إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

رايكم بشركة Iforex

Abo Az

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احتاج رايكم في تطبيق Iforex

بحكيلكم القصه لكن انا ما عند خلفيه ومدري قريبي بينصب عليه او لا

نعرف ان ثلاث ارباع شركات الفوركس فيها نصب واحتيال

لكن ذا التطبيق وما اعرف الا التطبيق لما جيت بخش الموقع لقيته محجوب عندنا بالسعوديه خلوني اخش بالزبده :face-with-look-of-t

قريبي يقول للوالد ان من خلال هذا التطبيق صديقتين لحرمته قدرو يشترون لهم بيت !! :thinking-face: في خلال سنتين تقريبا

وقريبي اشترك بالبرنامج ويتواصلون معه وبيع واشتري , وقدر يربح 200 دولار في يوم وهو داخل بـ 2000 دولار

وارسلو له اوراق يوقعها علشان يقدر يسحب ويبغى يجرب السحب عما قريب ( ما ادري ايش هي الاوراق اللي ارسلوها له )

-------------

الان انا في حاله اغراء , بس متردد من الشركه ولا اعرف عنها شي وما ودي اخسر فلوسي على الفاضي وابي رايكم فيها ومشورتكم وهل من مجرب لها او لا ؟؟

وهل هناك شركه افضل منها

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

رد: رايكم بتطبيق Iforex

اخي قريبك بنصب عليك، شركة iforex اسرائيلية نصابة وكل قرش حتحطه فيها حتخسره ، اقرأ تقييم الشركة من هالرابط وياليت كل المتداولين واعيين مثلك ويسألو قبل الايداع
تقييم شركات الفوركس

بنصحك ب fxpro او بنك سويسكوت او tickmill

xm    xm

وما رايك في شركة exness

شركة متوسطة الاداء ومشاكلها مع عملاءها دائمة خصوصي بسبب البونص

xm    xm

اعذرني لكثرة الاسئله اخي الفاضل

لكن ما تنصح به شخص يريد ان يغامر وليس لديه اي خلفيه كبيره فقط اقوم بمتابعة المؤشرات في الانخفاض اشتري واذا ارتفع بعت

ايضا اريد ان اعرف ما يميز كل من الشركات ذي fxpro او بنك سويسكوت او tickmill

وهل هناك خدمة دعم فني مثل ما يحصل لدى قريبي يعني يتم الاتصال او ارسال للشراء او للبيع ؟؟

xm    xm

اعذرني لكثرة الاسئله اخي الفاضل

لكن ما تنصح به شخص يريد ان يغامر وليس لديه اي خلفيه كبيره فقط اقوم بمتابعة المؤشرات في الانخفاض اشتري واذا ارتفع بعت

ايضا اريد ان اعرف ما يميز كل من الشركات ذي fxpro او بنك سويسكوت او tickmill

وهل هناك خدمة دعم فني مثل ما يحصل لدى قريبي يعني يتم الاتصال او ارسال للشراء او للبيع ؟؟

الي بميزها ترخيصها البريطاني fca الي بيحميك في حال وجود مشاكل مع الشركة يعني شركة بلا ترخيص بتقدر ببساطة تقول مالك عنا فلوس اما الشركة المرخصة بجبرها القانون ، توصيات الشراء والبيع هي مابتشوفها الا بالشركات النصابة لان قوانين التراخيص القوية تمنع الشركات اساسا من ارسال توصيات حتى لاتكون الشركة مسؤولة عن خسارتك
واساسا شركة متل iforex لو كانت توصياتها صحيحة لكانت استفادت منهم بدلا من اللجوء للنصب عالعملاء

xm    xm

حلو جدا اخي , بصراحه اشكرك من قلبي لان كل اشوي اتعلم منك شيء

لكن اريد ان اعرف ماذا يميزهم عن بعض fxpro او بنك سويسكوت او tickmill هل هناك فروق عن بعض مثل البونص والتعامل مع البنوك السعوديه وغيرها

وهل هناك شرح او كورس معين اقدر اتبعه لكي اتقن الفوركس بشكل جميل

xm    xm

حلو جدا اخي , بصراحه اشكرك من قلبي لان كل اشوي اتعلم منك شيء

لكن اريد ان اعرف ماذا يميزهم عن بعض fxpro او بنك سويسكوت او tickmill هل هناك فروق عن بعض مثل البونص والتعامل مع البنوك السعوديه وغيرها

وهل هناك شرح او كورس معين اقدر اتبعه لكي اتقن الفوركس بشكل جميل

والله يا اخي كل شخص يرى ان شركة تناسبه اكثر من الاخرى لكنها جميعا شركات مرخصة وامنة وبالنسبة للتحويل فالاسهل للسعوديين اجمالا هو سويسكوت ،
بالنسبة للكورس تفضل
دورة الفوركس من الألف إلى الياء ( شامله)

xm    xm

استاذ وسام شكرا على كل ما تفعله من جهود

اذا امكن اريد ان اشترك في التليغرام , ولكن احتاج افهم الفوركس اولا , فلا باس بالاشتراك بالوقت الراهن

xm    xm

اخي الفاضل من ناحية سويسكوت
هل احتاج لتنزيل برنامج للتداول او عن طريق الموقع مباشره ؟

عودة
أعلى