إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عملاء ( TickMill ) من السعودية أرجو المساعدة

Big Bang

عضو جديد

xm    xm

عملاء ( TickMill ) من السعودية أرجو المساعدة

السلام عليكم

إن شاء الله الجميع بخير وصحة وسعادة يارب ..

أبي أعرف كيف تحولون الأموال وكيف تسحبونها وش البنك اللي تتعاملون معاه بدون مشاكل ؟

ياليت تساعدوني بتجاربكم حتى ما أقع بنفس المشاكل السابقة وأدخل في خسائر

أنا لسى ما فتحت حساب في الشركة لانه بجمع معلومات وأمشي على خطى صحيحة

بإنتظاركم ولكم جزيل الشكر :rose:

التعديل الأخير:

xm    xm

وعليكم السلام
بالنسبه لي انا اتعامل ببطاقة فيزا انفينتي من البنك العربي الايداع والسحب تمام
ومن البنك الاول ( الهولندي سابقا ) التحويل عن طريق ( اون لاين ) يتم بكل سهوله 3 الى 5 ايام وتكون الحواله بحسابك التداولي
ارى ان العربي والاول افضل بنكين بالسعوديه للتعامل مع الفوركس الراجحي تقدر تودع فقط ببطاقة الفيزا بس السحب مايسحب لك
تنويه : المتداولين من السعوديه لا احد يتعامل ببطاقة فيزا من البنك الاهلي تودع بها مره مرتين وبعدها تلغى تلقائيا من نظام الفيزا الائتمانيه ( اقصد مسبقة الدفع ) حدث هذا مع الكثير وبعدين تبلش بها يقول لك اول سحب على البطاقه وبعد كذا على الحساب الاهلي مايستقبل حواله مصرفيه وكذلك الراجحي والرياض وسامبا وكثير بنكو ك سعوديه لاتقبل التعامل مع الفوركس فقط العربي والاول من واقع تجربه بس العربي معقد شوي عند فتح الحساب خاصة في المحافضات عليها زحمه يعطوك موعد لفتح الحساب بين 3 اشهر الى 5 اشهر بالرياض وجده والدمام بنفس اليوم اذا اوراقك مكتمله زي العنوان الوطني والرمز البريدي = البريد الالكتروني ومشهد تعريف من العمل اذا كنت موظف نفس الشي الاول بس ماعليه زحمة يفتح لك حساب من اي فرع لانه ماعليه اقبال عملاء بس منصة البنك الاول جدا سهله ومرنه للتعامل مع الحولات الدوليه والمحليه هذا كل شي .... احاطه انا تعاملت مع البنوك المذكوره مع شركة xm سحب وتحويل بالنسبه لشركة tickmil اضنها نفس الشي مازال ترخيصها بريطاني ماراح تواجه مشكله أن شاء الله ... عذرا ع الاطاله .

xm    xm

شكرا على المعلومات القيمة اختي ام الفارس ..

المشكلة شركة أكس ام موقعهم محجوب في السعودية وأعتقد أنهم ضمن الحظر اللي مسويته النقد في السعودية ..

http://www.xm.com

الموقع هذا محجوب ...

أما
https://www.xmarabia.net/

الموقع هذا غير محجوب ..

وما أعرف أنا وش الموقع الأصلي للشركة ..

لذلك ما فيه أمل لنا في التعامل معاهم لكن شركة ( TickMill ) أنا بإنتظار العملاء من السعودية يمكن أحصل طريقة مناسبة

xm    xm

لا مو محجوب اخوي بس الصفحات قديمه بامكانك اخذا رابطها الجديد عن طريق احد المشرفين بموقع عرب فوركس عشان برضه يكون حسابك تحت ضمانتهم ... العفو اخوي بارك الله فيك

هذا موقع xm الرسمي بدون حجب
https://www.xmarabia.net

xm    xm

اهلين اخي

بالنسبه للشركات المحجوبه نوعين في السعوديه

النوع الاول محجوب عن طريق مدينة الملك فهد رحمه الله للاتصالات وهذا ليس من قبل هيئة سوق المال
بالنسبه لي اكس ام وشركة امانة كابيتال ابعد عنها لاني اتصل بهيئة سوق المال ولقيتها ممنوعه من العمل في السعوديه حتى اشعار اخر وانت راح تعاني في السحب

بالنسبه لي تليكم حتى الان ماشيه كويس بالنسبه للسحب انا سحبت اليوم من تك ميل وسوافيك بالنتيجه اين كانت طبعا سحبت عن طريق الفيزا

وهناك بعض الشركات المججوبه حجب من قبل اشخاص صراحه الظاهر يعملون في هية الاتصالات مثلا انا كنت عميل في شركه استراليه اسمها Pepperstone جدا ممتازه وللاسف تم حجبها وصراحه انا اشك انه اللي حجبهها شكله فتح حساب فيها لان ليس لها وجود في السعوديه

