إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

هل هذه الشركة نصابه او احد يعرف عنها شي ارجو الافاده اسم الشركة westwoodofe

FAHD

عضو جديد

xm    xm

ارجو من الادارة المحترمة او الاخوان والاخوات الاعضاء في المنتدى افادتي عن مصداقية هذه الشركة كوني غير قادر على عملية السحب من هذه الشركة وارباحي الان كبيره في هذه الشركة. وشكراً لكم 

xm    xm

شركه جديده
ويبدو انها غير مصرحه ولا يوجد لها اي تعليقات

انصحك بالنظر الى الشركات المرخصه افضل واريح لرأسك

xm    xm

شركه جديده
ويبدو انها غير مصرحه ولا يوجد لها اي تعليقات

انصحك بالنظر الى الشركات المرخصه افضل واريح لرأسك

اشكرك زومار على اقتراحك. بس المشكله انا تورطت معاهم وارباحي وصلت مبالغ عاليه. ولا اقدر اسحب منهم اي دولار. والمصيبه انهم يقولون انت كيف ربحت هذا المبلغ ورأس مالك 1300 دولار فقط. يعني فوق ماهم نصابين الا يحاسبونك على الارباح. اذا في احد عنده حل من الادارة او الاعضاء يفيدنا. وشكراً

xm    xm

للاسف يبدو ان الشركة وهمية ونصابةعلى اغلب الظن
اكن الغريب انه يعد وقوع المشكلة الكثير من الاشخاص يسعون ويبحثون باجتهاد الى المساعدة ولو كان هذا الاجتهاد في البحث عن الشركات الموثوقة لكان ربحك بين يديك الان

xm    xm

اخي اذا الشركة غير مرخصة واودعت بحوالة بنكية فللاسف غالبا لن تستطيع فعل شي
بتمنى يفيدك احد الاخوة اكثر

xm    xm

اخي اذا الشركة غير مرخصة واودعت بحوالة بنكية فللاسف غالبا لن تستطيع فعل شي
بتمنى يفيدك احد الاخوة اكثر

اخوي وسام بالنسبه لطريقة الايداع كانت عن طريق بطاقة الفيزا الخاصة بي. اما ترخيص الشركة فالشركة الاساسية في لندن. ولديها فرع في قبرص هو الفرع المقصود بعملية النصب والاحتيال. ويوجد لديهم رقم ترخيص لا اعلم عن صحته. وشكراً

xm    xm

اذا كانت مرخصة قبرصيا فيمكن تقديم شكوى للسيسك بالاضافة لتهديدهم بنشر الموضوع على نطاق واسع

xm    xm

اخ وسام ممكن تفيدني بموقع السيسك. وتم تهديدهم باكثر من مره دون فائده. ولك كل الشكر والتقدير. 

xm    xm

اخي غالبا لن تستطيع فعل شيء لان هناك العديد من قضايا النصب في هذا السياق لكن حاول تعاملهم بالسياسة وقول مثلا صديقي رح يحول يعني حاول تسحب منهم رأس المال على اقل تقدير

xm    xm

www.westwoodofe.com هذا رابط الشركة. اما بخصوص رقم الحساب انا لا اعلم عن رقم حسابي بالشركة. ممكن ازودك اخوي بالمعلومات الشخصيه اذا لزم الامر. وتحياتي لك. 

xm    xm

اخي غالبا لن تستطيع فعل شيء لان هناك العديد من قضايا النصب في هذا السياق لكن حاول تعاملهم بالسياسة وقول مثلا صديقي رح يحول يعني حاول تسحب منهم رأس المال على اقل تقدير

اخ محمد والله حاولت بكل الوسائل معهم بس بالاخير وصلت لطريق مغلق. ومافي اي تجاوب. وتخيل طالب سحب مبلغ 1500 دولار وانخصم من حسابي من شهر ولا وصلني حتى الان. حسبي الله عليهم

xm    xm

اذا كانت مرخصة قبرصيا فيمكن تقديم شكوى للسيسك بالاضافة لتهديدهم بنشر الموضوع على نطاق واسع

اخ وسام امل من إدارة المنتدى الموقرة ان تضيف اسم هذه الشركة westwoodofe على قائمة الشركات النصابة. لطفاً. وفي حال تطلب الامر وجود اكثر من ضحيه لهذه الشركة بالمنتدى لديكم اوعدك خلال اليوم او غداً راح ابلغ الاخوان والاخوات المتضررين من الشركة بالدخول للمنتدى وتوضيح كل عمليات النصب التي تمت من قبل الشركة. ولكم جزيل الشكر. والهدف هو تنبيه الضحايا الجدد من عدم الدخول لهذه الشركة او التعامل معها اطلاقاً. 

xm    xm

www.westwoodofe.com هذا رابط الشركة. اما بخصوص رقم الحساب انا لا اعلم عن رقم حسابي بالشركة. ممكن ازودك اخوي بالمعلومات الشخصيه اذا لزم الامر. وتحياتي لك. 

مابعرف كيف ماعندك رقم حساب
عكل حال زودني بمعلوماتك
اخ وسام امل من إدارة المنتدى الموقرة ان تضيف اسم هذه الشركة westwoodofe على قائمة الشركات النصابة. لطفاً. وفي حال تطلب الامر وجود اكثر من ضحيه لهذه الشركة بالمنتدى لديكم اوعدك خلال اليوم او غداً راح ابلغ الاخوان والاخوات المتضررين من الشركة بالدخول للمنتدى وتوضيح كل عمليات النصب التي تمت من قبل الشركة. ولكم جزيل الشكر. والهدف هو تنبيه الضحايا الجدد من عدم الدخول لهذه الشركة او التعامل معها اطلاقاً. 

اخي يمكنك انت فتح موضوع عن نصب الشركة وارفق كل الادلة لديك محادثات وصور ليكون مثبت وبعدها سيظهر عند البحث عنهم ع غوغل

عودة
أعلى