إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

يجب ان تشاهد هذا الشارت ( يورو دولار & سندات )

رمضان غنيم

عضو جديد

xm    xm

يجب ان تشاهد هذا الشارت ( يورو دولار سندات )

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
من الملاحظ ان العملة الاوروبية اليورو تعافت من موجه الهبوط القوية التي مرت بها في الاعوام الماضية ، حيث ان هذا العام يعتبر اليورو من اقوى العملات ، لكن بالنظر الي الشارت المرفق نلاحظ ان هناك علاقة عكسية تحدث بين اليورو دولار و الفارق بين السندات الالمانية و الامريكية ، هذا العلاقة غالبا ما تسير في نفس الاتجاه ،

الملاحظ ان زوج اليورو دولار يرتفع مع هبوط تدريجي في الفارق بين السندات ، هذا الحالة حدثت اكثر من مرة سابقاً ، الملاحظ ان زوج اليورو دولار يمر بمرحلة هبوط قوية دائماً كل ما حصل خلل في هذا الرابط بين الزوج و السندات

ارى ان زوج اليورو دولار سوف يسعى الي تحقق هاي جديد هذه السنة قبل البدء في رحلة الهبوط و الوصول الي نفس معدل الفارق بين السندات

والله اعلم

المرفقات

216.5 KB · المشاهدات: 2

xm    xm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا أستاذ رمضان عودا حميدا للمنتديات :) كيف الصحة إن شاء الله بخير
سؤال وانا ماليش أصلا في أنواع التحليل ده
هو حصرا لازم اليورو ينزل لعند عائد السندات ولا ممكن عائد السندات يرتفع لعند اليورو ؟
تحياتي لك

xm    xm

اظن انه يجب مراعاة قوة الدولار ايضا للاشهر الاخيرة من العام

xm    xm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا أستاذ رمضان عودا حميدا للمنتديات :) كيف الصحة إن شاء الله بخير
سؤال وانا ماليش أصلا في أنواع التحليل ده
هو حصرا لازم اليورو ينزل لعند عائد السندات ولا ممكن عائد السندات يرتفع لعند اليورو ؟
تحياتي لك

اهلا بك يا اخي

الحمد لله بخير ، بارك الله فيك
حسب ما حصل في السنوات الماضية وكما هو موضح علي الشارت ان اليورو دولار غالباً ما يهبط الي نفس مستوي الفارق في السندات ، وايضاً سوف ارفق لك شارت يوضح ان الاقبال علي شراء اليورو هذا العام كان هو الاقوي منذ عام 2011 ، لذلك ارى اننا سوف نمر بمرحاة جني ارباح هذا اولاً ، ثانياً الاوضاع في اوروبا لا تزال هشه و هناك تخبط في المركزي الاوروبي ، بين تخفيض قيمة شراء السندات و رفع الفوائد و خروج بريطانيا ، وبعد الامور الاخرى التي سوف تبدء في الضغط علي اليورو قريباً ، لذلك ممكن نرى اليرورو يحقق هاي جديد قبل بدء الهبوط ، او في حال تسارعت البيانات السلبية سوف نبدء في رحلة الهبوط سريعاً ، والله اعلم

المرفقات

252.9 KB · المشاهدات: 1
عودة
أعلى