرصيد المتاح لي بالمتاجرة
وهل الفوائد من المال المضاف ستكون لي ام هناك جزء للشركة منها

وماهي الالية لتفعيل الرافعة ا لمالية ام سيكون الرصيد متوفر فور افتتاحي للحساب علما اني اعمل على fxpro
دمتم بخير

[/COLOR]

xm    xm

حين تودع ١٠٠٠ فانت ببساطة تتاجر بقيمة ١٠٠ الف ولم افهم قصدك بالفوائد

xm    xm

لا الشركة لاتاخذ ارباح مقابل الرافعة المالية انما تستفيد فقط من السبريد الذي تدفعه انت لحظة فتح الصفقة

xm    xm

اتصلو فيني من قبرص وخبرتهم اني اخذ بنصايحكم وقالو لي ممتاز وخبرتهم اني اعتبركم كمستشارين ماليين اخذ بنصيحتكم وع ا ساسا انه خلال شهر او شهرين راح افعل الحساب الحقيقي بعد ان اتعمق قليلا في المعلومات المكتسبة منكم

xm    xm

وماهو السبريد وماهي نسبته وكيف يحسب

اخي مافي مشكلة اسأل براحتك لكن لابد تقرا اولا وتطبق عملي حتى تتعلم البديهيات
السبريد هو الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء وهو يختلف من زوج لاخر ويبدا من نقطة او اقل
تدفعه لحظة فتح الصفقة

xm    xm

السلام عليكم

تم ايداع 1000 دولار لكن الموجود في الحساب فقط 984

كيف

اخي ناصر هذا المبلغ تخصمه شركة بطاقة الائتمان وليس افكس برو ويمكنك التأكد من البنك
اجرة التحويل ببطاقات الائتمان ١.٦%

عودة
أعلى