إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

كلمة نهائية هل هذا مستو المارجن ا لان

NASSER42

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم

سؤال ع الطاير

الان اليورو دولار في امل ينزل لو خلاص ع الطالع

لحد الان اربع تبريدات ودائما الكل يقول راح يرتد برد ونبرد ونلاقيه في السما

نبي نعرف بس لان النفسية اصبحت زفت

على فكرة مجموع الخساير فقط في اليورو دولار في الصفقات الحاليه اكثر من 700$

الهامش التوفر لهذه اللحظة

886
مستوى الهامش
342

ابي رد سريع

xm    xm

لاحول ولاقوة الا بالله
اخي ناصر والله التداول بدون استوب نهايته معروفة دائما وكل الذين يخسرون في هذا السوق العامل المشترك بينهم انهم لايضعون استوب اخبرتك اول ماتداولت الستوب هو ضمانك
الله يعوض عليك

xm    xm

الإنسان لا يتعلم من الاخطاء القديمه

والله الاستوب يذبح يا اخي لانه هذا سوق تصبر على الخساره ولا تصبر على الربح

سوق الفوركس سوق غدار ربحه قليل وخسارة الحساب مثل مفعول السم في الاخير خساره كل الحساب

ان اقول الحقيقه وبدون مجامله لاحد

xm    xm

من المؤسف هذا الذي حدث معك لكن صديقي يعني حتى بدون اي تحليل لو تنظر للتشارت ابتدأ من الاسبوعي الى النصف ساعة ستلاحظ ان الشموع كلها صاعدة ومن ناحية الاخبار الاقتصادية مع اني لااتابعها (اعتقد ان الدولار اخباره سيئة واليورو اخباره جيدة) اي يؤكد بالاتجاه الصاعد الموجود على التشارتات وبطبيعة الحال الاتجاه العام صاعد فلا ادري لماذا انت لا تركب مع الموجة وتركب عكسها لانك انت فقط تعتقد ان هناك تشبع بالاتجاه الصاعد
خلي التريند صديقك (اعتقد ان هذه العبارة معروفة عن الجميع) ولاتعاند السوق ابدا وتتصرف بناءا على ماتعتقد ومثلما قال الاخ وسام عليك ان تتشبث بال risk managment
اتمنى لك التوفيق في المستقبل

xm    xm

من المؤسف هذا الذي حدث معك لكن صديقي يعني حتى بدون اي تحليل لو تنظر للتشارت ابتدأ من الاسبوعي الى النصف ساعة ستلاحظ ان الشموع كلها صاعدة ومن ناحية الاخبار الاقتصادية مع اني لااتابعها (اعتقد ان الدولار اخباره سيئة واليورو اخباره جيدة) اي يؤكد بالاتجاه الصاعد الموجود على التشارتات وبطبيعة الحال الاتجاه العام صاعد فلا ادري لماذا انت لا تركب مع الموجة وتركب عكسها لانك انت فقط تعتقد ان هناك تشبع بالاتجاه الصاعد
خلي التريند صديقك (اعتقد ان هذه العبارة معروفة عن الجميع) ولاتعاند السوق ابدا وتتصرف بناءا على ماتعتقد ومثلما قال الاخ وسام عليك ان تتشبث بال risk managment
اتمنى لك التوفيق في المستقبل

أخي الكريم ما هذه الشموع التي اخبرتك بانه صاعد!!!!!!!

ان كان صاعد لماذا لم تخبر احدا بهذا الموضوع؟؟؟؟؟

لا يجوز الكلام عن الصعود والهبوط بعد انتهاء الوقت

لا يوجد في هذا السوق من هو محترف فيه لدرجه معرفه الحركات الخبيثه من قبل البنوك

xm    xm

لاحول ولاقوة الا بالله
اخي ناصر والله التداول بدون استوب نهايته معروفة دائما وكل الذين يخسرون في هذا السوق العامل المشترك بينهم انهم لايضعون استوب اخبرتك اول ماتداولت الستوب هو ضمانك
الله يعوض عليك

عزيزي انا استخدم الاستوب لكن لما اشوف شخص من المفترض انه اخبر مني وحسب تحليله ان السوق اتجاهه كذا حتى لا ا خسر اظطر ازيل الاستوب واخذ تبريد للتعويض وانا لا الوم احدا ابدا لكن ما يحز في خاطري ليس فقدان المال المال بإذن الله سوف يعوض ..

اللي يحز في خاطري هو انه لما اعمل بنفسي رغم ضعف خبرتي تكون صفقاتي بنسبة 85% ناجحة لكن لما اقرر اني اريح حالي واعتمد ع توصيات اكون خسران بنسبة 95% ..