وهذا مالدي بخصوص تيك ميل سوافيك مان ان توصل فلوسي المسحوبه لانهم قالوا بتاخذ 8 ايام

xm    xm

اهلين اخي

بالنسبه للشركات المحجوبه نوعين في السعوديه

النوع الاول محجوب عن طريق مدينة الملك فهد رحمه الله للاتصالات وهذا ليس من قبل هيئة سوق المال
بالنسبه لي اكس ام وشركة امانة كابيتال ابعد عنها لاني اتصل بهيئة سوق المال ولقيتها ممنوعه من العمل في السعوديه حتى اشعار اخر وانت راح تعاني في السحب

بالنسبه لي تليكم حتى الان ماشيه كويس بالنسبه للسحب انا سحبت اليوم من تك ميل وسوافيك بالنتيجه اين كانت طبعا سحبت عن طريق الفيزا

وهناك بعض الشركات المججوبه حجب من قبل اشخاص صراحه الظاهر يعملون في هية الاتصالات مثلا انا كنت عميل في شركه استراليه اسمها pepperstone جدا ممتازه وللاسف تم حجبها وصراحه انا اشك انه اللي حجبهها شكله فتح حساب فيها لان ليس لها وجود في السعوديه

وهذا مالدي بخصوص تيك ميل سوافيك مان ان توصل فلوسي المسحوبه لانهم قالوا بتاخذ 8 ايام

انا وعدتك باني سارد فعلا سحبت مرتين وكان وقت كل عملية 48 الى 72 ساعه عن طريق الكريدت ولم اواجه مشاكل في السحب حتى الان

xm    xm

انا وعدتك باني سارد فعلا سحبت مرتين وكان وقت كل عملية 48 الى 72 ساعه عن طريق الكريدت ولم اواجه مشاكل في السحب حتى الان

مرحبا..

ممكن أعرف البنك؟ لأن لو اشتركت تعاملي حيكون بالبنك الأهلي وسمعت إنهم مسويين مشكلة بخصوص الإيداع والسحب.

ناوية أودع بالتحويل البنكي إن وجد..

شكرا

xm    xm

مرحبا..

ممكن أعرف البنك؟ لأن لو اشتركت تعاملي حيكون بالبنك الأهلي وسمعت إنهم مسويين مشكلة بخصوص الإيداع والسحب.

ناوية أودع بالتحويل البنكي إن وجد..

شكرا

اختي البنوك التالية تم الايداع منها الى تيكميل من قبل عملائنا

البلاد - الانماء- الراجحي-السعودي الفرنسي-anb-السعودي للاستثمار_national commerical bank -
emirates nbd bank

xm    xm

اختي البنوك التالية تم الايداع منها الى تيكميل من قبل عملائنا

البلاد - الانماء- الراجحي-السعودي الفرنسي-anb-السعودي للاستثمار_national commerical bank -
emirates nbd bank

شكرا أستاذ طارق

طب بخصوص XM لأنو قرأت مشاركات تقول إن يتم رفض الإيداع أو يتم رفض السحب لاحقا من قبل البنك الأهلي ( National Commercial Bank )؟

xm    xm

شكرا أستاذ طارق

طب بخصوص xm لأنو قرأت مشاركات تقول إن يتم رفض الإيداع أو يتم رفض السحب لاحقا من قبل البنك الأهلي ( national commercial bank )؟

اهلا اختي
قلناها كثيرا الامور بالسعودية صارت كيفية يعني البنوك نفسها احيانا تحول واحيانا لا وعليك المحاولة
اخوكي وسام

xm    xm

البنوك السعودية اصبح التحويل منها او السحب عليها من المستحيلات الحل فالبنوك  الالكترونية او الخليجية
والغريب حين تسأل البنوك عن الشركات لا تجد قوائم توضح لك ماهي الشركات التي تقبل عليها البنوك اجابات مبهمة وغير واضحة 

xm    xm

شكرا أستاذ طارق

طب بخصوص xm لأنو قرأت مشاركات تقول إن يتم رفض الإيداع أو يتم رفض السحب لاحقا من قبل البنك الأهلي ( national commercial bank )؟

الافضل لك طريقتين لا ثالث لهما بنك اللتكروني الباي بال او نيترو هي الافضل او تفتحين في بنك خليجي اما البنوك السعوديه لك الله عنها

بخصوص اكس ام ابعدي عنها صارت مشاكلها تطفح ع السطح افتحي في تيك ميل او سويسكوت او شركة اي دي اس الاماراتيه هي افضل الشركات حاليا وتيك ميل هي الافضل في الاسبريد والتعامل والدعم وان كان دعمهم العربي غير متواجد بس تتفاهمي مع الدعم الانقليزي تحطين رقمك لحظات ويتصلون عليك واذا علقت عليك منصتهم طبيعي لان ها المشكله تعلق وقت الاخبار القويه اذا علقت غني ياليل ماطولك

عودة
أعلى