الشباب ما يقصرون بصراحة ما الومهم لانهم يسعو ليستفيد الغير

اما بصراحة فنحن بحاجة لدوروات من الصفر
دورات تبدا من تثبيت الحساب
الى ظبط الاعدادات
وماذا يحتاجه الشخص كمبتدء وهكذا

وهذا يفترض ان يكون هنا

xm    xm

اخي ناصر اكبر محلل بالعالم لايتاجر بدون ادارة مخاطر وضمنيا يعني ايقاف خسارة عند حد معين لذلك مهما كانت قوة تحليلاته يجب ان تفرض انها قد تخطأ وعندها يجب ان يكون عندك عامل امان لحصول هذا الخطأ وهو الستوب ، انا بخبرك عن تجارب سنين بدون ستوب لن تكمل في هذا السوق
اعتبرها تجربة واجلس وضع خطة والتزم بها وستجد نفسك عوضت واكثر

xm    xm

لعلمك اخي المحترفين الي بتاجرو بدون ستوب تكون عقودهم صغيرة جدا يعني في مثل حالتك ورغم كل الانعكاس الي حصل عليك تجد عندهم مجموع الخسارة لم تتجاوز ٢ الى ٥ % من الحساب

xm    xm

ما اقترحه عليك التحديد
اما ان تكون مضارب او سوينغ

مضارب تكتفي ب 3-5 نقاط

او سوينغ فتبدء بالصبر والدخول الجزئي

عامل التبريد والتعزيز والهيدج لا يقوم بعمله الا اصحاب الخبره...الوقف مهم جداً
ضرب الوقف لا تدخل من جديد

ولا اعتقد انك تستطيع ان تحقق نسبه 85% نجاح
والا لما احتجت للتوصيات

ادخل فقط بالتوصيات التى تناسب تحليلك

ويجب ان تدخل السوق والعقليه نظيفه...بدون تشويش نفسي وبدون قلق او طمع

الله يوفقك ويعوضك والحمدلله الحساب مازال موجود ولم يتمرجن بالكل

xm    xm

رغم ان من الناس الى خسرت من اليورو دولار اليوم 40 نقطة بس للحق الخطاء كان كبير مننا لم يظهر اى ضعف لليورو و لا اى شمعة انعكاسية على 4 ساعات رغم كدا بعنا ربنا يعوض علينا كلنا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

اخواني الله يحفظكم ويديمكم بكل خير

لاحد يفهمني خطأ

انا لا الوم احد ابدا بالعكس

لكن اللي اهدف اليه هو ان يكون من المسؤلين في الموقع شوية اهتمام في العملاء الجدد من ناحية التدريب والتعليم

يكون لينا من قبلكم دورات مبسطة ع شكل ركوب السلم يعني درات بسيطة كل اسبوع درس مثلا

هذا اللي اهدف اليه

بس انا حبيت ا وضح اساس المشكلة التي يقع فيه المستجدين مثلي

ودمتم بخير

xm    xm

اخواني الله يحفظكم ويديمكم بكل خير
لاحد يفهمني خطأ
انا لا الوم احد ابدا بالعكس
لكن اللي اهدف اليه هو ان يكون من المسؤلين في الموقع شوية اهتمام في العملاء الجدد من ناحية التدريب والتعليم
يكون لينا من قبلكم دورات مبسطة ع شكل ركوب السلم يعني درات بسيطة كل اسبوع درس مثلا
هذا اللي اهدف اليه
بس انا حبيت ا وضح اساس المشكلة التي يقع فيه المستجدين مثلي
ودمتم بخير

الله يوفقك

هناك عوامل لا يمكن ان يساعدك فيها احد وان شاء الله استطيع ان انبهك عليها
1- نسبه المخاطره للحساب
2- العقليه والنفسيه وكيف تتحكم بها...اليوم انت مشوش ذهنيا لا تدخل ابداً
اليوم مرهق
اليوم خسرت تغلق ولا تفكر بالتعويض...نفس الامر بالربح ...{بحت لا تدخل مره اخرى للسوق
3- الصبر
4- تقليل الطموحات وايضا التشائم (ان تكون محايد وتعترف بالنسبيه وان السوق افترضات)
5- ان يكون لديك
6- التفكير بالمخاطره عوضاً عن الربح

واخيرا اسأل الله ان يوفقك ويسهل امورك
اقترح عليك قراءه كتاب التداول بالمنطقه مثبت اعلى المنتدى
مرتين على الاقل وتلخيصه

xm    xm

اليورو بعد كسر المقاومة 1.18666 يفترض نتمهل وندخل شراء فل مارجن!!
لم ننتبه للكسر بسبب تجاهل الزوج اساسا!

خلاص شباب لا تتعبو حالكم

طيرتهم بخسارة
هههه
كفو والله

عودة
أعلى